أفضل تطبيق للحصول على رقم مجاني لتفعيل واتس اب

يتواجد الكثير من التطبيقات الرائعة التي يمكن استخدامها عن طريق هواتفنا المحمولة وتقدم لنا هذه الطرقات كثير من القائدة ومن بين هذه الطبقات هو البرنامج الذي سوف نشاركهم معك اليوم يعتبر تطبيق أكثر من رائع في نفس الوقت واحد أحد أفضل البرامج التي تستطيع الاستفادة منها في الحصول على ارقام تستخدمها في تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي.


أفضل تطبيق لحصول على رقم مجاني لتفعيل واتس اب


أفضل تطبيق لفعيل رقم مجاني ثاني على واتس اب

 تطبيق Numero eSIM App أفضل التطبيقات الخاصة في الحصول على ارقام ثانيه على هاتفك يعني على سبيل المثال إذا كنت من الاشخاص الذين يهتمون جدا بان لا يعطي الرقم الخاص بهم لاي شخص وفي نفس الوقت مضطر الى التكلم مع شخص معين ربما لا ترغب ان تعطيني رقمك الخاص فان هذا تطبيق سوف يحل لك هذه المشكلة ويمنحك رقم وهمي أستطيع تفعيل يا علي تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا الواتساب.


 اليوم التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي هي كثيرا جدا منها يتطلق منك بريد الكتروني ممكن ان استخدمه الا عن طريق رقم مثل تطبيق الواتساب وتطبيق تيليجرام وغيره من البرامج الاخرى التي يستخدمها ملايين الاشخاص بشكل يومي.


 عبر هذا التطبيق بكل سهوله سوف تتمكن الحصول على رقم وهمي وتفعيل كل برامج التواصل الاجتماعي من خلاله وطبعا التطبيق سهل جدا للغاية وهو تطبيق مجاني تستطيع تنزيله على هاتفك المحمول.


 تطبيق يعطيك ارقام دوليه يعني لا يقتصر على رقم بلد معين بليون طقه ارقام دوليه تستطيع ان تستخدمها ولكي تحصل على هذه الارقام تستطيع ان تقوم بشراء رقم من خلال اليوم وتجديده في كل فتره يحتاج بها التجديد يعني سوفت جديده عيد الرقم اخر بجانب الرقم الخاص بك وتستفيد منهم من خلال استخدامها على كل برامج التواصل الاجتماعي يعني اشتراك شهري.


 وهناك طرق اخرى في الحصول على ارقام من خلال هذا التطبيق عبر العديد من المهام التي عليك ان تقوم بفعلها بشكل يومي لكي تستطيع تجميع النقاط والشراء رقم.


 أكثر ما يتميز في التطبيق عنه هو في كل فتره هناك عروض وتخفيضات على شرائح الارقام يعني تستطيع ان تشتري رقم إذا كان هناك عرض ب 200 نقطه فقط مع العلم الرقم الذي تحتاجه سوف تدفع عليه 400 نقطه.


 ولكن هناك الكثير من الطرق على تستطيع الاستفادة منها عبر استخدام هذا التطبيق على سبيل المثال الدخول بدعوه الاصدقاء الى التطبيق وسوف تحصل على نقاط بيضاء مقابل كل دعوه شخص وكذلك مشاهده الفيديوهات القصيرة لكي تحصل على نقاط وايضا هناك بعض المهام التي يمكن الاستفادة منها والحصول على نقاط من خلالها.


 طريقه عمل بتطبيقيه سهله جدا كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك ومن ثم سوف تقوم بتفعيل التطبيق  برقمك الخاص اذا كنت ترغب مع العلم التطبيق لا يظهر الرقم الذي قمت بتسجيل في حاله قمت بأجراء مكالمة من خلال البرنامج او ارسال رساله بل  سوف يظهر الرقم الذي سوف تشتريه من خلالها وسوف تحصل عليه عبره اعداد المهام التي سوف تقوم بها.


 بعد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك سوف يظهر لك الكثير من الخيارات التي بداخله تطبيق الخيار الافضل الذي نحتاجه كبدأيه هو خيار النقاط المجانية سوف تدخل عليه وسوف تظهر لك الكثير من الخيارات التي هي مخصصه للاستفادة و جمع النقاط.


 على سبيل المثال يخبرك بانك عليك مشاهده فيديو لكي تكسب مقطع او ثلاث نقاط والخيار الثاني هو دعوه الاصدقاء  و خيار استطلاعات الراي والأسئلة التي سوف يسألك بها سوف تحصل من خلالها على أكثر من 500 نقطه وخيار تحديات في الالعاب سوف تحصل على اكثر من 1000 نقطه وخيار صندوق المفاجئات سوف تحصل على اكثر من 60 نقطه وخيار اعرف حظك هذا الدولاب المعروف للجميع ومتواجدة في كل لعبه.


 واذا هناك خيار تسجيل دخول بشكل يومي سوف تحصل على نقاط واحده كهدية من التطبيق  وخيار مشاركه او تسجيل عن طريق الفيسبوك.


 هناك الكثير من الطرق الربحية المتواجدة في داخل التطبيقات التي تستطيع الاستفادة منها في جمع النقاط بشكل يومي والحصول على ارقام مجانية تستطيع طفيليه على هاتفك المحمول في كافة برامج التواصل الاجتماعي حتى على تطبيق واتساب.


 صراحه تطبيق رائع ومميز لكل الاشخاص الذين يرغبون في جعل ارقام هواتفهم الخاصة والاستفادة من هذا الرقم في التواصل مع اشخاص اخرين. لتحميل التطبيق اضغط من هنا مباشرة على الرابط للتحميل.


 هو تطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات الرائعة التي تستطيع الاستفادة منها وهو من التطبيقات الذي نال اعجاب الكثير من المستخدمين الحصول على ارقام مجانية وتفعيله على كافة برامج التواصل الاجتماعي وهو تطبيق معروف الكثير من المستخدمين وسهل الاستخدام بنفس الوقت.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-