أفضل تطبيق يخبرك كيف سوف يصبح شكلك عندما تكبر

الجميع يعلم بان اليوم نعيش على التطور الكبير التطور الذي يسيطر ويهيمن عليه الذكاء الاصطناعي بأفعال يصعب على الانسان حتى فعلها او توقعها نعم يا ساده نحن في عصر التكنولوجيا هذا العطر المميز الذي يجلب لنا الكثير من الامور المميزة والرائعة التي تجعلنا نستمتع في حياتنا من خلالها.


أفضل تطبيق يخبرك كيف سوف يصبح شكلك عندما تكبر


 وطبعا العصر التكنولوجي جابلنا الهواتف المحمولة التي تعد من أفضل ما يتميز بها هو التطبيقات الرائعة التي نستخدمها عن طريقها ونقدم لك اليوم تطبيق رائع ومميز تطبيق بكل سهوله ان تعرف كيف سوف يصبح شكلك عندما تصبح كبير في السن حول صورتك الحقيقية الان الى صوره رجل عجوز وتماما له شعر ابيض وشائب ويعتبر أحد أفضل التطبيقات التي لها شعبيه واسعه حول العالم.


 هناك الكثير من التطبيقات الخاصة التي تعمل من الذكاء الاصطناعي بشكل مباشر والذي من خلاله ان يعتمد على كثير من الامور يعني هناك تطبيقات معينه نستفيد بها في حياتنا بشكل يومي.


ما هو تطبيق فيس اب Faceapp


 هو من أفضل التطبيقات التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين يعد من أكثر البرامج شهرة واستخدام في كافة انحاء العالم حتى أصبح المشاهير يستخدمونه بطريقه عجيبة ومميزه جدا يعمل التطبيق على الذكاء الاصطناعي بجع لشخصيتك تكبر لحد الستين هو ما يعني سوف يصبح شكلك بعمر 60 عاما تستطيع ان تجد شكلك كيف سوف يكون عمليه تحويل الصور الى من صوره على سبيل المثال صغير الى صوره كبير في السن.


 وايضا تستطيع ان ترى نفسك عندما كنت شابا او كيف سوف تكون انيقا لو كنت في سن الستين عاما يعني تستطيع ان تصغر نفسك او تقدر نفسكم من خلال هذا التطبيق يعتبر هذا البرنامج أحد أفضل التطبيقات الرائعة والفريد من نوعها ويعد من أفضل التطبيقات الخاصة في تعديل الصور وعمل مونتاج لها حقق شهره كبيره للغاية.


. وايضا يحتوي على الكثير من التأثيرات يعني لا يقتصر على تكبير الصور في السن بالعيد ان هناك الكثير من التأثيرات الرائعة التي تستطيع ان تستخدمها من خلال هذا البرنامج والتعديل على صورك من خلاله هو تطبيق لهو على العديد من المزايا الرائعة ومن أفضل هذه المميزات.


ما هي مميزات فيس اب تطبيق تعديل الصور


  •  يعتبر تطبيق فيس اب تطبيق مجاني متوفر لكافة الهواتف الذكية على اندرويد وايفون.
  •  يحتوي التطبيق على كثير من البنات الرائعة التي تستطيع استخدامها وتحويل صورتك من خلالها.
  • يمتلك التطبيق واجهة مميزه ورائعة وسهله لا تحتوي على تعقيدات اثناء الاستخدام.
  • يمتلك التطبيق الكثير من المؤثرات الرائعة والمختلفة التي تستطيع استخدامها وتعبير صورك من خلالها.
  •  يمكنك حفظ الصورة على هاتفك بشكل مباشر على هاتفك.
  •  يمكنك المشاركة الصورة من التطبيق بشكل مباشر مع كافة الاصدقاء على الموقع.
  •  يمتلك التطبيق واجهه سهله جدا في الاستخدام.


 تطبيق فيس اب ومن أفضل التطبيقات التي ينصح بها إذا كنت تبحث عن برنامج رائع يمكنك من خلالها تعديل على صورك ولكن بشكل مميز وبنكهة رائعة للغاية تستطيع ان تقوم وتغير ملامحك وتكبير نفسك الى سنوات معينه واضافه التأثيرات الرائعة على الصورة بعد ان تقوم بعمل تكبير في السن لصورتك.


سوف تستمتع من خلال التطبيق أحدث التقنية الخاصة في تحرير وتعديل الصور الخاصة بك الشخصية وتستطيع ان تقوم بعمل تحصيل صورك وأفضل ما يميز التطبيق أنك تستطيع ان تقوم بتبديل عيني او العينتين وايضا لون الشعر والعديد من الامور الرائعة التي يتيح لك التطبيق اغنيه استخدمها وهناك الكثير زي الرائع التي يوفرها لك هذا البرنامج الرائع. رابط تنزيل التطبيق على اندرويد اضغط هنا وعلى ايفون اضغط من هنا.


 هو من أفضل التطبيقات التي ينصح بها إذا كنت تبحث عن تطبيق تستطيع ان كيف سوف تصبح شكلك عندما تصبح جدا وكبير في السن.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-