تحميل تطبيق منبه ساعة للهاتف المحمول

يعتبر الهاتف المحمول من اكثر الاجهزة الالكترونية التي يمكن ان تحتوي على برامج وتطبيقات تستخدم في الهاتف في الكثير من المجالات والامور التي نحتاجها بشكل دائم، والمستخدم يحتاج لانجاز اعماله والاستيقاظ صباحا لصوت عالي يقوم بايقلظه صباحا من اجل عدة اشياء. 

تحميل تطبيق منبه ساعة للهاتف المحمول


يستيقظ الانسان عادة في الصباح من اجل صلاة الصباح او من اجل الذهاب الى العمل او للذهاب الى المدرسة او الجامعة او تجهيز الاولاد واشياء كثيرة اخرى يمكن القيام بها صباحا او في اي وقت اخر، اذا لم يستيقظ الانسان في الوقت الذي يحدده للخروج للعمل او لقضاء اي حاجة او عمل اخر. 


لذلك يعتبر الوقت مهم جدا لتنفيذ جميع اعمالنا بدقة وفي الشكل المطلوب لتكون اعمالنا دائما بشكل افضل، واذا اردة ان يكون لك منبه للهاتف المحمول يوقظك الى جميع اعمالك صباحا او ينبهك في جميع الاوقات التي تحددها انت، يجب ان تستخدم هذا التطبيق الذي سوف نشرح عنه ونضع رابط تحميله في اسفل المقالة. 


تطبيق كتكوتي المنبه لانجاز اعمالك بدقة


تطبيق كتكوتي يعتبر من افضل تطبيقات التنبيه عبر الصوت والنغمات من اجل تحقيق الغاية المرجوة منه وهي تنبيهك من اجل تذكرك للقيام بعمل ما تحتاجه مثل صلاة الفجر او الذهاب للجامعة او الاستيقاظ من اجل الذهاب للعمل، لذلك هذا التطبيق مهم جدا ويمتلك الكثير من النغمات الرائعة والمضحكة والتي يمكنك استخدامها في الكثير من الاشياء. 


يساعدك هذا البرنامج على انجاز جميع اعمالك بشكل محفز وبشكل رائع ويضيف لك نغمات على حسب المزاج الخاص في المستخدم باي وقت، ايضا يقوم بتغير نغمت التنبيه والاستيقاظ بشكل دائم للتناسب دوما مع الذوق الخاص في المستخدم، ايضا في في التطبيق مكان للدردشة والتواصل مع التطبيق من الداخل ليتكلم معك رجل الي او جهاز الكتروني لتتناقش معه في الكثير من القضايا والامور. 


مميزات تطبيق منبه كتكوت


  • يحتوي المنبه على نغمات كثيرة رائعة ومضحكة 
  • يمكنك التكلم والتحدث مع المنبه في الكثير من الامور والقضايا 
  • يمكنك كتابة المهام والملاحظات في داخل المنبه
  • يمكنك تحديد العديد من المنبهات في وقت واحد


يمكنك تحميل التطبيق من هنا 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-