افضل لعبة قتالية لعبة المصارعة الحرة WWE


نذكركم دائما ان الألعاب لها انواع كثيرة للغاية و كل نوع يناسب احد فئات المجتمع او الاعمار الصغيرة او الكبيرة و لكل نوع لها عشاق و مجتمع خاص بها و منها الألعاب القتالية و الحركة و هي من احمل الألعاب بل و الاكثر انتشارا بين الاعبين الذكور و الاناث بشكل واسع جدا ، لكن اليوم مقالنا مختلف قليلا عما تظن .

افضل لعبة قتالية لعبة المصارعة الحرة WWE


 نعم انت ربما تقول اننا نتكلم عن لعبة تشبه لعبة ببجي او فري فير و لكن ظنك ليس في محله هذه المرة ، في السنوات الماضية انتشرت لعبة واقعية و اسمها المصارعة الحرة الاميريكية و تدعى WWE و كانت بعض القنوات العربية تنقل هذه اللعبة التي اصبح لها جمهور عربي كبير و خاصة من فئة الشباب. 


كان لكل شاب مصارع محبوب لديه و يقوم بتشجيع هذا المصارع دائما و يحلم ان يصبح يوما ما مصارع مثله و بعض الناس كانت تتمنى ان تتحكم بهؤلاء المتصارعين المجانين من اجل انشاء مباريات دورية للمصارعة و القتال و التسلية  ، نعم هذا الحلم قد تحقق و تم اصدار لعبة المصارعة WWE بشكل كبير يشبه الواقع و نالت اعجاب الملايين من الاعبين بشكل كبير ، يمكنك ممارسة اللعبة بشكل منفرد و التسلية في اوقات فراغك بشكل دائم .


في هذا المقال سنتكلم عن لعبة خرافية تم تصميمها بشكل يشبه لعبة WWE و سوف تشعر انك ضمن حلبة المصارعة بسبب واقعيتها و تمتلك اللعبة رسوميات رهيبة و جرافيك مرتفع للغاية ، يمكنك قراءة المقال بشكل مفصل و تحميل اللعبة من الاسفل على هاتفك الاندرويد .


لعبة المصارعة الحرة WWE .


لعبة WWE Mayhem هي من افضل الألعاب الموجودة حاليا و لديها اكثر من عشرون مليون عملية تحميل حتى الان ، اللعبة تم تصميمها بشكل مميز و رائع للغاية و لديها رسوميات رائعة و عند مشاهدته لا يمكن الفرقة بينها و بين المصارعة الحقيقية على ارض الواقع ، يمكنك ايضا سماع صوت المشجعين و تصفير الحكم و ايضا يمكنك سماع صوت المعلق اثناء المبارة ، و ايضا اصوات لكم و ضرب و كلام الاعبين داخل الحلبة التي يتذكرها جميعنا ، يمكنك تحميل اللعبة من هنا .


من الجيل جدا ان تخوض اجمل المصارعة مع الاعبين اصحاب الشهرة العالمية المعروفة و تستطيع ايضا اختيار الاعب المفضل لديك و تطويره و جعله اقوى ليفوز بسرعة داخل حلبة المصارعة ، يوجد لكل لاعب حركات خاصة به يمكنك استخدامها بسهولة اذا تعرفت عليها من اجل القضاء على خصمك في داخل حلبة المصارعة .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-