تحميل لعبة اسفلت 9 Asphalt افضل العاب سباق السيارات

لعبة Asphalt 9 مجانًا ، وهي متوفرة الآن بالإصدارين الحديث والجديد على ميديا فاير بحجم صغير جدًا. يمكنك تثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك ولعب أقوى السباقات وأكثرها كثافة. سباق الأسفلت مثير للغاية.


تحميل لعبة اسفلت 9 Asphalt افضل العاب سباق السيارات


 يمكنك شراء سيارات جديدة وحديثة بشكل احترافي للتميز في سيارات السباق والعديد من الميزات الرائعة مثل Asphalt 9 يعمل مع جميع أنواع الهواتف الذكية و أيضا أجهزة الكمبيوتر  سيتم فهمهم معًا من خلال هذه المقالة.


تنزيل لعبة اسفلت 9 اخر تحديث 


Asphalt 9 هي أفضل وأقوى لعبة سباق تم صنعها على الإطلاق ، ولا يمكن لأي لعبة أخرى في فئتها أن تنافسها حتى الآن. استعد لمقابلة الطيارين المحترفين الأكثر مهارة وشجاعة في العالم وكن أسطورة الأسفلت التالية مع لعبة Asphalt 9 المثيرة!


تقدم Asphalt 9 سيارات خارقة حقيقية وسيارات هجينة رائعة يمكنك قيادتها على عكس أي سيارة أخرى في اللعبة من مصنعي السيارات المشهورين مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors والعديد من شركات السيارات الأخرى. أنت حر في اختيار سيارة الأحلام التي تحتاجها والسباق ضد سيارات السباق من جميع أنحاء العالم في مواقع مذهلة.


Asphalt 9 ، وهي واحدة من أكثر ألعاب السباقات واقعية مع سيارات حقيقية مفصلة ، وتقنية HDR مذهلة ، ومرئيات وجزيئات مذهلة تحول كل سباق إلى فيلم سباق حقيقي. الغبار يصبح أسطورة المسار. لتحيل اللعبة على اندرويد من هنا و ايفون هنا.


ميزات لعبة Asphalt 9


  •  تحتوي لعبة Asphalt 9 على أكثر من 60 سيارة مرخصة من أفخم أنواع السيارات في العالم. 
  • رسومات عالية الدقة مع تقنية HDR مذهلة ، ومرئيات مذهلة وتأثيرات جزيئية.
  •  يسمح لك بتعديل السيارة وتحديثها حسب الحاجة. تعمل جميع السيارات بمحركات Nitro Plus التي يمكنها زيادة سرعتك إلى سرعات مجنونة تتجاوز حاجز الصوت. 
  • تحتوي على 60 موسمًا و 800 نشاط وحدث متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. 
  • تقنية TouchDrive المبتكرة الخاصة باللعبة هي نظام للتحكم في القيادة يسمح للاعبين بالتركيز بشكل كامل على متعة القيادة بأقصى سرعة على الحلبة.
  •  لأول مرة في أي لعبة أسفلت ، يمكنك استخدام ميزة الأندية لإنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت من زملائك الطيارين.
  •  أنت أيضًا على دراية بالعديد من الميزات الأخرى.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-