كيفية تخصيص شريط البحث على جوجل على كل هواتف اندرويد

 بالطبع ، إذا كنت تستخدم Android لفترة من الوقت ، فيجب أن تفهم خيارات التخصيص الخاصة به. مقارنة بأي نظام تشغيل آخر ، يوفر Android المزيد من خيارات التخصيص. 


كيفية تخصيص شريط البحث على جوجل على كل هواتف اندرويد


يحتوي أيضًا على العديد من التطبيقات للتخصيص مثل حزم الرموز وتطبيقات Good Lock وما إلى ذلك. بعد استخدام تطبيق Android الصحيح ، يمكنك تخصيص كل عنصر من عناصر واجهة المستخدم. من السمات إلى الرموز ، يمكنك تغيير كل شيء. ومع ذلك ، هل فكرت في تخصيص شريط بحث Google؟


تعد أداة البحث من Google واحدة من أكثر الأدوات المصغّرة شيوعًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.


 في معظم الحالات ، سيتم تثبيته مسبقًا على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو يمكنك إضافته بنفسك. لا تحتوي أداة بحث Google على خيارات تخصيص مباشرة ، ولكن يمكن إجراؤها من خلال تطبيق Google نفسه. 


لذلك ، في هذه المقالة ، سنعرض لك أفضل طريقة لتخصيص أداة بحث Google على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. لذلك ، باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك التحكم في لون وشكل وشفافية أداة البحث. لذلك دعونا نلقي نظرة على هذه الطريقة الشيقة للغاية.


تخصيص شريط بحث Google


 أولاً ، افتح اختصار شريط بحث Google على الشاشة الرئيسية من خلال النقر مع الاستمرار على الشاشة> ثم حدد "الأدوات" وحدد أداة بحث Google.


 الآن انقر فوق شعار Google في أداة البحث> ثم انقر فوق "الإعدادات"> حدد خيار "أداة بحث Google" من هناك> انقر فوق الزر "أداة التخصيص" من هنا يمكنك تخصيص شعار Google وتغيير مظهر خلفية شريط البحث ولون (أبيض وأسود أو لون من اختيارك) ، يمكنك حتى تغيير شفافية الأداة ودرجة لون شريط البحث. لذلك ، انقر فوق كل فئة لتعديلها حسب رغبتك> عند الانتهاء ، انقر فوق "


من ناحية أخرى ، إذا مللت من التصميم ، كرر نفس الخطوات وانقر على الزر "إعادة التعيين إلى النمط التلقائي" في الجزء السفلي لاستعادته إلى شكله الأصلي. في الواقع ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مجموعات التصميم المختلفة لتتناسب مع مظهر شاشتك الرئيسية. 


ستعكس جميع أدوات بحث Google الموجودة على شاشتك الرئيسية خيارات التخصيص الخاصة بك. لذا لا تتردد في الاستمتاع بهذه التجربة ، فهي بسيطة وممتعة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-