تطبيق نسخ الكتابة من على شاشة الهاتف

الهاتف المحمول الذكي يقدم نجاحات كثيره للمستخدم والانسان وهو افضل اختراع تم ابتكاره في هذا العالم ويعد من اكثر الاشياء استخداما من قبل جميع الناس وبشكل يومه وتقدر الاوقات التي يقضيها المستخدم امام الهاتف الى اكثر من سبع ساعات في الحالات العاديه وبعض المستخدمين ربما من وقت الاستيقاظ حتى النوم وهم يحملون الهاتف ويستخدمونه. 

تطبيق نسخ الكتابة من على شاشة الهاتف


الكثير منه يقوم باعمال عديده ومهمه على الهاتف وقد يقوم باعمال ربح المال ومحاوله الوصول الى الشهره عبر الهاتف فقط ويمكنك ان تصبح مشهورا من خلال انشاء قناه يوتيوب او انشاء قناه في تيك توك ونشر محتوى رائج ومحبوب لدى الناس ومفيد في نفس الوقت وايضا تستطيع كسب المال من هذه القنوات وربما تصل ارباحك الى مستويات عاليه في حال الاستمرار. 


وايضا يمكنك استخدام الهاتف في عده استخدامات اخرى كالقيام التقاط الصور والتصوير مقاطع الفيديو او انشاء العمليات الحسابيه وتصفح الانترنت او مشاهده الدروس التعليميه او القيام في الاتصالات وعمليات اخرى كثيره ولكن يوجد تطبيق الكتروني لم تقم بتجربته بعد وهو القيام بنسخ النصوص من على الشاشه حتى وان كانت هذه النصوص هي محميه من النسخ. 


تطبيق نسخ النص الموجود على شاشة الهاتف


تطبيق نسخ النص الموجود على شاشه الهاتف الذكيه يمكنك من نسخ جميع الكلمات والنصوص التي تحتاجها في اماكن اخرى من نسخها بشكل كامل حتى وان كانت هذه النصوص محميه اي انه يوجد بعض المواقع الالكترونيه لا نستطيع نسخ الكلام الموجود بها او القيام بتحديد هذه الكلمات بسبب الخصوصيه والحمايه الكامله لهذا الموقع. 


لكن مع هذا تطبيق يمكنك نسخ اي نص في حال وجود حمايه ام لم تكن موجوده ومن خلال الضغط مطولا على الكلمه ومن ثم سحب قلم التحديد حتى تقوم بتحديد جميع النص التي تريد نسخه ومن ثم سوف يخرج لك بعض الايقونات التي تخبرك بانك تريد تحديد كامل الموضوع ام القيام بالنسخ فقط لهذا التحديد. 


مميزات تطبيق نسخ النص 


  • يقوم بنسخ النصوص المحمية من على المواقع
  • تطبيق صغير ويمكن الحصول عليه من متاجر اندرويد
  • تطبيق مجاني ومتوفر في لغات كثيرة
  • يمكنك نسخ المواضيع والنصوص بشكل كامل


يمكنك تحميل التطبيق من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-