تطبيق قياس مسافة رمي الهاتف للاعلى

تطبيقات الهواتف المحمولة اصبحت كثيرة للغاية وهي مختلفة الانواع بشكل كبير ويتنوع استخدامتها ايضا بين تطبيقات تواصل والعاب وتطبيقات رسم وتصميم صور وتطبيقات تعليم مختلف العلوم باشكالها، ايضا يتوفر تطبيقات ادوات للهاتف من اجل استخدامها في الامور اليومية باشكال مختلفة. 

تطبيق قياس مسافة رمي الهاتف للاعلى


الهاتف الذكي يستخدم بشكل كبير ويصل متوسط استخدامه يوميا من قبل المستخدمين لمدة سبع ساعات يوميا كحد متوسط وقد يصل استخدام الهاتف المحمول لاكثر من عشر ساعات في بعض الاحيان وهذا معدل كبير ومؤذي للعين ووضعية الجلوس. 


نحن نتكلم يوميا عن تطبيقات رائعة ومفيدة لجميع مستخدمين الهواتف ونقدم افضلها لنلبي رغبات الجميع عبر اختيار التطبيق الذي يناسبهم من اجل العمل عليه، في مقالنا هذا سوف نتكلم عن تطبيق ويشبه اللعبة ايضا لان لديه بعض التحديات التي يقوم بها المستخدم. 


تطبيق قياس مسافة رمي الهاتف للأعلى


لاستخدام هذا التطبيق يجب ان يكون عمرك اكثر من ثمانية عشر عاما من اجل استخدام التطبيق بشكل امن، التطبيق هو عبارة عن لعبة رياضية وهي على شكل رمي الهاتف للأعلى ليقوم بتسجيل المسافة التي قطعها الهاتف للأعلى ليقوم بتسجيلها على الشاشة، يجب ان تكون في مكان مفتوح على مستوى الارض لكي لايتعرض احد للأذى. 


يتوفر في التطبيق قائمة من عشر اعلى مستويات وصلت اليها الهواتف اثناء رميهم للاعلى، وهذه القائمة عالمية وتسجل للجميع عبر منصة فيسبوك لذلك احرص على ان تكون من المنافسين، لكن يجب ان تكون حذر لكي لايتعرض الهاتف للكسر والتحطم وتخسر هاتفك ويجب ان تعتني بشكل الرمية ومكان القيام بهذه اللعبة. 


يجب عليك تجنب جعل الهاتف يقوم في الدوران في الهواء من اجل ارتفاعها في الهواء بشكل اكبر واسرع للأعلى، يجب ان تتمرن في البداية على رمي الهاتف لمسافات قصيرة وتقوم بالتدريج برفع مستوى رمي الهاتف للأعلى. 

يمكنك تحميل اللعبة من هنـا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-