تحميل أفضل تطبيق استرجاع صور محذوفة من هاتفك بدون روت

أحد أكثر الأشياء التي يعاني منها المستخدمون شيوعًا هو شيء يعاني منه كثير من الناس. نتحدث بشكل خاص عن مستخدمي الهاتف ، أي حذف الملفات والصور ومقاطع الفيديو عن طريق الخطأ أو إدراجها بطرق مختلفة من خلال تنسيق الفيروسات أو التشفير.


تحميل أفضل تطبيق استرجاع صور محذوفة من هاتفك بدون روت


 الهاتف المحمول الخاص بك ، أبرزها تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة أو روابط لمواقع الويب التي تزورها دون الالتفات للانتباه ، وما إلى ذلك.


 تجد دائمًا أن العديد من المستخدمين يبحثون عن حلول؟ هذا تطبيق يمكنهم من خلاله استعادة الصور ومقاطع الفيديو التي تم حذفها عن طريق الخطأ ، كما ذكرت أعلاه يمكن لأي شخص أن يقع فيه. سنتحدث اليوم عن تطبيق يعتقد الجميع أنه رائع ، وهو تطبيق يتيح لك بسهولة استعادة جميع الصور المحذوفة من هاتفك لتنسيق هاتفك.


يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي حازت على إعجاب الكثيرين حيث يوفر طريقة رائعة وفريدة من نوعها لجعل عملية التقديم بسيطة للغاية ولا تتطلب روت.


 ماهو الفرق؟ التطبيق مجاني لجميع الهواتف الذكية ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق على هاتفك ، ولا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك ، لذا فهو مناسب لجميع الهواتف القديمة.


لماذا أحتاج إلى تطبيق لاستعادة صوري المحذوفة؟


 نعلم جميعًا أن الهواتف الذكية أصبحت مصدر اهتمام بالحجم والحجم ، لذا فإن فقدان هاتفك ولو للحظة يمكن اعتباره كارثة لكثير من الأشخاص ، لذلك نجد هاتفًا حديثًا كل يوم ونرى هذه الهواتف. هي الهواتف المزودة بكاميرات. لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا هذا الموقف كل يوم ، على سبيل المثال ، قبل ظهور التكنولوجيا الحديثة والهواتف الذكية وجميع الأعمال التي كنا منخرطين فيها في مجال التكنولوجيا.


 حتى نتمكن من إيجاد كل العناية التي يقدمها الجميع ، كالأصدقاء والعائلة وحتى العائلة ، بحيث تعتبر هذه الصور لا تقدر بثمن مقابل المال وثمينة على قلب الحبيب ، خاصةً إذا كانت صورًا قديمة.


لذلك ، بعد عدة شكاوى ، تواصلت مع المطور. طور كبار المطورين العديد من التطبيقات ، من خلال هذه التطبيقات يمكننا بسهولة استعادة الصور المحذوفة ، ولكن للأسف وجدنا أن بعض التطبيقات تتطلب الجذر ، ويمكن لبعض التطبيقات استعادة الصور التي لم يتم حذفها لفترة طويلة ، أي تاريخ محدد. ولكن مع هذا التطبيق الذي سنناقشه اليوم ، يمكنك بسهولة استعادة الصور المحذوفة من هاتفك ، حتى القديمة منها.


ما هو أفضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة؟


 بعد التحقق منه واستخدامه ، وجدنا أن تطبيق Disk Digger هو أحد أفضل التطبيقات التي يثق بها العديد من مستخدمي الهواتف الذكية ، وقد حاز التطبيق أيضًا على إعجاب الملايين من الأشخاص ، لذلك يمكن للتطبيق بسهولة استعادة الصورة المحذوفة.


 لقد حاز هذا التطبيق رغبة الكثير من الناس ، لذا فإن سهولة استخدامه أيضًا سهلة ، لذلك لا يتطلب خبرة في استخدامه ، والفرق عن تطبيق Disk Digger هو أن التطبيق يمكنه أيضًا استعادة ذاكرة الصور المحذوفة من الداخل عبر "بطاقة ذاكرة SD" عبر التخزين الخارجي. يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك الوثوق بها لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة.


بعد تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول ، ستختار الطرف الذي تريد استرداد الصور منه ، أي التخزين الداخلي أو الخارجي ، ثم حدد اختيارك. بعد بضع دقائق ، ستتم استعادة الصور بسهولة.يمكنك تحديد الصور وحفظها في الموقع المطلوب بحيث يمكنك بسهولة استعادة جميع الصور المحذوفة التي فقدت.

 إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين فقدوا الصور ومقاطع الفيديو ، فنحن نوصي بشدة باستخدام هذا التطبيق بحيث يمكنك بسهولة استعادة جميع الصور ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-