تحميل تطبيق معرفة اسم المتصل المجهول


في الكثير من الاحيان نتعرض لازعاجات كثيرة على رقمنا الخاص على وتساب وقد يصلنا العديد من الارقام المجهولة التي لا نعرفها وتسبب لنا الازعاجات والمشاكل في حياتنا ولا سيما ان الكثير من الناس يصبح لديهم الفضول في معرفة من الرقم المتصل بهم ويريدون معرفة من يريد ازعاجه ولا سيما ان في عالم التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي .

تحميل تطبيق معرفة اسم المتصل المجهول



سيكون هناك متوفر نوع من هذا التطبيقات وهي لمعرفة من المتصل بك توفر الاف التطبيقات من هذا النوع ولكن ليس جميعها يعمل بنفس العمل ولا سيما انه يوجد القليل منها الصادق بعمله وقليل منها الذي يلائم جميع انواع الهواتف لي انه من الصعب جدا ان تجد تطبيق سهل ويلائم هاتفك لذلك قمت بالكتابة عن افضل تطبيق على الاطلاق .

تطبيق Getcontact


هذا تطبيق رائع يعمل بتقنيات عالية وبدقة ووضوح بعد تحميله على هاتفك ما عليك سوى ربطه مع الوتساب الخاص بك من خلال رقمك الخاص اي عند تنزيل رقمك على هذا التطبيق سوف يتمكن هذا التطبيق من الوصول لجميع جهات الاتصال الخاصة بك .

وعند اتصال بك اي رقم غريب ولا يمكنك معرفته سيتم بإرسال انذار اليك من خلال الاشعارات الخاصة بك ليعطيك كامل التفاصيل عن هذا الرقم الذي قام بالاتصال بك عن موقعه وجهة المتصل وما نوع رقمه وجميع الامور المتعلقة به التي ستعرفك به .

تطبيق رائع ويتميز بمميزات لا تتوفر بغيره من تطبيقات لذلك قمت بتوضيح هذا النوع من التطبيقات لك لانه رائع ومختلف عن باقي التطبيقات كما انه سيتيح لك كيفية استخدام التطبيق من داخل التطبيق لكي يسهل عليك استخدامه ويرشدك لجميع التعليمات التي يجب عليك فعلها.

كما انه يحتوي على ميزة غير متوفرة على الاطلاق بأحد التطبيقات الباقية وهي انه يتيح لك معرفة اسمك عند جهات اتصالك الخاصة اي بجانب كل جهة اتصال لديك سيعرض لك ماذا يسميك هذا الرقم عنده على هاتفه الخاص وهذه الميزة التي تميز هذا التطبيق اكثر عن باقي التطبيقات اي انه متميز بجميع تفاصيله ورائع جدا.

مميزات التطبيق 


خفيف الحجم اي تستطيع تحميله على اصغر ذاكرة في الاجهزة .
مجاني على جميع متاجر غوغل بلاي .
يتوفر بواجهة استخدام سهلة جدا .
آمن على معلومات هاتفك والواتس اب الخاص بك.
يوفر بداخله جميع معلومات التطبيق.
سيرسل اليك تنبيه في حين وصول اي رقم غير معروف اليك.

اذا اعجبك التطبيق سارع وحمله من هنا .



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-