افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزيه بالهاتف

اللغات في العالم كثيرة جدا ويوجد لغات قريبة من الاخرى وبلدان عديدة تتملم بنفس اللغة مثل الدول العربية حيث تتكلم 22 دولة بنفس اللغة وايضا اللغة الانجليزية يوجد العديد من الدول الاجنبية تتملم باللغة الانجليزية مع اختلاف بسيط في بعض الكلمات الموجودة في القواميس حيث ان القاموس البريطاني يختلف عن القاموس الأمريكية باشياء بسيطة. 

افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزيه بالهاتف


لمل لغة في العالم قواعد واسس واشكال حروف وطريقة كتابة حيث ان اللغة العربية كتب من اليمين الى اليسر واللغة الانجليزية والفرنسية والالمانية وغيرها يكتب من اليسار الى اليمين ولغة الصين واليابان والكوريتين تكتب من الأعلى الى الاسفل بطريقة مختلفة جدا عن جميع اللغات الموجودة في العالم، ايضا الكلمات تختلف في الحجم والشكل وطريقة كتابتها يدويا. 


لقد أصبح أغلب الناس مدمنين استخدام هواتفهم في عصرنا الحالي، فلما لا تستغل هذه الساعات التي تقضيها على هاتفك في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مسلية وفعّالة في نفس الوقت.


هناك المئات من التطبيقات التي يمكن أن تحملها على هاتفك لتستغلها في تعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت (في المواصلات – في أوقات الفراغ)، وهذا ما يميز هذه الطريقة في تعلم اللغة الإنجليزية.


و لكن بسبب كثيرة هذه التطبيقات قد يُصاب أي شخص بالحيرة في اختيار أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية، ومن أجل هذا قمنا بإنشاء هذا الدليل.


لن تجد هنا مجرد قائمة ببعض التطبيقات المشهورة، لكنك ستجد أفضل التطبيقات التي تساعدك على تعلم أهم مهارات اللغة الإنجليزية، والأدوات التي تساعدك على إتقانها مثل:


الكلمات الأساسية بالنطق الصحيح.

القواعد (Grammar) باللغتين العربية والإنجليزية.

مهارتي الاستماع والمحادثة.

الكتابة.

أساسيات النطق الصحيح (Pronunciation).

أفضل قاموس ناطق للهواتف.

كل هذا بطريقة مسلية و بسيطة للغاية، ليس هذا كل شيء، فلقد قمنا بالبحث عن أفضل المصادر والأدوات التي تحتاج إليها في تعلم الإنجليزية (مواقع إلكترونية – كورسات أونلاين – قنوات اليوتيوب – كتب – خطوات تعلم اللغة الإنجليزية) وغيرها من النصائح والإرشادات.


ستجدني أشير إلى بعض هذه المصادر والأدلة الشاملة التي قمنا بإعدادها في موقع الرابحون بين سطور هذا المقال، كما أنني أنصحك أن تبحث في الرابحون بنفسك (اكتب كلمة تعلم الإنجليزية في مستطيل البحث في أعلى الموقع)، ستجد فيه كل ما تريد حول تعلم اللغة الإنجليزية إن شاء الله.


أنصحك بشدة أن تقرأ المقال إلى نهايته، والذي ستجد بها بعض النصائح والمعلومات الهامة التي ستساعدك على استغلال هذه التطبيقات بشكل صحيح، وأيضاً ستساعدك على التعلم بطريقة أسرع وأكثر فاعلية.

يهتم الكثير من الناس في تعلم اكور من لغة ولايعتمد على لغته الام فقط بل يتعلم لغة اخرى حيث ان الشعوب العربية تتعلم اللغة التجنبية والفرنسية وغيرها الى جانب اللغة العربية التي يمون تعليمها اساسي في جميع المناهج العربية في جميع الدول لانها اللغة الاساسية لهذه الشعوب. 


لذلك تطورة طرق التعليم بشكل كبير واصبح. من السهل تعلم اللغة الانجليزية عبر الهاتف المحمول عبر شبكة الانترنت، لذلك قمنا بالبحث عن افضل تطبيق من اجل تعلم اللغة الانجليزية واي لغة اخرى بسهولة ومن داخل المنزل. 


تطبيق Beelinguapp لتعلم اللغات 


هذا هو افضل تطبيق لتعلم اي لغة. بشكل صحيح وبسرعة كبيرة من خلال تعلم قراءة القصص باللغة التي تختارها وسماعها عن طريق الصوت لتعرف كيفية لفظ الكلمات في سياق الجملة والمحادثة وعلى شكل السرد، ويمكنك قراءة النص بلغتك الاساسية، يمكنك تعلم اللغة في الواقت الذي يناسبك او اثناء العمل او الترفيه او التسلية. 


هذا التطبيق يقدم خدمة كبيرة لمتلعمين اللغات الاجنبية من خلال تلقي افضل الدروس والمراجعات ومن ثم قيام بعدت اختبارات دورية، ايضا يمكنك تعلم الكتابة بشكل صحيح لأي لغة اردت ذلك، الكتابة تكون صعبة عل ىاغلب متعلمين اللغات بسبب وجود احرف تلفظ ولاتكتب او العكس، عندما تختار هذا التطبيق سوف تحصل على معلومات قيمة وخبرة كبيرة في اي لغة تختارها. 


مميزات تطبيق Beelinguapp


  • شوف تتعلم اللغة الجديدة من خلال قرائة القصص والنصوص الطويلة
  • تستطيع سماع اي قصة عبر الصوت من خلال الهاتف بشكل جيد 
  • يمكنك تعلم القراءة عبر استماع على القراءة مع الرسوم الكرتونية
  • يوجد كتب وقصص كثيرة وبلغات متعددة ويمكن تعلم اي لغة


يمكنك تحميل تطبيق Beelinguapp من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-