تحميل افضل تطبيق لمعرفة من تشبه من المشاهير للاندرويد و الايفون

Gradient هو أفضل تطبيق لتحويل الصور إلى صور كرتونية: تطبيق Gradent هو أحد أفضل وأجمل تطبيقات مونتاج أو فوتوشوب أو لتحرير الصور لأي شخص يريد تحويل شكلها إلى أي شخصية يريدها سواء كانت شخصية كرتونية متحركة أو animé أو تريد تحويل ملامح وجه شخصياتك أكبر أو أصغر لأن نظام التطبيق يعمل على نظام ذكاء اصطناعي لتحويل شكلك إلى الشكل الذي تريده.


تحميل افضل تطبيق لمعرفة من تشبه من المشاهير للاندرويد و الايفون


Gradient  هو برنامج يحول الوجوه البشرية إلى أشكال كرتونية أو يحول أشكال وجه الإنسان إلى أشكال أنمي ويعتبر البرنامج مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم للحصول على الملف.


 بعد تنزيل التطبيق سترى سلسلة من الإعلانات على شاشة العرض الأولى ويمكنك تخطي هذه الإعلانات بالنقر فوق "متابعة" (أي متابعة). إذا كنت ترغب في شراء تطبيق للحصول على ميزات أعلى فاضغط للمتابعة في كل مرة حتى تصل إلى الشاشة الأخيرة التي تحتوي على خيارات الدفع.


بمجرد وصولنا إلى هذه الصفحة إذا لم نرغب في شراء التطبيق أو دفع أي مبلغ واستخدامه مجانًا فلن يجبرك التطبيق على الشراء ولكنه خيار يحدده لك يمكنك تخطي هذه الصفحة بالنقر فوق X أعلى الشاشة ويسارها.


اترك الصفحة التي نتحدث عنها وانتقل إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج وهناك خياران أحدهما "الموارد" أي المزايا ، والثاني هو "المحرر" أي التعديل 


 أولاً دعنا نضغط على الوظيفة وهي مجموعة من المرشحات التي يوفرها التطبيق والتي يمكنك من خلالها تحويل صورك الشخصية إلى أي شخصية كرتونية أو أنمي تريدها. 


افضل برنامج لتعديل صورك بشكل مميز 


أكد على أن الفتيات أكثر قدرة على استخدام هذه المرشحات من الأولاد لأنهم يهتمون بوجههم وجمالهم أكثر من الأولاد لبدء التغيير  نختار أي فلاتر أو مورد موجود وبعد النقر  سيظهر مربع أزرق أسفل الشاشة حدد الصورة التي تريد تحويلها أو تأكيدها أو السماح بها.


ثم نختار أي صورة نريدها وننتظر اكتمال التنزيل. بعد اكتمال التنزيل سنلاحظ أن البرنامج سيقوم تلقائيًا وبسرعة كبيرة بتغيير خصائص الصورة بشكل كبير جدًا. 


إذا أردنا حفظه ، يوجد خيار أسفل الصورة لحفظه نضغط عليه وسيتم حفظه. لذلك قمنا بتغيير واستخدام أول الفلاتر الموجودة يمكنك تجربة كل هذه المرشحات بنفسك واختيار المرشح الذي يناسبك والمفضل لديك ويمكنك حفظه ونشره بين أصدقائك. عامل تصفية مهم في هذا التطبيق هو أنه عند تطبيقه يمكن للبرنامج تحديد البلد الذي تبدو عليه بناءً على ميزات وجهك.


التعديل : الآن ندخل الجزء الثاني من واجهة البرنامج  إذا دخلنا سنجد أن هناك العديد من الأشياء الجميلة والخيارات الرائعة. على سبيل المثال  إذا أردنا إضافة بعض المرشحات أو التأثيرات إلى الصورة فنحن نضغط على علامة الجمع في المنتصف ثم نختار الصورة التي نريد تطبيق التأثير عليها. تظهر شاشة تحتوي على صور بها سلسلة من الأزرار أو الخيارات في الأسفل على سبيل المثال:


1- الخيار الموجود على اليسار غير محدود أي إذا أردنا شراء نسخة مدفوعة من البرنامج والاستمتاع بالمزيد من الميزات فيمكننا شراء فترة زمنية مثل ثلاثة أيام أو شهر من خلال هذا الخيار.


2-الجمال الذي يعني الجماليات أي إضافات بعض التعديلات الرائعة على الصورة لإضفاء مظهر أكثر جمالاً ولمعاناً مثل تبييض الوجه أو تغيير شكل الأسنان أو إبقائها كما هي. حرّكي رأسك لليسار أو لليمين غير لون عينيك أو قللي أو زد حجم أنفك أو حتى شعر رأسك يمكنك تغيير تسريحة الشعر أو اللون  إذا كانت قصيرة يمكنك الإطالة أو العكس. من خلال هذا الخيار.


3-  التصفية غالبًا ما تضيف المرشحات لونًا إلى الصورة أو تزيد من سطوعها عندما تكون الصورة مظلمة أو تضيف بعض التأثيرات والألوان لجعل الصورة تبدو سينمائية جيدة. يحتوي هذا الخيار أيضًا على عدد كبير من المرشحات والألوان.


4- يكون التأثير مشابهًا تقريبًا للخيار السابق من حيث أنه يحتوي على سلسلة من المرشحات التي يمكن إضافتها إلى الصورة مثل التمويه والتعتيم أو جعل الصورة بالأبيض والأسود. 


هذه بعض الأزرار الموجودة أسفل الصورة في صفحة محرر البرنامج. هناك العديد من الخيارات والتأثيرات الأخرى يمكنك تجربتها والتحكم فيها حتى تصل إلى التأثير المطلوب وتجعل صورتك الشخصية أجمل من الصورة الأصلية خاصة إذا تم التقاط الصورة بكاميرا غير احترافية أو هاتف خلوي بمواصفات عادية. لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا و الايفون من هنا.


ميزات التطبيق Gradent 


  1. هو برنامج تحرير صور بمواصفات عالية جدًا وميزات غير عادية
  2. محرر صور احترافي رائع. نظرًا لسهولة استخدام الواجهة والشاشات الأخرى 
  3. لا يتطلب خبرة لكي تتمكن من استخدامه عبر هاتفك.
  4.  وجود عدد كبير من المؤثرات والمرشحات.
  5.  تحويل الصور في التطبيق الأكثر تقدمًا في مجال الرسوم المتحركة.
  6. تحويل صورتك لـ مشهور.
  7. تعرف على المشاهير الذين يشبهونك.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-