تنزيل لعبة ضرب الكفوف الرائعة لأندرويد

عالم الهواتف رائع للغاية و ينقسم لعدة اقسام منها قسم التسلية و الترفيه الذي يضم الألعاب و البرامج الترفيهية و المسلية و هو كبير للغاية و يتألف من ألاف التطبيقات و الألعاب و يشهد تطور كبير في السنوات الاخيرة بشكل ملفت للنظر .


تنزيل لعبة ضرب الكفوف الرائعة لأندرويد


يوحد لعبة اسمها ضرب الكفوف الرائعة و هي تقليد لرياضة او مسابقة ضرب الكفوف كم شاهدناها جميعنا في يوتيوب و فيس بوك و على المنصات الاخرى فهي لعبة قاسية و تتطلب جسد و رأس قادر على التحمل والصبر من اجل مقاومة الصدمات القوية التي يتلقاها من الاعبين من خلال الضرب بيدهم حتى يتم استسلام واحد منهم او يفقد وعيه على اثر الضربة القاضية .


و تم تصميم اللعبة في شكل مشابه تماما و تم تسميتها باسم Slap Kings و هي تعمل على نظام اندرويد ، و هي عبارة عن صفع كفوف بين خصمين اثنين و كل ماعليك هو صفع الخصم في كل قوتك و اذا ازدادت الضربة قوم كلما زادت النتيجة ، و توقيت الضربة لخصمك مهم جدا و عليك التمرن عليه لتزداد مهارتك و تحسينها ليصبح لديك فرصة رائعة للفوز على خصمك .


يوجد في الجزء العلوي لشاشة اللعبة عجلة ذات لون اخضر و يدور هذا المؤشر 180 درجة حول بعضه و عندما يصبح المؤشر في القرب من المركز الاخضر ، عندها تكون طاقتك الجسدية في احسن احوالها و عالية جدا و ستكون ضربتك شديدة و قوية للغاية ، يجب عليك التركيز في اللعب و تحريك قلم التحديد بشكل صحيح و مناسب و الحصول عليه في وقت محدد .


لعبة الصفع Slap Kings ضرب الكفوف .


الصفعة القوية او ضرب الكفوف كما تعرف هكذا تسمى هذه اللعبة الغريبة التي اشتهرت بشكل واسع للغاية ، اللعبة تعمل بشكل رائع و سلس عل اجهزة اندرويد ، طريقة لعبة اللعبة بسيط جدا حيث يمكنك كسب و زيادة نقاطك لتعزيز صحتك لتصبح اقوى و يمكنك اختيار الشخصية التي تحبها و التحكم في مظهرها و التعديل عليها متى اردت ، يمكنك تحميل اللعبة مجانا من متجر اندرويد او من الرابط المباشر من هنا .


مميزات لعبة Slap Kings الصفعة .


• تتمتلك اللعبة حركات رائعة للغاية و يمكن التحكم بها بشكل رائع .

• تمتلك ضربة قاضية للقضاء على الخصم بضربة نهائية .

• تمتلك اللعبة اكثر من مئة مستوى و تحتاج منك التركيز و اللعب في احترافية لكسب المال لكي تفتح المستويات الاخرى. 

• اللعبة صغيرة للغاية و تمتلك محتوى رائع للغاية .

• تمتلك اللعبة شخصيات شيقة و رائعة و يمكنك الاستعانة ببعض التعليمات في الاوقات الحرجة .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-