تنزيل تطبيق الشير ات SHAREit للارسال و استقبال الملفات بين الهواتف

 قم بتنزيل تطبيق قميص SHAREit ، وهو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه لمشاركة الملفات بسرعة بين الهواتف ، لذا فإن نسبة كبيرة من مستخدمي الهواتف المحمولة يبحثون عن أفضل تطبيق للانتقال من هاتف إلى هاتف أو لمشاركة الملفات من هاتف إلى آخر.


تنزيل تطبيق الشير ات SHAREit للارسال و استقبال الملفات بين الهواتف


 لجعل هذه العملية صعبة بعض الشيء على بعض الأشخاص ، فإنهم يبحثون عن أفضل التطبيقات التي يمكنهم من خلالها إرسال الملفات بين الهواتف بسرعة وأمان. نظرًا لأننا مهتمون جدًا بتوفير كل الأشياء الجديدة والمفيدة على موقعنا الإلكتروني ، فقد اخترنا لك تطبيقًا ممتازًا وفريدًا للغاية ، يمكنك من خلاله بسهولة تحميل الملفات والصور ومقاطع الفيديو وحتى التطبيقات.


بعد البحث عن أفضل تطبيق يمكننا تقديمه لك ، وجدنا تطبيق SHAREit للقمصان. إنه أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها ، حيث يمكنك بسهولة إرسال الملفات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا ويمكنك إرسالها بسرعة عالية دون أي مشاكل.


ما هو لتطبيق الشير ات 


 يعتبر تطبيق SHAREit-أحد أفضل التطبيقات. تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يعتبر من التطبيقات الرائعة والممتازة التي توفر وظائف رائعة حتى لمستخدمي الهواتف المحمولة كل واحد.


 إرسال وتبادل الملفات والصور ومقاطع الفيديو والصوت والتطبيقات بين الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، حتى تتمكن من إرسال الملفات بسهولة وبسرعة بين الهواتف المحمولة ، وتطبيق القميص هو الأفضل. قادرة على تقديم ميزات رائعة لا توجد في أي تطبيق آخر.


تم تطوير التطبيق وخضع لتحديثات كبيرة ، لذا قام المطور بمعالجته وأصدر العديد من التحديثات ، مما يجعله أفضل ما يمكن للمستخدم الوثوق به لإرسال الملفات والصور والوسائط بين الهاتف والكمبيوتر بسرعة كبيرة أحد الإجراءات. 


ما يميز هذا التطبيق حقًا أنه صغير وفريد ​​من نوعه بحيث يمكنك تنزيله بسهولة على جميع الهواتف ، كما أن تطبيق القميص ليس كبيرًا ، وهناك ميزة أخرى رائعة وهي أن التطبيق مجاني ، لذا يمكنك تنزيله على هاتفك الهاتف واستخدامه دون أي مشاكل.


عملية إرسال الملفات واستلامها بسيطة للغاية ، حيث تتم هذه الطريقة عبر الشبكة (wi-fi) ، لذلك يلتزم المطورون القائمون على التطبيقات بتطوير هذه الميزة ، مما يجعلها طريقة رائعة وصحيحة للتمييز عن فكرة تطبيق القميص ، بالطبع ، عملية تحميل الواي فاي تشبه العمليات الأخرى ، فهي لا تختلف عن طريقة استقبال الملفات من الهواتف المحمولة إلى الهواتف المحمولة. 


بالطبع ، هذه ليست الوظيفة الوحيدة للتطبيق ، ولكن هناك العديد من الوظائف في تطبيق القميص ، مثل القدرة على إرسال الملفات المستلمة من خلاله مباشرة من داخل التطبيق. في هذه العملية ، يصبح الأمر سهلاً للغاية ، كما أن تطبيق The Shirt هو تطبيق سريع التشغيل للغاية.


أهم ميزة في تنزيل تطبيق الشير ات  لمشاركة الملفات 


يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى أن التطبيق لديه آلية عمل سريعة جدًا لنقل واستقبال الملفات بين الهواتف. باستخدام T-Shirt ، يمكنك إرسال الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والملفات والتطبيقات وما إلى ذلك.


 السرعة من هاتف إلى آخر سريعة جدًا. يمكنك مشاركة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر أو بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. يمكنك استقبال الملفات بسرعة وسهولة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك. تطبيق القميص مجاني ويعمل على جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.


صغير الحجم ومناسب لكافة الهواتف  لذا لا يشغل مساحة كبيرة من الهاتف. إنه تطبيق صغير جدًا ، يتم تنزيله بسرعة ويمكن اعتباره تطبيقًا آمنًا ومجانيًا. 


 يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها أثناء عملية الإرسال والاستلام ، مثل (إدارة الملفات) ، والتي يمكنها الوصول إلى جميع الملفات التي تشاركها أو تستقبلها.


كيفية استخدام تطبيق SHAREit


بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق. بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، تحتاج إلى كتابة اسم خاص لتعريف التطبيق على هاتف آخر ووضع رمز تعبيري عليه. ستكتشف أن التطبيق يقدم رمزًا تعبيريًا ، يمكنك من خلاله اختيار الشكل الذي تريده أو تريده.


بعد دخول وإتمام مرحلة الترشيح ستجد خيارين (استلام وإرسال). هنا ، يجب أن تختار بينهما ، أي أنك تريد إرسال أو استقبال ملفات من أشخاص آخرين وتحديد الخيارات التي تريد استخدامها.


 لنفترض أنك تريد إرسال ملف ، هنا عليك تشغيل التطبيق على هاتف آخر ، مما يعني أن التطبيق مطلوب أيضًا ، إنه موجود على الهاتف الآخر الذي تريد مشاركة الملف معه ، ثم اضغط على "إرسال" على هاتفك وبالطبع سيكون هناك زر استقبال على هاتف آخر ، ستقوم بتحديد المحتوى الذي تريد مشاركته وإرساله إلى أصدقائك ، وبعد التحديد ستضغط على (إرسال) ، وسيبدأ التطبيق البحث في الهواتف من حولك و عرض اسم صديقك مباشرة.


تحميل تطبيق شير ات للاندرويد 

اضغط هنــــــأ

تحميل تطبيق شير ات للايفون 

اضغط هنــــــأ


يعتبر تطبيق شير ات من أفضل الأدوات لإرسال واستقبال الملفات (الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر) حيث يمكن أن يساعدك أيضًا في مشاركة أكبر عدد ممكن من الملفات بين هاتفك والهاتف الذي تريد إرساله.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-