أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل المجهول عبر الهاتف

برنامج Truecaller الجديد أحد أهم البرامج اليوم ، ويستخدم للكشف عن هوية المتصل بالاسم وفهم المعلومات بسهولة بناءً على المحتوى المتاح. مع تطور التكنولوجيا الحديثة ، يمكنك ببساطة فهم جميع البيانات التي تريدها دون دفع أي رسوم ، ومعرفة من المتصل ، وأحيانًا حتى من خلال الصور ، في هذه المقالة سنتعرف على المزيد. يمكنك أيضًا حظر أي رقم يزعجك بطريقة بسيطة ، أو رفض كل الرسائل التي لا تريد قراءتها والعديد من الميزات الأخرى.


افضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل المجهول عبر الهاتف


يعد تطبيق Truecaller من أفضل البرامج التي تعد له أهمية للكثيرين و السبب ؟ هو بأن التطبيق يوفر لك ميزة رائعة وهي معرفة اسم ورقم المجهول وبسهولة عبر هاتفك , وخصوصا للأشخاص الذين بشكل دائم يعانون من المضايقات , من قبل أرقام مجهولة و رسائل مجهولة بنفس الوقت , وطبعا التطبيق هذا يعتبر الخيار الأفضل و الأمثل.


كيفية التعرف على المتصل من خلال Truecaller؟


 معرفة الرقم المتصل أمر سهل خاصة إذا كان مسجلاً على الموقع الإلكتروني ، يمكن لأي شخص التعرف على صاحب رقم المتصل عن طريق تنزيل التطبيق وإدخاله وكتابة رقم الهاتف في مربع البحث ، وسترى البيانات فورًا Who اتصل وتعرف على هويتك وبعض حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك.


تعرض ميزة تطبيق Truecaller معلومات المتصل الكاملة يحتوي تطبيق Truecaller على العديد من الميزات التي تهم العديد من مستخدمي هواتف Android و iPhone ، وأهمها:


أول فائدة كبيرة هي معرفة اسم المتصل ، حتى لو لم يكن مسجلاً في دفتر الهاتف. الوظيفة الثانية هي منع المكالمات والرسائل النصية المجهولة من أي دخيل أو أي شخص غريب يزعجك ، سواء بالاسم فقط أو برقم الهاتف. 


يمكنك التواصل مع أصدقائك أو أقاربك من خلال الدردشات النصية المتوفرة في التطبيق. يضمن مبرمجو Truecaller أن كل المحتوى المطلوب بواسطة التطبيق (مثل قراءة سجل المكالمات) آمن وسري تمامًا ، ولن يتم نشره بأي شكل من الأشكال. 


يمكنك اكتشاف أكبر قدر من المعلومات المتاحة ، ويمكنك فهم البيانات بطريقة مثالية وفريدة من خلال الاستطلاعات. يمكنك البحث عن عدد الأشخاص الذين تعرفهم بطريقة بسيطة لتسهيل الاتصال بك ،


يمكن تنزيل تطبيق Truecaller على جميع الأجهزة المحمولة ، سواء كانت Android أو iPhone. لتستمتع بكل المميزات فقط اتصل بالانترنت ، التطبيق مجاني وسريع جدا على جميع الاجهزة. 


أحد التطبيقات التي يمكنك تحميلها على جهازك ، يمكنك إجراء أي تسلل بأمان على جهازك الشخصي. نشكو جميعًا من الهاتف ، وتعاني النساء كثيرًا هذه الأيام وذهبت Truecaller. يدعم العديد من اللغات المختلفة لمساعدتك على العمل بسهولة.


لتحميل التطبيق على اندرويد من هنا , وعلى ايفون من هنا.


كيفية استخدام برنامج Truecaller الجديد


 تم تطوير تطبيق Truecaller بطريقة بسيطة وسهلة يريدها الكثير من الأشخاص ، بمجرد تلقيه مكالمة ، سيتعرف على اسم المتصل ويعرضه. بعد التنزيل على هاتفك ، أدخل رقمك ، وانتظر رمز التفعيل وانقر فوقه للمتابعة.


 ثم تقوم بإنشاء ملفك الخاص في البرنامج ، والذي يتيح لك التسجيل بثلاثة خيارات: Facebook ، أو Google ، أو إدخال اسمك يدويًا. 


بعد ذلك ، تقوم بإدخال اسمك والبريد الإلكتروني لفتح البرنامج والضغط على متابعة. يجب عليك قبول أذونات معينة ، مثل قراءة سجل المكالمات واستخدام الميكروفونات والكاميرات. ثم أكملت التنشيط وأية أرقام غير معروفة ، قد تعرف بعض بياناتك.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-