كيفية ايجاد الهاتف من خلال صوت التصفير

 

كافة الهواتف الذكية صغيرة الحجم تتعرض لبعض المشاكل احيانا مثل اضاعتها داخل المنزل او في منزل صديق لنا او عند الذهاب الى العائلة و وجود الكثير من الافراد و الاطفال التي تقوم في اللعب و اختطاف الاشياء بدون ان نشعر بذالك او عندما نعطي الهاتف للأطفال المشاغبين من اجل ان يهدئوا قليلا فيتم اضاعته او وضعه في مكان غير مكشوف مما يؤدي الى مشكلة اضاعة الهاتف. 


اضاعة الهاتف من الامور الصعبة جدا و نعاني منها بشكل دائم في كثير من الاوقات حيث من الممكن في وقت ما نحتاج للخروج بسرعة من البيت و لكن فجئة لا نجد الهاتف المحمول مما يجعلك تشعر في الانزعاج الشديد و الكركبة لانك لاتستطيع الخروج بدون الهاتف الى خارج المنزل ، و الهاتف من الاشياء الرئيسية في حياتنا في الوقت الحالي .

كيفية ايجاد الهاتف من خلال صوت التصفير


قام بعض الاشخاص بتطوير تطبيق جيد للغاية و ذكي بشكل كبير يوفر عليك الكثير من اضاعة الوقت في البحث عن الهاتف في البيت او في العمل و ذالك عن طريق اصدار اصوات من الفم التصفير او عن طريق تصفيق اليدين و سيعمل على اصدار صوت رنين عالي من الهاتف الخاص بشكل فوري لتستدل على انه موجود في مكان ما و يمكنك مراقبة الصوت ووالذهاب اليه و ايجاد الهاتف .


تطبيق Find my phone ايجاد الهاتف من خلال التصفير .


تطبيق Find من اهم البرامج في جوجل بلاي من اجل ايجاد الهاتف المحمول اذا تم اضاعته في مكان ما او مكان مغلق مثل المكتب او المنزل او الغرفة او في مكان اخر ، من اجل ايجاد الهاتف نحتاج لبرنامج ليكتشف مكان الجهاز و برنامج Find اثبت جدارته في ايجاد مكان الهاتف الضائع و تستطيع استخدامه بشكل سهل ، يمكن ان يعمل البرنامج عن طريق انتقاء نوع وشكل الاشارة التي يتم اطلاقها من اجل تنبيه صاحب الهاتف عن طريق صوت رنين ينطلق من الهاتف و يوجد طريقتين للتنبيه و هي من خلال الفم او التصفيق في اليدين و سيتم فورا اطلاق صوت رنين قوي و في التالي ستنطلق بتجاه مصدر الصوت لتجده فورا ، يمكنك تحميل التطبيق من هنا .


كيفية استخدام تطبيق Find my phone .


البرنامج Find my phone مريح جدا و استخدامه في قمة البساطة و يستطيع اي مستخدم للهاتف استخدامه بشكل سهل ، بعد القيام في عملية تنزيل البرنامج و تثبيته في الهاتف الخاص بك ، ثم عليك القيام في التسجيل به بحساب البريد الالكتروني و بعد ذالك تتأكد انك حفظت كلمة المرور الخاصة في الحساب لأستخدامه في اي هاتف في حال ضياع هاتفك الخاص .


  يجبعلينا أعداد البرنامج ليستجيب لنا في التصفير او التصفيق في اليدين و فذ حال اضاعت الهاتف نقوم بتفعيل الخيار الذي قمت بتحديده و ان كان الخيار الذي اخترته التصفير فيجب عليك فقط التصفير و سيعمل الهاتف على أصدار صوت رنين لأيجاد الهاتف فورا من خلال الصوت .


 اذا قمت في اختيار التصفيق قم بمثل ذالك و ستجد الهاتف فورا ، اما طريقة عمل حساب الجيميل هو تحديد مكان الهاتف عبر خريطة جوجل اذا تم وضع الهاتف علىوضع الصامت او عند فقدانه في مكان خارج المنزل ، ليتم وضع اشارة على مكان الهاتف في الخريطة. 


مميزات تطبيق Find my phone .


• التطبيق سهل الاستخدام و يستعمل بسهولة من قبل الجميع .

• الخيارت عديدة بالنسبة لطريقة ايجاد الهاتف و ذالك من خلال التصفير و التصفيق .

• التطبيق يمتلك تقنية متطورة تجعله يسةع الاصوات المحددة  .

• في الامكان تحديد مكان هاتفك عن طريق الخرعئط من هذا التطبيق  .






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-