تحميل تطبيق XRecorder لتسجيل شاشة هاتفك فيديو للاندرويد و الايفون

 هناك العديد من التطبيقات للهواتف المحمولة وبرامج محددة ، لذلك في عالم التحرير ، هذه التطبيقات مخصصة لتحرير وكتابة الصور ، وهناك أيضًا برامج مخصصة للتصوير لشاشات الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى.


تحميل تطبيق XRecorder لتسجيل شاشة هاتفك فيديو للاندرويد و الايفون


 إذا كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو أثناء لعب لعبة ، فعليك بالطبع عمل مونتاج لهذا الفيديو وتحريره بعد الانتهاء. هذه هي محادثتنا ، لذا فإننا نعني أيضًا التعالي قم بتجميع التطبيق. نحتاج إلى تطبيق لتصوير الشاشة من خلاله ، بالطبع ، سيكون هذا هو محور محادثة اليوم ، حتى نتمكن من تزويدك بأفضل تطبيق. التقط صورة لشاشة هاتفك.


لذلك في هذه المرحلة ، نجد أن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية قلقون للغاية بشأن هذه المشكلة ، أي الاستمرار في دفق أفضل تطبيق يمكنه تسجيل الشاشة بسهولة.


بالطبع ، يعلم الجميع أن هناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية. لم يخفوا أن هناك الكثير من برامج التقاط الشاشة والفيديو ، ولكن يؤسفنا أن نقول إن معظم هذه التطبيقات لا تعمل بالطريقة التي نريدها ، ولكن ما سنشاركه معك اليوم قد كن قليلا. سوف يناقش أفضل التطبيقات التي يمكن أن تجعل شاشات الفيديو بجودة مختلفة.


ما هو تطبيق XRecorder مسجل الشاشة


تطبيق مسجل الفيديو هو تطبيق خاص يستخدمه ملايين الأشخاص ، وهو أيضًا أحد التطبيقات التي تكمل سلسلة عمل التجميع. يمنح المستخدمين تجربة رائعة في تصوير شاشات الجوال بطريقة واحدة ، بالإضافة إلى توفير حفظ الفيديو بجودة مختلفة ويمكنك مشاركة الفيديو مباشرة من داخل التطبيق.


يعد تطبيق مسجل الشاشة من أفضل البرامج ، فهو يتيح لك بسهولة تسجيل شاشة هاتفك كفيديو وحفظه على ذاكرة تخزين الهاتف ، ويمكنك تعديله قبل بدء معالجة الصور في التطبيق ، على سبيل المثال اختيار الجودة الذي يناسبك هو الخيار الأكثر أهمية الذي يحتاجه المستخدمون في تطبيق تسجيل الشاشة.


حصل التطبيق على نسبة كبيرة من التنزيلات ، لذا أصبح من أفضل البرامج التي تم تنزيلها على الإطلاق.


التطبيق سهل الاستخدام ، لذا فهو ليس معقدًا ولا صعبًا ، بل على العكس ، يوفر التطبيق سهولة في الاستخدام وتجربة تسجيل فيديو رائعة بجودة مختلفة على هاتفك المحمول.


ما هي مميزات برنامج مسجل الشاشة


 يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام يمكن لجميع المستخدمين فهمها. البرنامج مجاني ، لذا يمكن استخدامه على متجر Google Play لهواتف Android ، ولهواتف iPhone ، يمكن استخدامه في App Store.


 التطبيق متوافق مع جميع الهواتف الذكية الحديثة والضعيفة. يمكنك تسجيل شاشة هاتفك المحمول بجودة مختلفة في التطبيق ، بحيث يكون لك الحق في اختيار الجودة التي تناسبك. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية ولا نهاية لها. قبل أن تبدأ التصوير ، يمكنك تحديد مقياس مخصص للفيديو.


يتيح لك التطبيق اختيار الجودة والشكل. يوفر التطبيق رمزًا صغيرًا يمكنك من خلاله التحكم في وقت بدء التسجيل أو إيقافه. يتيح لك هذا البرنامج الوصول إلى جميع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها مباشرة من البرنامج.


كيفية عمل مسجل شاشة فيديو أولاً ، يجب عليك تنزيل التطبيق على هاتفك ، بحيث بعد تنزيل البرنامج على هاتفك ، فإنك تمنح جميع الأذونات التي يطلبها البرنامج لاستخدام التطبيق على هاتفك.


بعد ذلك ، سترى أن التطبيق سيطلب منك منح الإذن للنافذة المنبثقة ، وهي الأيقونة التي تتحكم في التطبيق ، ما عليك سوى تنشيط الزر وضبطه على اللون البرتقالي ، ثم الضغط على الزر (سماح) اختيار.


سيستمر في منح الطلب حق الظهور. ما عليك سوى تحديد التطبيق وتنشيط الخيار المجاور له في إعدادات الهاتف للدخول تلقائيًا إلى الصفحة المطلوبة حتى تتمكن من منح أذونات للتطبيق.


بعد ذلك ، ستضغط على (موافق) وسيتم نقلك إلى واجهة التطبيق. كما قلت أعلاه ، يجب أن تمنح البرنامج جميع الأذونات التي يحتاجها. بعد منح التطبيق الأذونات التي تحتاجها ، يمكنك البدء في استخدام الهاتف في التطبيق والبدء في تسجيل شاشتك.


في التطبيق ، من خلال إعداداته ، ستتمكن من التحكم في العديد من الأشياء المتعلقة بالبرنامج ، على سبيل المثال ، سنناقش جميع خيارات تطبيق تسجيل الشاشة ، وستظهر في النموذج أدناه.


ستسمح لك جودة الصورة والتطبيق باختيار الجودة التي تريدها والأنسب عند تسجيل مقاطع الفيديو ، حيث إنها توفر جودة HD متباينة (240P ، 1080P ، 720P ، 640P ، 540P ، 480P ، 360P) ، يمكنك أيضًا الاختيار. جودة صور مختلفة ، يمكنك وضعها تلقائيًا وفقًا لرغباتك.


يسمح لك بتحديد اتجاه الفيديو ، والذي سيكون مميزًا حقًا لأن التطبيق سيمنحك تجربة رائعة مع التحكم الكامل في كيفية التصوير قبل أن تبدأ.


يمكنك اختيار عدد الثواني التي تريدها لبدء التسجيل على شاشة الهاتف ، مثل 3 و 5 و 10 ثوانٍ. يمكنك اختيار عدد الثواني التي تريدها.


يمكنك التحكم في نافذة التسجيل على الشاشة الرئيسية ، ثم يمكنك اختيار خيار إخفاء الرمز أثناء التصوير وفي نفس الوقت جعله أكثر تميزًا ومتعة ، لذلك لا تريد إظهار رمز تسجيل الفيديو هذا أثناء التصوير.


خيار خاص ورائع في التطبيق يتيح لك مقاطعة تسجيل الفيديو عن طريق هز الهاتف ، وبهذه الوظيفة نجد نفسي أعود إلى التطبيق مما يثبت اهتمام الشخص المسؤول ويحافظ عليه حسب النسبة من المستخدمين.


يمكنك أيضًا التقاط لقطات شاشة من خلال التطبيق برموز مخصصة. يمكنك أيضًا تمكين هذا الخيار من خلال إعدادات التطبيق ، وسترى أنه يظهر على الشاشة الرئيسية للتطبيق.


يمكنك أيضًا استخدام خيار الفرشاة ، والذي يسمح لك بتحديد أشياء معينة على شاشة الهاتف أثناء عملية التصوير ، والتي تعتبر أيضًا من الميزات الرائعة الموجودة في التطبيق.


التطبيق يدعم لغات متعددة وبالطبع ستكون اللغة العربية في مكتب الاستقبال ، لذلك ستتمتع بتجربة رائعة بلغات مختلفة ، وستتمكن أيضًا من استخدام أشهر وأهم اللغات مثل الفرنسية والإنجليزية.


يوفر التطبيق تجربة رائعة ومن خلال إدراجه كأفضل شاشة والعديد من ميزات برنامج التقاط الفيديو ، لذلك سيوفر هذا التطبيق تجربة رائعة مع العديد من المزايا والميزات التي يسمح بها هذا التطبيق. 


يعد تطبيق مسجل الشاشة خيارًا مثاليًا وفريدًا جدًا من شأنه أن يوفر تجربة مستخدم رائعة ، خاصة وأن البرنامج يوفر العديد من الإعدادات والميزات التي تتيح لك استخدام البرنامج بطرق مختلفة جدًا.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-