تحميل تطبيق صور كاميرا هاتف مرسومة


يحصل الانسان على صوره عبر التصوير من خلال الكاميرا او الهاتف المحمول ولكن في السابق كان تصوير الانسان والتقاط الصور الشخصية صعبة للغاية وربما كان يقوم البعض في اللجوء الى الرسم ويذهب الرسامين المشهورين من اجل الحصول على رسمة شخصية واضحة له او لاحد افراد عائلته. 

تحميل تطبيق صور كاميرا هاتف مرسومة

لكن طريقة الرسم تستغرق وقتا طويلا للغاية وربما تكون مكلفة بعض الشيئ، في هذا الوقت تغير كل شيئ واصبح طريقة التصوير وحفظ الذكريات من اسهل الاشياء في هذا الوقت الذي تطورت بها التكنولوجيا بشكل كبير، ويمكن الان ان نقوم بتحويل الصور لاي شكل اخر عن طريق جهاز الكمبيوتر او تطبيقات الهاتف. 


بعد الكثير من التطور والتقدم اصبح لابد من التحكم في الصور وتحويلها لاي شيئ نريده، ويرغب الكثير منا في تحويل صورهم الى صور رسومية ملونة او بدون الوان، ولذلك تم تطوير الكثير من التطبيقات ونريد ان نقدم لكم تطبيقا رائعا لتصميم الصور بشكل رائع. 


تطبيق تحويل الصور الى صور مرسومة بقلم رصاص


تطبيق تحويل الصور الى صور مرسومة على شكل صور كرتونية او على شكل صور مرسومة بقلم رصاص، ويمكن لهذا التطبيق ان يقوم بتحويل جميع صورك بنقرة واحدة فقط مع اضافة العديد من المؤثرات الرائعة جدا التي تجعل صورك رائعة ومميزة، ويمكن التحكم بجميع اقسام الصورة مثل قسم العلوي للرأس والاكتاف وقسم الارداف وقسم الصدر والقسم السفلي. 


التطبيق يعتبر من البرامج المجانية التي يمكن الحصول عليها من متجر التطبيقات، ايضا التطبيق يتوفر في اللغة العربية مما يمكن استخدامه بشكل سهل للغاية، يوجد الكثير من التأثيرات الفنية الرائعة التي تجعل من الصور تبدو كأنها صور مرسومة بقلم الرصاص، يوجد العديد من الميزات الرائعة التي ترسم بقلم الرصاص او في الالوان الزيتية او النفطية ويوجد انماط كثيرة اخرى. 


مميزات تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص 


  • يمكن التقاط الصور بشكل مباشر من التطبيق 
  • يمكن استخدام الكثير من انماط تلوين الصور
  • يوجد الكثير من الرسومات المتحركة والثابتة يمكن استخدامها
  • يوجد خيارات كثير لاختيار دقة الصور ومقاطع الفيديو 


يمكنك تحميل التطبيق من هنا 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-