أفضل برنامج يلتقط صور لمن يحاول ان يفتح الهاتف

هواتفنا المحمولة اليوم هي من اهم الامور التي يجب ان نعتمد عليها وفي نفس الوقت ان يقدم لها حماية مضمونه من كل شيء يسبب له الاذى او يجعلها معرضه للخطر اليوم هواتفنا المحمولة نستخدمها في كل الاوقات لدينا بها جهات الاتصال لدينا تطبيقات مهتمة جدا لها لدينا الايميلات الخاصة بنا لدينا محادثات ولدينا صور وفيديوهات ومستندات كل شيء هذا ايه تدل على الاهتمام الواسع في الهواتف المحمولة اليوم الاعتماد عليها في كل شيء.


أفضل برنامج يلتقط صور لمن يحاول ان يفتح الهاتف


 من الضروري جدا التقدم لهذه فك حماية كبيره من كل الامور التي قد تعرض الهاتف الخاص بك للخطر، حيث اليوم سوف اخبرك عن تطبيق رائع ومميز تستخدمه لحماية هاتفك المحمول لو كان هاتفك يحتوي على نمط قفل الشاشة هناك الكثير من الاشخاص الذين ربما يحاولون العبث بالهاتف الخاصة بك لكشف بعض المعلومات التي تهمك أو يرغبون أن يطلعوا عليه.


أو يقومون بسرقه بعض البيانات الخاصة بذلك يجب ان تكون دائما قلق من هذا الامر وعليك ان تقوم بحمايه هاتفك بشكل أفضل وأكبر ولهذا سوف اطيح لك اليوم تطبيق من التطبيقات الكثيرة التي تعمل على نفس النحو لكن هذا التطبيق يعتبر من أفضل انصحك بها تطبيق يعتبر من الطرق من خلالها التقاط الصور لمن يحاول فتح هاتفك بدون علمك بحيث سوف اخبرك عن التطبيق الذي يستخدمه ملايين المستخدمين.


تطبيق لتقط صور للسارق 


 يعتبر تطبيق Lockwatch  احد أفضل البرامج التي نطق بها يحاول هذا التطبيق ان يكون في القمة متفوق على كافة البرامج التطبيقات الاخرى وهو تطبيق استخدام تستطيع ان نعتمد عليه في حماية هاتفك بحيث سوف يعمل هذا البرنامج على التقاط الصور لمن يحاول فتح هاتفك بدون علمك سوف يقوم بفتح الهاتف الخاص بك.


سوف يلتقط صوره بمجرد أن يتم إدخال الرمز او النمط الخاطئ وسوف أرسل لك هذا التنبيه على البريد الالكتروني الذي سوف تقوم برمي بداخل البرنامج ايضا سوف يكون هذا التطبيق كان كبير مميز على هاتفك ومسؤول عن كافة الحماية المخصصة لهذه سوف اضعها في كافة التفاصيل التي يتعرض اليها هاتفك لمحاوله الدخول اليه من اشخاص وربما قريبين منك وحتى لو كانوا بعيدين.


 يعتبر هذا البرنامج من أفضل التطبيقات التي ينصح بها وهو تطبيق مجانية متوفرة لكافة الهواتف الذكية تستطيع ان تعتمد عليه في حماية الهاتف الخاص بك من كافة المخاطر التي تحيط به.


هواتفنا المحمولة لدينا به استخدامات في الشوارع في المنازل في الاسواق في المطاعم في الحدائق يعني معرضين بشكل مستمر لمحاوله سرقه الهاتف المحمول وطبعه السارق سوف يحول ان يقوم بفتح هذا الهدف بعد سرقته وبمجرد ان يقوم بمحاوله فتح الهاتف ثم يلتقط التطبيق او الهاتف صوره لها عبر هذا التطبيق ويرسلها بشكل مباشر الى بريدك الالكتروني.


 هو من أفضل التطبيقات المخصصة للحماية وايضا يحتوي على الكثير من الاعدادات التي تستطيع ان تقوم بضبط التطبيق كما ترغب من خلالها على سبيل المثال الاعدادات المهمة التي سوف تقوم بضبط هذا داخل هذا التطبيق هو.


 عليك في البداية ان تقوم بوضع بريد الكتروني خاص بك تتلقى عليه كافة التنبيهات الخاصة في المخاطر لهاتفك والتي سوف يرسلها التطبيق اليك اول باول.


 عليك ان تقوم بتحديد كم مره يجب ان يلتقط الصورة بعد كم مره في محاوله فتح النمط بشكل خاطئ اول مره او ثاني مره او ثالث مره أستطيع تعيين هذا حسب رغبتك ولكن من الافضل ان يقوم بالتقاط الصور من المرة الاولى اول مره ثانيه على سبيل المثال.


 وايضا هناك بعض الاعدادات المهمة التي عليك ان تعرفها في التطبيق بنفسك وهو تطبيق سهل جدا في الاستخدام وواجهته سهله جدا.


 ما هي مميزات تطبيق Lockwatch 


  •  يعتبر تطبيق مجاني متوفر لكل هواتف اندرويد.
  •  تستطيع التقاط صوره للسارق.
  •  يمكنك تلقي التنبيهات على بريدك الالكتروني.
  •  تستطيع القطط كم محاوله يجب على السائق ان يقوم بمحاوله افتح الهاتف حتى يقوم بالتقاط له صورة.


رابط تحميل التطبيق من هنااا.

 وهناك الكثير من المزايا التي تتوفر في هذا البرنامج والتي سوف تستمتع به ويعد من أفضل البرامج الذي يأخذ مكان اهتمام عند الكثير من المستخدمين.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-