تنزيل تطبيق واتساب جولد الذهبي WhatsApp Gold اخر تحديث

يستخدم الجميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية بما في ذلك WhatsApp Gold واتس اب الذهبي الذي يعد من أفضل التطبيقات ويستخدمه معظم المستخدمين بسبب مواصفاته الممتازة والعديد من المزايا.

 

تنزيل تطبيق واتساب جولد الذهبي WhatsApp Gold اخر تحديث


WhatsApp Goldواتس اب الذهبي هو أحد أهم تطبيقات الدردشة مع الأصدقاء في أي مكان في العالم ، وواحد من أسرع تطبيقات الرسائل الصوتية أو المرئية. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو بحجم كبير وبدقة عالية.


 وقد حاز تطبيق WhatsApp Gold على إعجاب جميع المستخدمين ونال تقديرًا كبيرًا ، حيث اشتهر في معظم دول / مناطق العالم ، حيث يتم استخدامه في الإصدارات الأجنبية بنفس الوظائف الأساسية ومواصفات التطبيق. 


المعروف أيضًا باسم WhatsApp Gold ، لقد عملنا على تطوير تطبيق People بجد لتحديثه وإضافة ميزات جديدة وسد الفجوة عندما يجدونها حتى يشعر المستخدمون بالراحة دائمًا ،


تطبيق واتس اب الذهبي محدث دائمًا ، ويظهر بأعلى المواصفات وينافس البرامج الأخرى في نفس الفئة (مثل WhatsApp GB و WhatsApp Plus Blue) ، ويختلف تمامًا عن تطبيق WhatsApp Messenger من حيث أنه يضيف العديد من الوظائف وأدوات التحكم فيه.


 في هذه المقالة ، يمكنك الحصول على ما تريد من هذه التطبيقات والاستمتاع بالكثير من الخصوصية والخيارات الرائعة ، ويعد تطبيق WhatsApp Gold أحد أكثر التطبيقات اليومية التي يتم البحث عنها لأنه التطبيق الأكثر أهمية. من الإجراءات المستخدمة للتواصل والحوار مع الجميع.


تطبيق WhatsApp Gold هو أحدث إصدار ويحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي تختلف عن تطبيقات WhatsApp الأخرى. هذا الاهتمام بواتساب الذهبي لاقى قبولًا كبيرًا بين المستخدمين ، خاصة بين العرب الذين يستخدمون أجهزة أندرويد ، والتي يستخدمها الكثيرون كتطبيق أساسي. على الهاتف. 


ميزة التطبيق هي أن زرًا واحدًا يمكنه إيقاف تشغيل الإنترنت وتنشيط الوضع الليلي وتقييد وضع اتصال بعض الأشخاص. يمكن للمستخدم قراءة الرسائل المرسلة إليه دون معرفة المرسل ، ويمكنه أيضًا زيادة مظهر إخفاء الخصوصية أو إخفاء النص أو تسجيله ، وكذلك إخفاء الخطين الأزرقين وإنشاء سطر واحد ، وكذلك إخفاء الحالة أو معاينة الرسالة والعديد من الأشياء الأخرى ،


بالنسبة لمعظم المستخدمين ، تم تطوير هذا التطبيق الشهير والأفضل من قبل شخص اسمه أبو عرب ، مطور عربي قام بتطوير هذا التطبيق ، بالإضافة إلى واتس اب الأساسي ، هناك وظائف أخرى ، وجعله تطبيقًا احترافيًا بالكامل ، يمكن للمستخدمين التحكم فيه مجاني تماما.


 يمكن تنزيل التطبيق مجانًا دون دفع أي رسوم. هو دائما محدث. الحجم 50 ميغا بايت فقط. وهو متوافق مع إصدار Android 4.1 وما فوق. وهي مناسبة لجميع الأجهزة الجديدة والقديمة. لتحميل اخر اصدار اضغط هنا.


ميزات تطبيق WhatsApp Gold واتس اب الذهبي أحدث إصدار


 يحتوي تطبيق واتس اب الذهبي على العديد من الميزات التي تجعله تطبيقًا شائعًا ومتفوقًا على جميع تطبيقات الاتصال الأخرى. تشبه وظيفته تطبيق Telegram ، والذي يحتوي أيضًا على العديد من التطبيقات التي تجعله تطبيقًا عالميًا ولديه العديد من المستخدمين والتطبيقات الرائعة. 


تطبيق WhatsApp Gold الجديد محبوب من قبل العديد من الأشخاص. إنهم يحبونه أكثر من البرامج الأخرى لأنه الأفضل ولديه أمان كامل للمحادثات. عندما تقوم بتغيير هاتفك إلى هاتف آخر يمكنك نقل جميع المحادثات.  ومن أهم وظائف تطبيق WhatsApp Gold كالتالي: 


  1.  افصل الإنترنت عن WhatsApp Gold عبر إشارة الواي فاي المتواجدة في القائمة العلوية. 
  2.  إمكانية تمديد الحالة لمدة 30 ثانية أخرى. 
  3.  ضبط الخصوصية بإخفاء المظهر والقراءة السليمة.
  4. يمكنك تفعيل خيار منع حذف الرسائل من الإعدادات. 
  5.  إخفاء منظر حالتك عن الأصدقاء. 
  6.  عندما يتم تحويل الرسائل ، لا يبدو أنها مرسلة. 
  7.  يمكنك تفعيل الوضع الليلي في التطبيق. 
  8.  تحميل ثيمات متعددة. 
  9. -مكين الرد التلقائي على جهات الاتصال الخاصة بك. 
  10.  القدرة على تنزيل حالات واتس اب بسرعة.


ميزات WhatsApp Gold الجديدة أحدث إصدار 


 كما ذكرنا من قبل ، التطبيق محدث دائمًا ، بما في ذلك الميزات الجديدة ، واستكشاف أخطاء التطبيق ، وإلخ. في هذه الفقرة سأتحدث عن أهم ميزة جديدة وهي تطبيق WhatsApp Gold الإصدار الأخير وهي كالتالي: 


  •  تمت إضافة مجموعة الغرف ورسالة المجموعة. 
  • يمكنك تغيير لون وموضع الإعلام. 
  • عندما تتغير صورة الملف الشخصي لأحد جهات الاتصال الخاصة بك ، ستتلقى إشعارًا بذلك. 
  •  يمكنك إيقاف التحميل التلقائي للوسائط في الإعدادات. 
  •  إضافة خيار إخفاء الرسالة تلقائيًا. 
  •  يمكنك إعادة توجيه الرسائل إلى أكثر من 200 جهة اتصال في نفس الوقت.
  •  تم إصلاح جميع الأخطاء والمشكلات من الإصدار السابق. 
  •  يمكنك تحميل حالة طويلة جدًا وقصه تلقائيًا من التطبيق. 
  • وظيفة تنظيف كاملة لملفات واتس اب. 
  •  إضافة قفل بصمة لقفل الدردشة. 
  •  عندما يرى أحد أصدقائك حالة الترويج الخاص بك ، سيظهر خيار جديد. 
  • يمكنك تغيير صوتك إلى صوت آخر في التطبيق وإرساله. 
  • تسريع مقطع الصوت مرتين أو مرة ونصف. 
  • وظيفة ترجمة الحوار السريع لجميع اللغات.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-