تحميل لعبة لقيتها Legtha AR افضل الألعاب الممتعة

 لقد وجدت أن لعبة Lgetha هي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب التحدي والمغامرة اليوم ، حيث يمكنك قضاء الكثير من الوقت مع أصدقائك أو عائلتك أو أشخاص آخرين من نفس المنطقة دون أن تتعب Happy Hour ، حيث يمكن للجميع مواجهة لا مثيل لها تحديات في وقت قصير تجربة نوع جديد من المغامرة التي تمزج بين الواقع والواقع الافتراضي.


تحميل لعبة لقيتها Legtha AR افضل الألعاب الممتعة


 تتميز اللعبة بأسلوب لعب رائع وفريد ​​من نوعه يمكن لأي شخص أن يلعبه بسلاسة وديناميكية ودخول عالم مليء بالمغامرات والتحديات الأكثر إمتاعًا وأكثر من ذلك بكثير. تحتوي على العديد من الميزات والوظائف المدهشة التي تجعل هذه اللعبة مشهورة بين جميع اللاعبين حول العالم.


نبذة عن لعبة Legtha AR


Legtha AR هي إحدى ألعاب Omelet Games ، الشركة الرائدة في صناعة الألعاب في المملكة العربية السعودية. أطلقت اللعبة في أوائل عام 2021 وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب المغامرات Android متعة على متجر Google Play. تم تطويره باستخدام التكنولوجيا الحديثة ، وهو يتيح لجميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم الدخول في تحدي الواقع المعزز تمامًا 


مثل لعبة Pokemon Go ، حيث تتيح تقنية الواقع المعزز للاعبين إضافة أشياء افتراضية والتفاعل مع الواقع الحقيقي ، وهذا هو ما أنا فيه you لعبة توجد في مغامرات ممتعة ولكن بأسلوب بسيط وسلس وغير معقد. الجدير بالذكر أن هذه اللعبة لا تتطلب منك إنشاء حساب أو تسجيل حساب للتبديل مثل الألعاب الأخرى ،


لقد وجدت فلسفة ألعاب Lgetha حول مغامرة اللاعب من خلال تجربة الواقع المعزز حيث تدخل اللعبة ثم تخلق تحديات مع أصدقائك وهي عملة افتراضية تضاف إلى الألعاب التي تكتشفها. 


بعد إخفاء هذه الأموال في مكان عام أو في منطقة معينة بالقرب منك ، سيتم البحث عنها من قبل أصدقائك ومن يشاركون في التحدي ، وسيتم العثور على الفائز بهذه العملة بسرعة قبل انتهاء مهلة التحدي.


وهذه المغامرة هي منشئ التحدي ، وكذلك المشاركين في التحدي ، حيث تم تطوير اللعبة بتقنية الواقع المعزز ، بصفتك صانع التحدي ، من الضروري أن تقوم بتشغيل كاميرا هاتفك الخلوي ، والتي من خلالها يمكنك وضع المال في الحياة الواقعية ، بعد إخفاء الأموال في مكان سري ، يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إلى هذا التحدي ، إضافة رمز طريق إلى اللعبة سيفتح كاميرا على هاتفك يمكنهم من خلالها رؤية الأموال والفائزين وسرعان ما ستجد أن فكرة اللعبة بسيطة ولكنها تتيح لك العيش مع أصدقائك في بيئة مليئة بالمغامرة والتشويق والعاطفة.


من الأشياء التي تجعل الألعاب والتحديات مع الأصدقاء من أجل Android ممتعة وممتعة هو الوقت المخصص للتحديات ، ما تفعله اللعبة هو منح منشئ المغامرة إمكانية تحديد وقت قبل النهاية للعثور على المال ، هذه المرة 5 دقائق أو 10 ساعات أو حتى نصف ساعة أو نحو ذلك ، تضيف مدة جميع التحديات التي أتحدث عنها قوة وإثارة وتضيف جوًا من الإثارة حتى تتمكن من أن تكون حيث يبحث جميع أصدقائك عن المال بسرعة كبيرة ومحمومة في المناطق الضيقة التي قد تتعثر فيها ، وبالتالي يصبح الموضوع ممتعًا ومثيرًا وينتقل من تحدي العثور على المال إلى تحدي الوقت.


تحتوي اللعبة التي وجدتها على مجموعة مذهلة من الميزات والفوائد التي تجعل هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف Android ، بالإضافة إلى أفكارها الممتعة والممتعة التي تضيف جوًا دافئًا لا مثيل له ، كما أنها تتميز بواجهة رسومية احترافية ذات تصميم متطور. الاحكام. وألوان جذابة وأزرار بسيطة وسلسة سهلة التشغيل.


إنها مصممة بشكل جميل وثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى الأشياء التي يمكنك إضافتها إلى اللعبة وإخفائها عن أصدقائك في أماكن يصعب العثور عليها مثل المال. خلاف ذلك ، ستوفر اللعبة ملفًا شخصيًا حيث يمكنك إدخال اسم وصورة لنفسك دون إنشاء حساب ، وما إلى ذلك. يحتوي الملف أيضًا على إحصائيات عن التحديات التي قمت بإنشائها وعدد المرات التي فزت فيها. كانت إحدى الميزات الرائعة للعبة التي وجدتها هي سهولة وضع الأشياء أثناء التصوير. لا بأس في إخفاء الأشياء ، وهناك الكثير من الامتيازات والميزات التي ستعجبك. سيتم اكتشافه بعد استخدام اللعبة.


شرح للعبة وجدت - في الصفحة الرئيسية للعبة ستجد الخيارات المذكورة سابقًا. إذا كنت تريد إنشاء تحد جديد ، فانقر فوق إنشاء التحدي كما هو موضح. بعد ذلك ، اختر مدة التحدي ، واختر التمرير لليمين لتقليل المدة وانتقل إلى اليسار لزيادة المدة. - عند تحديد مدة التحدي ، ستكون كاميرا هاتفك في وضع التشغيل وفي منتصف الشاشة ضع دائرة حول الطرق التي يمكنك من خلالها تحديد مكان وضع أموالك ، وإليك بعض الخيارات ، بما في ذلك خيارات التسوق على الجانب الأيمن من الشاشة و قم بإسقاط العملات المعدنية بأزرار في مواقع محددة.


- بالضغط على الزر أدناه ، ستظهر لك نافذة تطلب منك اختيار طريقة من عدة طرق ، إذا كان لديك المال فقط ، فانقر عليها. مع تحديد الشكل ، انقر فوق تشغيل وسيتم وضع العنصر كما هو موضح. سيتم بعد ذلك عرض رمز العضو. يمكنك دعوة أصدقائك إلى التحدي عن طريق نسخ الكود وإرساله. - عند الانتهاء ، سيتم وضع القطع النقدية. يمكنك إضافة أشكال مختلفة في أماكن مختلفة ليجمعها أصدقاؤك.


سيتم العثور على جميع اللاعبين الذين انضموا إلى التحدي في هذه النافذة. وبها يمكنك معرفة من قام بجمع العناصر وزرًا لإلغاء التحدي. - إذا اخترت المشاركة في التحدي ، ستظهر نافذة حيث سيتم وضع رمز المشاركة في التحدي. لتحميل اللعبة من هنا.


ميزات لعبة Legtha 


  • تساعدك على قضاء وقت سعيد مع أصدقائك.
  •  يضيف إلى الأجواء المثيرة. إنها واحدة من أفضل ألعاب المغامرات المطورة بتقنية الواقع المعزز.
  •  باستخدامه ، يمكنك دعوة أصدقائك لمواجهة أصعب التحديات والاستمتاع معهم.
  •  لديها رسومات عالية الدقة. يسمح للعناصر التي يمكن إخفاؤها أن يكون لها أشكال مختلفة. 
  • مناسب لمختلف الفئات العمرية. يمكنك الانضمام إلى التحدي الخاص بصديقك.
  •  يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إلى التحدي الخاص بك.
  • مثير للاهتمام لأنه يعتمد على سرعة البحث وحظه.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-