طريقة عمل حساب على سناب شات Snapchat عبر الهاتف و الكمبيوتر

 يعد تطبيق سناب شات أحد أفضل التطبيقات للتواصل والدردشة مع الأصدقاء ، لذلك من خلال إنشاء حساب سناب شات، يمكنك استخدام التطبيق والاستمتاع بجميع الميزات الموجودة في تطبيق Snapchat. 


طريقة عمل حساب على سناب شات Snapchat عبر الهاتف و الكمبيوتر


 سناب شات هو تطبيق خاص للمراسلة والدردشة ، ولكن كيف يختلف عن التطبيقات الأخرى ولماذا؟ ربما يمكننا العثور على شيء ما في تطبيق Snapchat يجعله مميزًا جدًا ورائعًا للآخرين.


لذا يتيح لك تطبيق سناب شات مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، لذلك يحظى التطبيق بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويعتبر من أكثر التطبيقات تميزًا لانتشاره الواسع والسبب في استخدام مزايا التطبيق الرائعة.في البرنامج ، أحد أفضل ميزات التطبيقات هو أنه قابل للتطبيق على جميع أنظمة التشغيل. يمكن تنزيل إصدار Android من تطبيق Snapchat مجانًا من متجر Google Play ، ويمكن تنزيل نظام iPhone iOS من متجر Apple.


يمنحك تجربة فريدة ورائعة ، يمكنك التقاط الصور وتعديلها بتأثيرات مختلفة ، إضافة فلاتر متنوعة لصورك ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو قصيرة ، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو يمكنك كتابة تلخيص الصور أو مقاطع الفيديو من قبل مشاركة.


هناك العديد من المبتدئين الذين يبحثون غالبًا عن أفضل طريقة لإنشاء حساب سناب شات بسهولة على هواتفهم المحمولة ، دون السماح للمستخدمين بمواجهة أي عواقب.


سنكتب هذه المقالة خصيصًا لفهم بعضنا البعض ، وسنناقش معك كيفية إنشاء حساب سناب شات في خطوات بسيطة ، واتباع التعليمات لإنهاء القراءة ، واتباع الخطوات التي سنناقشها.


إذا كنت أحد الأشخاص المهتمين جدًا بتعلم كيفية إنشاء حساب Snapchat عبر الهاتف والبدء في استخدام تطبيق Snapchat ، فسنشرح بالتفصيل في هذه المقالة كيفية إنشاء حساب Snapchat بسهولة.


كيفية إنشاء حساب Snapchat من الهاتف 


في البداية كما قلت يجب عليك تنزيل تطبيق سناب شات على هاتفك حتى تتمكن جميع أنظمة التشغيل من استخدامه مجانًا ، ويمكنك تنزيله مباشرةً.


الخطوة الثانية ، بعد تثبيت التطبيق ، ستفتح التطبيق على هاتفك وتجد خيارين (إنشاء حساب وتسجيل الدخول). بالطبع ، دعنا ننقر لإنشاء حساب. إذا كان لديك حساب Snapchat ، فيمكنك التسجيل عبر خيار تسجيل الدخول.


بعد الضغط على إنشاء حساب ، سيطلب منك تطبيق Snapchat الحصول على بعض الأذونات التي يجب السماح بها ، مثل جهات الاتصال لتحديد جهات الاتصال التي لديك حساب Snapchat واستخدامها للاتصال ، حتى تتمكن من الحصول على رموز تفعيل الحساب من خلال الاتصال والسفر عبر الرسائل النصية رسائل


بعد منح جميع الأذونات التي يطلبها تطبيق Snapchat منك ، ستظهر صفحة خاصة في تسجيل الاسم الأول والأخير ، ستقوم بتحديد الاسم المطلوب وملء الحقول المطلوبة ، والنقر فوق تسجيل وقبول.


بعد تسجيل اسمك الأول والأخير ، في الصفحة التالية ، يجب تحديد تاريخ ميلادك ، وبعد التحديد ، انقر فوق خيار "متابعة".


ثم سيعرض التطبيق الاسم الذي كتبته في البداية ، يمكنك تغييره عبر خيار تغيير اسم المستخدم في نفس الصفحة ، ولكن إذا وجدت اسمًا مناسبًا يمكنك الضغط على متابعة.


بعد ذلك ، وبعد الانتقال إلى الصفحة التالية ، يجب عليك إدخال كلمة مرور لحسابك في التطبيق ، وبالطبع من الأفضل اختيار كلمة مرور قوية مكونة من أحرف وأرقام يصعب معرفتها ، ثم الضغط على متابعة.


بعد ذلك ، في الصفحة التالية ، ستقوم إما بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، أو يمكنك التسجيل باستخدام رقم هاتفك بالنقر فوق الخيار لإنشاء حساب برقم هاتفك على نفس الصفحة.


بالنسبة لك أو أنا ، إذا قمت بالتسجيل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ، فسيكون هناك رمز تحقق يمكنه الوصول إليهم. الشيء المهم هو أنه بعد التسجيل تقوم بتسجيل الدخول باستخدام رمز التحقق الذي تضعه في المربع المخصص له ثم تبدأ في استخدام تطبيق Snapchat.


بعد تسجيل رمز التحقق والضغط على متابعة ، ستظهر شاشة تخبرك إذا كنت تريد البحث عن أشخاص في جهات اتصال أو أصدقاء باستخدام تطبيق Snapchat ، في الحل الذي تريد النقر عليه للمتابعة ، أو يمكنك الضغط على تخطي الطلب على شاشة.


بعد ذلك ، سيظهر ويطلب منك السماح لتطبيق Snapchat بالوصول إلى كاميرا هاتفك. بالطبع ، سوف تنقر فوق "سماح" ثم "السماح بأذونات أخرى" مثل تسجيل الصوت أو الوصول إلى مساحة تخزين الهاتف.


هنا ، نكمل الخطوات لإنشاء حساب Snapchat من هاتفك المحمول. هذه هي أهم الخطوات التي يجب أن تعرفها لإنشاء حساب Snapchat بسهولة من هاتفك المحمول.


إنشاء حساب Snapchat باستخدام مستعرض الكمبيوتر 


باستخدام تطبيق Snapchat ، يمكنك أيضًا إنشاء حساب باستخدام متصفح الويب ، وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة إنشاء حساب Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات لإنشاء حساب Snapchat بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:


أولاً ، يجب النقر هنا للدخول إلى صفحة التسجيل في Snapchat عبر متصفح الويب.

 اكتب الاسم الأول والأخير. 

الخطوة التالية هي كتابة اسم المستخدم.

بعد  لذلك ، يجب عليك تعيين كلمة مرور. 

بعد ذلك يجب عليك إدخال رقمك.

بعد  لذلك عليك تحديد تاريخ ميلادك.


بعد ملء جميع المعلومات التي يحتاج الموقع منك تقديمها ، انقر فوق (إنشاء حساب والموافقة).


بعد ملء جميع البيانات والنقر على خيار إنشاء حساب ، ستتلقى الرمز بالرقم الذي حددته ، وستقوم بتسجيل رمز التحقق على الموقع والنقر فوق التحقق.


بعد التحقق ، ستدخل إلى صفحة إدارة حسابي ، حيث يمكنك إدارة حسابك وإجراء أي تعديلات تريدها ، بحيث يمكنك بسهولة إدارة حساب Snapchat الخاص بك من خلال خيارات متنوعة.


النهاية: هذه هي أهم الخطوات التي يجب أن تعرفها لتتمكن من إنشاء حساب Snapchat بسهولة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث نوضح بالتفصيل كيفية إنشاء حساب Snapchat بسهولة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-