تحميل تطبيق لارسال رسائل واتس اب بدون التطبيق

في كل يوم لدينا اكتشافات جديده في المجالات التقنيه والتكنولوجيا التي تبهرون في جميع منتجاتها الجديده وخاصه في مجال الهواتف المحموله والتطبيقات التي اصبحت شائعه بشكل كبير ويمكن استخدامها لكل سهوله من قبل اي شخص. 

تحميل تطبيق لارسال رسائل واتس اب بدون التطبيق

اكثر ما يثير اعجابنا في المجالات التقنيه الخاصه بالهواتف هي التطبيقات المحموله التي تظهر كل يوم باشياء جديده ولا تقتصر على التطبيقات التقليديه مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي وتعديل الصور والالعاب وغيرها من الامور التقليديه والكلاسيكيه فقط. 


يوجد ادوات كثيره للهواتف المحموله من تطبيقات تساعد المستخدم في اداره اعماله بشكل دائم خاصه اثناء تواجده في العمل او المنزل ومن هذه الادوات الشهيره هو امكانيه التواصل مع رقم غير محفوظه لديك بدون تسجيله في داخل الهاتف عبر تطبيق سوف نتكلم عنه في هذا المقال. 


تطبيق ارسال رسائل واتساب الى رقم غير محفوظ


تطبيق ارسال الرسائل الى رقم غير محفوظ في الهاتف عبر الواتساب هو من اكثر التطبيقات التي حصلت على اعجابات المستخدمين بشكل كبير ويحتاجه اغلب مستخدمين الهواتف المحموله حيث ان المستخدم قضيه الطر لمراسله احد الاشخاص ولكنه لا يمتلك رقمه في الهاتف المحمول ويريد ارسال رسائل سريعه اليه. 


التطبيق هو عباره عن برنامج خارجي يستخدم بدون ان ندخل الى واتساب حيث عليك فقط ادخال رقم الهاتف المحمول التي تريد مراسلته الى واجهته الرئيسيه ومن ثم الضغط على ابداع وسوف ياخذك الى واجهه مراسلات ودردشه عبر واتساب من اجل التكلم مع هذا الرقم وارسال الرسائل بمختلف انواعها وان كنت ارسال الصوتيه ومقاطع الفيديو والملصقات او انشاء مكالمه صوتيه او عبر الفيديو من خلال هذا التطبيق بكل سهوله. 


مميزات تطبيق ارسال رسائل لرقم غير محفوظة 


  • يعتبر التطبيق برنامج بسيط للغايه ويمكن استخدامه بكل سهوله
  • يمتلك واجهه بسيطه وعمليات ادخال سهله وسلسه
  • يعمل عبر الانترنت فهو بحاجه الى الاتصال بشبكه الانترنت من اجل ارسال الرسائل
  • يعد هذا التطبيق من البرامج المجانيه التي يمكن تحميلها بكل سهوله. 


يمكنك تحميل التطبيق من هنا





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-