تطبيق لمونتاج صورك و تحويله لصور كرتونية رائعة عبر الهاتف

تتواجد كثير من البرامج المخصصة لهذا المنتج علاقه بظهور من افضل التطبيقات التي توجد هناك كلهم لتعديل الصور وتحويلها الى شكل كرتوني هو تطبيق NewProfilePic الذي يعتبر من افضل التطبيقات المخصصة لعمل الصور بشكل رائع هذا البرامج المميزة جدا لكل الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيقات مخصصه لتعديل الصور بشكل رائع ومميز عن طريق الهاتف.


تطبيق لمونتاج صورك و تحويله لصور كرتونية رائعة عبر الهاتف


 اذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن برنامج مميز للغاية الحصول على صوره احترافيه وانشاء صور بشكل مميز وجميل تستطيع ان تقوم بتغيير شكلها بشكل رائع جدا مختلفة عن الواقع الذي قمت بالتقاط الصور منهز

تجسدات هو أسهل صانع صور مجمعة على الويب. يمكّنك من تحرير صورة المونتاج عبر الإنترنت ببساطة عن طريق تحميل الصور إلى Collage Wizard. يوفر محرر مونتاج الصور عبر الإنترنت مجموعة لا تصدق من الأدوات لتحسين صورك وتخصيص صورك المجمعة أو تغيير لون الخلفية أو إضافة نمط أنيق أو التحدث بصوت عالٍ وواضح مع النص. يحتوي Befunky على أدوات تحرير سهلة ، حيث لا تشعر أبدًا بالعمل. يمكنك الاختيار من بين 200 قالب مجمّع للصور لتحرير صور المونتاج عبر الإنترنت.


يجب أن تكون الميزة الرائعة لمحرر الصور المونتاج عبر الإنترنت هي التخطيطات المحددة مسبقًا لمواقع الوسائط الاجتماعية ، مثل Facebook Cover و Pinterest. ويجب أن تكون الأنماط المتعددة والمناسبات الرسومية المختلفة وتأثير الخط الخاص إيجابيات أخرى لصورة المونتاج عبر الإنترنت.


BeFunky طمس الخلفية

أعلى 2: PicMonkey Collage Maker

محرر صور مونتاج آخر على الإنترنت يجب أن تجربه هو PicMonkey Collage Maker. البرنامج قادر على إنشاء صورة مجمعة مثالية مع قوالب وتخطيطات سريعة الاستجابة وحوامل. توفر القوالب الافتراضية قماشًا مختلفًا للمربع و Facebook والأحجام الأخرى. يوفر صانع المونتاج عبر الإنترنت أيضًا خيار تخصيص لحجم القوالب. ويمكنك أيضًا العثور على خيارات غير محدودة للخطوط ، وأكثر من 75 حوامل رسومية ومفصلة حسب الطلب. تبدو الصورة المجمعة التي تم إنشاؤها احترافية مع الميزات الرائعة.


ما الذي يميز PicMonkey Collage Maker؟ استكشف محرر الصور المونتاج عبر الإنترنت جميع الاحتمالات باستخدام أدوات التحرير سهلة الاستخدام والقوية لإتقان صور المونتاج عبر الإنترنت. يجب أن تكون الأداة المناسبة لاكتشاف إبداعك في عمل صور مجمعة.


PicMonkey محرر الصور

أعلى 3: صورة فسيفساء

تقوم أداة Online Photo Montage بعمل صور فسيفساء مذهلة. فسيفساء الصورة يتضمن بعض الميزات الرائعة سهلة الاستخدام ، يمكنك فعلها بنفسك. يمكنك استيراد الصور من جهازك أو جهاز الكمبيوتر أو Facebook أو instagram أو Flickr أو Dropbox أو Google+ لإنشاء صورة مركبة عبر الإنترنت. ميزة Do-it-yourself هي ميزة رائعة لإنشاء صور الفسيفساء التي تحلم بها ، ولكنها ليست مجانية للجميع. عليك أن تطلب مهندس الفسيفساء لقطع رائعة من صور الفسيفساء.


يجب أن يكون معرض الصور الفسيفسائية خيارًا رائعًا لك لمعاينته قبل استخدام محرر الصور المونتاج عبر الإنترنت. يتم سرد بعض صور الفسيفساء الرائعة على الإنترنت في المعرض لإلهام إبداعك.


فسيفساء الصورة

أعلى 4: إيزي موزا

أما بالنسبة لمحرر الصور المونتاج على الإنترنت للفسيفساء ، EasyMoza هو برنامج موصى به للغاية. كما فسيفساء سهلة بديل عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام صورك الخاصة مع واجهة سهلة الاستخدام على موقع الويب. لا يوجد رمز تسجيل أو تنزيل برنامج ، يمكنك إنشاء صور الفسيفساء بنفسك. ولكن هناك قيود على المستخدمين لتنزيل صور الفسيفساء منخفضة الدقة. إذا كنت ترغب في حفظ الصور عالية الدقة باستخدام محرر الصور المونتاج عبر الإنترنت ، فيجب عليك شراء صورة المونتاج عبر الإنترنت بدلاً من ذلك.


يجب أن يكون الشيء السحري في Easy Moza هو التوافق مع صور Facebook. محرر الصور المونتاج على الإنترنت قادر على نسخ جميع صور Facebook وإنشاء فسيفساء للصور تلقائيًا. كما أنه يمكّنك من تحويل الفسيفساء إلى ملف فيديو.


EasyMoza

أعلى 5: وجه في حفرة

هناك أنواع أخرى من صانعي الصور المونتاج عبر الإنترنت ، خاصةً لـ ألبومات الصور وتأثيرات صور مضحكة. ومن بين برامج الصور المونتاج عبر الإنترنت ، هناك نوع واحد من برامج الصور المونتاج عبر الإنترنت للوجه. يوفر Face in Hole حوالي 200000 سيناريو ، يمكنك أن تكون أي شخص تحبه اليوم. إنه ليس فقط برنامج مونتاج للصور عبر الإنترنت ، ولكنه متاح أيضًا لنظامي التشغيل iOS و Android. يوفر البرنامج سهل الاستخدام قوالب مضحكة لكل يوم.


بالطبع ، إذا كنت ترغب في استخدام جميع صور المونتاج عبر الإنترنت لإنشاء ملف فيديو ، فيمكنك أيضًا الوصول إلى وحدة الفيديو لإنشاء شيء ما للتلفزيون أو البث.


بحيث يعتبر التطبيق مجاني لكل الهواتف الذكية يتيح لك عبر العديد من الفلاتر الرائعة و أيضا التأثيرات لمميزة بالصول على تجربة مفيدة جدا لكل المستخدمين الذين يرغبون بالتعديل على صورهم من خلال الهاتف و بحيث يوفر البرنامج تجربة رائعة جدا و اكثر من ذلك يعتبر مجاني لكل الهواتف الذكية.


إذا كنت تبحث عن تطبيق لعمل مونتاج و فوتوشوب للصور فأن هذا التطبيق هو من افضل البرامج التي ننصحك به , اكثر ما يجعله رائع هو توفرها على تأثرات رائعة جدا تتيح لك التعديل على صورك بشكل خرافي و اكثر من مذهل.


كيف تحول صورتك الى صور كرتونية


طبعا توجد الكثير من التطبيقات الخاصة بتعديل الصور , و لكن أحيانا و نحن نتصفح الأنترنت أو احد مواقع التواصل الاجتماعي نجد العديد من الصور الرائعة التي نتعجب من كيفية تصميمه و خصوصا إذا كانت الصورة كرتونية , و يعتبر التطبيق من أفضل البرامج المخصصة التي تستطيع التعديل على صورك بشكل رائع للغاية.


هذا التطبيق المجاني سوف يوفر لك تأثيرات رائعة و فلاتر مخصصة لكي تتمكن من اختيارها على الصور , بحيث يتيح لك أيضا حفظه على الهاتف أو مشاركتها مع الصدقاء على كل برامج التواصل الاجتماعي.


يعتبر تطبيق رائع للغاية و أيضا سهل على كل المستخدمين و كل من يرغب بتطبيق خاص بتعديل الصور بشكل رائع جدا , هذا التطبيق الرائع سوف يوفر لك تأثيرات جدا رائعة و مفيدة لكل المستخدمين.


هو تطبيق اكثر من رائع لكل من يريد تطبيق مميز جدا , يتيح لك تعديل صورك بشكل كرتوني و أيضا يعتبر مجاني , و اكثر من هذا التطبيق يوفر لك تحويل صورتك لرسوم كرتونية مذهلة و أيضا الى صور تشبه الانمي.


رابط التطبيق للتحميل من هنا.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-