فرص عمل في شركة الهرم السورية للحوالات و الصرافة

اصبحت صرافة المال و الحوالات شيئ اساسي في كل بلد و اختصرت علينا المسافات و الدول ، نستطيع الان ارسال المال لصديق او للعائلة او لأخ في اي مكان في العالم بساعة من الزمن ، و اعرق شركات الصرافة و الحوالات العالمية و المحلية شركة الهرم الوطنية و التي تم تاسيسها منذ 30 عام و يوحد لها اكثر من 100 مركز في مختلف المحافظات السورية و يعمل بها افضل النخب من مختلف الشرائح .


فرص عمل في شركة الهرم السورية للحوالات و الصرافة


أهم اعمل شركة الهرم للحوالات المالية. 


ساهمت شركة الهرام في الكثير من المشاريع و خاصة في تطوير الخدمات من خلال تدريب الكثير من الكوادر و فتح سوق عمل داخلي لتطوير مجال عملها بشكل دائم ، و لتجعل أدائها اسرع و مؤمن بشكل كامل .


شركة الهرم من اكثر الشركات التي دعمت الليرة السورية و الاقتصاد الوطني و توسعت بشكل كبير لتصل لجميع المحافظات لتلبي جميع رغبات المواطنين و هي اكثر شركة موثوقة ، و تلبي احتياجات جميع فئات الوطن من شركات و مؤسسات و افراد ، لذالك اصبحت اكبر شركة مالية في سوريا .


خطط شركة الهرم المستقبلية 

اي شركة تسعى دائما لتطوير نفسها لتبقى في مقدمة الشركات المالية و لتكسب ثقة المستفيدين و بعد ان توسعة شركة الهرم بشكل كبير لتشمل جميع المحافظات السورية و لها افرع في الدول الاسيوية و الاوربية و شمال افريقية ، تسعى شركة الهرم الى متابعة اعمالها بنظرة مستقبلية و بأستراتيجية عمل منظمة توكب التطور و التقنية الرقمية و تعمل على خطط عمل مدروسة و و تركز بشكل كبير على جودة العمل و سرعة الاداء و ذيادة الانتاجية بشكل كبير و تلبية احياجات جميع المواطنيين السوريين بشكل دائم و بدون مشاكل او تعقيد .


خدمات شركة الهرم المالية للحوالات 


تتميز شركة الهرم بخدمات رائعة جدار حيث توفر للمستخدم سرعة في الاداء و دقة في العمل و اهم هذه الخدمات كالتالي : 


• خدمة تسديد رواتب الموظفيين : تعمل شركة الهرم على توفير وقت الموظفين و تقوم بتوزيع رواتبهم في جميع المراكز لعدة شركات و مؤسسات في سوريا .


• خدمة الحوالات الخارجية : تعمل شركة الهرم عل التنسيق مع جميع شركات الصرافة في سوريا و خارجها لتوزيع الحوالات الخارجية الواردة و الصادرة ليمكن استلام الحوالات من اي مركز في سوريا .


• خدمة تسديد الفواتير : توفر هذه الخدمة سهولة كبيرة في تسديد فواتيرك مثلا الهاتف و الكهرباء و الماء و اشياء اخرى .


• خدمة التعاون مع بنك البركة : يتم التنسيق و التعاون بين شركة الهرم و بنك البركة و يمكنك ارسال جميع الحوالات من اي فرع لبنك البركة و استلامها في اي مركز لشركة الهرم في سوريا . للدخول للرابط اضغط هنا.


 التوظيف في شركة الهرم المالية .


شركة الهرم المالية كانت منراكثر الشركة تميزا في سوريا و حققت الكثير من النجاحات و الشهرة الكبيرة و انجزت الكثير من المشاريع في فترة قصيرة و حققت الكثير من المشاريع التي كافحة البطالة في سوريا و لكن بسبب الازمة الاخيرة التي شهدتها البلد ادت لتوقفها او لتأخرها بعض الشيئ ، لكن الان الشركة تعافت من الضغوطات و الازمات السابقة و تقدم الكثير من الشواغر لتوظيف العاملين و المتخرجين حديثا من الجامعات السوريا و توفر رواتب كبيرة تحقق احلام الموظفين ، تستقطب الشركة جميع الكفائات المميزة و القادرة على المنافسة في ميدان الشركات المالية ، و اهم الشواغر الوظيفية المتوفرة هي : 


• سكرتاريا تنفيذية .

• أمين صندوق .

• موظف دعم فني .

• محاسب مالي .

• تقني حواسيب .

• حارس مركز .


جميع هذه الوظائف تأتي برواتب مغرية و تجعل من الموظف يعيش حياة كريمة و في اريحية و تبدأ هذه الرواتب من ال 150 الف سوري الى ال 500 الف ليرة سوريا .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-