تطبيق قطع الانترنت عن تطبيقات الهاتف والتحكم به

كما نعلم جميعنا ان الهاتف المحمول اصبح في يد الكثيرين من الناس ولا سيما كل الناس لانه اصبحت عليه كل اعمالنا ودراستنا والبحث عن المعلومات وجميع هذه الاشياء اصبحت من الهاتف المحمول اصبح يرافقنا في كل مكان نذهب اليه وبكل مكان نكون فيه كما انه اصبح جميع الفئات العمرية تحمل الهاتف المحمول اي من صغيريها لكبيرها.

تطبيق قطع الانترنت عن تطبيقات الهاتف والتحكم به


كما نرى الكثير من العائلات تقوم بتخصيص هاتف لكل فرد من العائلة وكاأهم يصنعون ويفعلون شيء عظيم اي انك ترى لديهم الطفل لا يتجاوز الاربع سنوات يحمل هاتفه الخاص اي انه وصول الناس لدرجة الإدمان والتعلق الكبير في الهاتف المحمول وانهم اصبحوا يتخلوا عن روتينهم في الحياة اليومية وعن اعمالهم لاجل وقتهم المخصص لهاتفهم المحمول وانه اصبحت حياتهم بشكل يومي وبكل ساعة وبكل دقيقة مخصصة لهاتفهم.

اي اصبحت العائلة لا ترى بعضها واصبح الناس لا يزورون بعضهم كما ان الكثير من الطلاب قد يضيعون وقت الدراسة على هاتفهم الخاص انه ادمان بحد ذاته الذي وصلنا له في هذه الاثناء.

ولاجل هذا الموضوع توصلنا الى تطبيق مؤخرا يحتوي على الحل الانسب والامثل لهذه المشكلة العظمى التي قد يتهاون بها الكثير من الناس ويعتبروها مشكلة عابرة بل انها ادمان بحد ذاتها وبهذا التطبيق يكون الحل لأغلب الناس الذين يريدون الوصول لحل صادق وبجدية كاملث لذلك كتبت وتوسعت في هذا المقال لاجل هذا الموضوع ولاجد لكم الحل الانسب بشكل جدي.

تطبيق Keeb me out


سوف اتحدث عن تطبيق الذي قد سبق وان ذكرت رؤوس الاقلام عنا انه التطبيق المناسب في مشكلة الادمان على الهاتف المحمول ومضيعة الوقت كله عليه هذا التطبيق الرائع هو عبارة عن تطبيق عن قفل الهاتف لعدم استخدامه يمنع وصولك لتطبيقات الهاتف الذكي ولأدق الاجزاء فيه .

وذلك بعد تعيينه لعدد الساعات التي تريدها و بهذه الطريقه يمكنك هذا التطبيق من عدم استخدام الهاتف والعمل عليه والبدء بتقسيم ما هذه الساعات لانشطتك اليوميه سواء لدراستك او لعملك او لبيتك اين كانت انشطتك و يمكنك التمتع بيومك بعد تحميلها هذا التطبيق وقفل هاتفك لساعات.

والمميز في هذا التطبيق انه نجاح ولك الرد على المكالمات لربما قد تكون ضروريه وطارئه عندما يتصل احد بك فيظهر لك على الشاشه الرئيسيه ويمكنك الرد عليه الله غير ذلك فيكون مفصل قفل تام فبهذا المقال اكون قد بينت لك وضحت عن هذا التطبيق الرائع.

مميزات التطبيق 


  • آمن بشكل تام اي انه يفتح الهاتف بعد قضاء الوقت الذي عينته.
  • يقوم بايقاف الانترنت من الوصول الى التطبيقات التي تريد ايقاف الانترنت عنها لبعض الوقت. 
  • تطبيق مجاني وبسيط في الاستخدام ولديه واجهة رائعة. 
  • يمكنك استخدام التطبيق من اجل حفظ ملفات التطبيقات. 
  • يمتلك مساحة كبيرة وذاكرة واسعة. 
يمكنك تحميل تطبيق قطع الإنترنت من هنـا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-