أفضل تطبيق انذار وحماية للهواتف اثناء لمس الهاتف

إذا كنت من الاشخاص الذين لديهم هواتف محمولة اكيد سوف تخاف على هاتفك المحمول من اي شيء قد يؤدي الى تلف أو تسبب اضرار الهاتف بشكل كبير والجميع لي بان الهاتف المحمول لم يعد يقتصر على هاتف على اجراء مكالمات او ارسال رسائل من خلاله أصبحنا نعتمد على هذا الهاتف في كل شيء في حياتنا اليومية.


أفضل تطبيق انذار وحماية للهواتف اثناء لمس الهاتف


 ولهذا السبب يجب من الضروري أن نؤمن حماية لهذا الهاتف من كل الاشياء التي قد تسبب ضيع هذا الهاتف او لربما فقدانه او سرقته مع العلم ولكن الكثير من التطبيقات التي تم تطويرها وتعتبر أحد أفضل التطبيقات المميزة التي تستطيع من خلالها بكل سهوله حماية الهاتف الخاص بك.


ما هو أفضل تطبيق لحماية الهاتف من السرقة


 اليوم ومع تطبيق Pocket Sense لم تعد تقلق ابدا من اجل حمايتها تفك توقف عن القلق من اللصوص سواء كان اثناء التداول او اثناء سفرك او في الاماكن العامة سوف تعتمد على هذا التطبيق في حماية الهاتف الخاص بك وكأنه حساس بمجرد ان يقوم اي شخص بلمس هاتفك سوف يظهر لك تنبيه بحيث تستطيع ان تقوم بوضع حساس للهاتف من خلال هذا التطبيق عبر طرق متعددة.


. مثل وضع حساس اثناء وجود الهاتف في الجيب واي شخص سوف يقوم بسحب الهاتف من يدك سوف يصدر صوت تستطيع ايضا ان تقوم بوضع حساس اثناء الشحن سوف يقوم بإزاله الشاحن من الهاتف سوف يصدر لك تنبيهات وتستطيع ايضا ان تقوم بوضع حساس أثناء الحركة يعني اي شخص سوف يقوم بتحريك الهاتف او لم سوف يظهر لك ايضا تنبيه وتستطيع التعديل على الكثير من الامور التي يمكنك ضبطها من خلال الاعداد صفيه التطبيق سبيل المثال تأخر التنبيه لطبع سوانا متى يطلق انذار التطبيق.


 السبب من هذا التطبيق هو حمايه رائعة مميزه لهاتفك وخصوصا بانها ذات الحالات السرقة للهواتف المحمولة سواء كنت اودك في اماكن عامه  او اماكن مزدحمة اصبح من الضروري ان يكون لديك هاتف يقوم بحمايتك هناك الكثير من الاشخاص الذين لديهم هواتف محمولة واصبح من الضروري ان يتواجد هذا التطبيق على هواتفهم الذكية وطبعا الطريق سهل جدا كل ما عليك هو ان تقوم بتحميله على هاتفك والبدلات ضبط اعدادات ه في مجره ان يقوم التطبيق الخاص بك سوف تقوم فتح التطبيق وتظهر لك عدد خيارات سوف تقوم بضبط هذه الخيارات بمعنى تنبيهات اثناء الشحن او اثناء وضعها في مكان الجيب للهاتف يعني تقوم بتفعيل الخيارات التي تريدها وبعد ذلك سوف يبدا ابيض في العمل بكل سهوله. رابط تنزيل التطبيق اضغط من هنااا.


 من أفضل مميزات تطبيق Pocket Sense


 تستطيع الحفاظ على هاتفك من السرقة.

 يحتوي على الكثير من الخيارات الخاصة في التنبيهات.

تطبيق مجاني متوفر لكل الهواتف الذكية.

 يحتوي على واجهه مستخدم جيده ورائعة وليست معقده.

 تتمكن من حماية الهاتف الخاص بك.


 هناك الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجدها في داخل هذا التطبيق كنت من الاشخاص المهتمين جدا في حماية الهواتف الخاصة بهذا التطبيق سوف تحمي هاتفك بشكل مميز للغاية.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-