تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اخر اصدار للاندرويد و الايفون

 تعتبر لعبة ببجي موبايل للهواتف المحمولة واحدة من أكثر الألعاب شعبية ولها قاعدة مستخدمين ضخمة حول العالم. لذلك ، فإن لعبة ببجي موبايل للهواتف  المحمولة تفوق بكثير جميع ألعاب Battle Royale من حيث ألعاب القتال والرماية.


تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اخر اصدار للاندرويد و الايفون


بالطبع ، تختلف ساحة معركة ببجي موبايل بشكل كبير عن الألعاب المماثلة الأخرى مثل Call of Duty و Free Fire. هناك الكثير من الاختلافات بينهما ، ومن أهم هذه الاختلافات الرسوم الرسمية والألعاب وأشياء أخرى كثيرة.


تتيح لك لعبة PUBG Mobile اختيار أسلوب لعب معين ، مما يعني أنه يمكنك القتال وتكون بمفردك في اللعبة ، أو يمكنك اللعب معًا كفريق من الأصدقاء.


من المؤكد أن لعبة PUBG Mobile هي لعبة عبر الإنترنت ، مما يعني أنها تتيح لك التواصل بسهولة والتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم واللعب معهم والاستمتاع ببعضهم البعض.


تحميل لعبة ببجي موبايل اخر تحديث 


كما تقدم لعبة PUBG للأجهزة المحمولة مهامًا يومية يمكنك إكمالها وفقًا لاحتياجاتك الخاصة ، وستتلقى مكافآت قيّمة داخل اللعبة مثل القدرة على تغيير الملابس من خلال اقتناء مختلف الأزياء والرقصات ، فضلاً عن أشكال مختلفة من الأسلحة والحقائب. يمكنك أيضًا الحصول على قسائم لمساعدتك في المهام الأخرى.


قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة PUBG Mobile هي لعبة ممتازة وفريدة من نوعها ، ويختلف دورها عن الألعاب الأخرى ، لذا فإن لعبة Battlegrounds للجوال.


ستجمع اللاعبين معًا في ساحة المعركة ، بالطبع ، تبدأ اللعبة على جزيرة صغيرة. الأعمال المثيرة المثيرة للاهتمام لمدة دقيقة حتى يتم نقلك إلى الجزيرة الكبيرة التي ستكون ساحة المعركة.


لذلك ستجد نفسك على متن طائرة كبيرة ، أنت ولاعبين آخرين ، ثم تسمح لك لعبة PUBG Mobile باللعب مع 99 لاعبًا آخر ، ستبدأ بالقفز من الطائرة بعد اختيار الجانب الذي تريد المرور به ، وسيتم عرض الخريطة في شاشة اللعبة Na بحيث يظهر سهم ← بعد تحديد موقع هبوطك يخبرك بالاتجاه الذي يجب أن تسلكه للوصول إلى وجهتك.


بعد الهبوط على الجزيرة ، يجب أن تبدأ في الجري والبحث عن أسلحة في المنزل المجاور لك ، لذلك يجب عليك جمع الأسلحة بسرعة كبيرة وحماية نفسك من العدو ، كما يجب عليك أيضًا حماية نفسك من جميع المعدات والذخيرة. المعدات الطبية خاصة ، إذا أصبت بجروح طفيفة من قبل العدو في اللعبة ، فستساعدك على التعافي مرة أخرى.


يجب عليك اختيار أسلحة قوية في اللعبة ، بحيث تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة المختلفة والمتنوعة إلى حد ما ، يمكنك أيضًا الحصول على قنابل متفجرة وقنابل حادة وقنابل حارقة واختيار ذخيرة معينة للأسلحة. أنت تحمل وتلتقط حقيبة كبيرة لمساعدتك على ملء الكثير من المعدات الطبية والأسلحة والذخيرة.


عندما تكون مستعدًا للقتال ، سيأتي. يجب أن تبدأ تكتيكًا قتاليًا مصممًا لتعليم العدو دروس القتال. يجب الانتباه إلى المنزل المجاور لك والأماكن المرتفعة التي تهيمن على هذا المكان. سوف يهاجمك من مسافة بعيدة.


الفوز في لعبة ببجي موبايل ليس بالمهمة السهلة لكي تصبح محاربًا محترفًا قادرًا على محاربة العدو ، لذلك يجب أن تتعلم ممارسة الرياضة والقتال من خلال تكتيكات مدروسة جيدًا. هذا هو الأفضل. من الجيد عدم التسرع في النجاح ، والتحلي بالصبر ، مما يعني عدم الذهاب إلى أماكن خطرة. قريبًا ، يجب أن تجد طريقة لتصبح حاكم الأرض حتى يصبح العدو فريستك بسهولة.


كيف تلعب على PUBG Mobile؟


ببجي موبايل  هي لعبة قتال. يجب على كل لاعب يريد أن يكون فائزًا أن يعيش حتى النهاية وأن يصبح لاعبًا محترفًا في المعركة. أيضًا ، يجب على اللاعبين اختيار وجهة هبوط مناسبة لهم ، أي أنها تتيح لي الفرصة لجمع العتاد والذخيرة لنفسي ثم الدخول في المعركة.


تتطلب لعبة ببجي موبايل للجوال أن يصبح لاعبو معدل الذكاء المرتفع خبيرين قتاليين ويجب أن تكون سريعة من جميع النواحي ، خاصة عند الهبوط على الجزيرة. بمجرد أن تقرر أي جانب تهبط عليه ، فإنك تحتاج إلى الهبوط بسرعة عن طريق التدحرج والضغط على عناصر التحكم الخاصة. في اللعبة ، إذا كنت محاطًا بالمخاطر ، وإذا لم يكن لديك أسلحة ، يمكنك الاختباء مؤقتًا حتى تتاح لك فرصة العثور على المعدات لمحاربة العدو.


اجمع العتاد والذخيرة بسرعة وسلح نفسك بجميع الأدوات الطبية التي تحتاجها للذخيرة والأسلحة المتقدمة والقنابل والمشاهد التلسكوبية ، إلخ. إذا كنت ترغب في استخدام السيارات والدراجات النارية في ألعاب PUBG Mobile ، فاحذر ، يجب عليك التبديل إلى وقود الديزل ، حتى لا تنقطع. لديك سيارة في مكان ما ، لذا كن حذرًا مع المنطقة التي ستصبح خاطبك في اللعبة.


بمجرد أن تجد أن المنطقة تقترب منك ، يجب عليك اختيار سهم ينقلك إلى منطقة آمنة. بالطبع ستجد منطقة دائرية آمنة في الخلف. ستستمر هذه المنطقة في الانضمام إليك حتى يتم ضغط المحاربين وغيرهم في النهاية. نقطة جغرافية صغيرة.


هنا ، عندما تجد نفسك في مكان صغير على الجزيرة وحول اللاعب ، تصبح المشاعر أكثر إثارة. بالطبع ، إذا كانت نقطة النهاية على قطعة أرض محاطة بأشجار متعفنة ، فإن التشويق يكون أكبر. عليك أن تختبئ في العشب وتتحرك بصمت ، لأنك في خطر ، ربما في منطقة كشفها العدو.


يجب عليك دائمًا اتباع هذه المنطقة من اللعبة لتجنب تعريض نفسك للخطر ، لذلك إذا ابتعدت عن منطقة آمنة ، يجب أن تجد سيارة أو دراجة نارية.


أنواع الخرائط في PUBG Mobile 


من الميزات الرائعة والفريدة من نوعها لهذه اللعبة أنه يمكنك لعب العديد من الخرائط المختلفة في اللعبة عبر ألعاب PUBG Mobile ، لذلك تحتوي لعبة PUBG Mobile على خرائط رائعة وفريدة من نوعها ويتم تنظيمها أيضًا على النحو التالي:


الإصدار الخريطة تعتمد على الموقف ، أي أن هناك عدة أوضاع للعبة ، يمكنك اختيار أحدها ، أو يمكنك اختيار الخريطة التي تريد لعبها في هذا الوضع.


1-الوضع الكلاسيكي: يحتوي على أربع خرائط مختلفة. يمكنك اختيار واحد منهم لتغيير الخريطة. الفرق بين هذه الخرائط هو الطبيعة الجغرافية للجزيرة. يحتوي الوضع الكلاسيكي على أربع خرائط.


خريطة ليفيك: هذه خريطة شائعة جدًا ، يمكن أن يلعب عليها 50 لاعبًا فقط. كما أن لديها جغرافيا وطبيعة مدهشة ونباتات وأشجار ، بالإضافة إلى الأشكال المختلفة للمنازل التي ستجدها ، وكذلك الأكواخ ، كما أنها تحتوي على جميع أنواع الأسلحة التي تريدها في المعركة ، واستمتع بها. أيضًا ، ستكون هذه الخريطة الغنية بالميزات مختلفة قليلاً عن الخرائط الأخرى.


خريطة النطاق: وهي أيضًا إحدى الخرائط التي ظهرت في الوضع الكلاسيكي. بالطبع ، كل خريطة لها جمهورها ومعجبوها. إنهم يتدربون ويريدون اللعب بشكل مستمر. سوف تجد الطبيعة الجميلة في الرسومات التي تبدو حقيقية بالنسبة لك ، ألوان الأرضيات والمنازل وأسفل الخريطة مذهلة.


خريطة ميرامار: تعتبر من الخرائط الوحيدة ذات الخصائص الجغرافية ولكن على شكل صحراء محاطة بالجبال والبحار والارتفاعات الشاهقة وأنواع أخرى من السيارات والدراجات النارية ، وهذا كثير لأن الطرق الوعرة تتطلب قوة خارقة. Miramar ستجد دراجات جبلية. بغض النظر عن مدى ارتفاعها أو انخفاضها ، فلا توجد صعوبة على أي طريق. يمكنك تجربة أكثر من سيارة مختلفة ، ونوع السلاح مختلف قليلاً. ، وجدناها أكثر فائدة من باقي الخرائط الأخرى.


خريطة Sanhok: تعتبر أيضًا خريطة خاصة جدًا تقدم تجربة لعب جيدة ، لكنك ستجد أن بعضها مختلف ، خاصة إذا كنت تعتقد أنك تقاتل في الغابة بسبب طبيعة بيئتك. كما أنها إحدى الخرائط التي تقدم العديد من المزايا الرائعة. بالطبع ، الاختلاف في هذه الخريطة هو أننا اكتشفنا شيئًا مختلفًا عن الخرائط الأخرى ، لذلك نعتقد أن إثارة اللعب على كل خريطة هي الأولوية الأولى للاعب. ومن الممتع اللعب بهذا الموضوع.


خريطة Vikendi: هي أيضًا واحدة من خرائط الوضع الكلاسيكي ، لذلك تحتوي هذه الخريطة على بعض الأماكن الرائعة ولكن المختلفة ، على سبيل المثال ، إذا كنت تحب المطر والثلج ، فستعيش في بيئة ممتعة ، خريطة Vikendi ستجد الطقس والرياح الرائعة في الشتاء ، وستجد أيضًا أشياء مصممة خصيصًا لفصل الشتاء ، مثل القوارب والمركبات.


يعد الوضع الكلاسيكي أحد أكثر الأوضاع التي تجد فيها الملايين من اللاعبين يلعبون اللعبة دون انقطاع ، وبالطبع يحتوي على خادم قوي ومنظم حتى لا يتعرض اللاعبون لأي انقطاع في اللعبة.


 وضع الآركيد: هذا أيضًا وضع رائع سيوفر لك مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة جدًا ، ولكن في هذا الوضع ستجد أن الوضع الكلاسيكي مختلف تمامًا لأنه يحتوي على ثلاث خرائط ، لكنك ستتدرب معهم على اللعب. لـ 27 لاعبًا ، لكنك سترى أنه سيتم تقسيم الخريطة وتقريبها قليلاً ، مما يعني أنه في كل مستوى ، ستجد أنك تلعب في منطقة معينة من الخريطة.


هذا يعني أنك ستكون في منطقة صغيرة وسيكون تأثير المنطقة قويًا جدًا ، ويعتبر هذا أحد معايير الترفيه للاعبين ليكتشفوا أنهم يقومون بتدريب القناصين واستخدام الأسلحة.


هناك ثلاث خرائط في هذا الوضع. الأولين عشوائي. الخريطة الأولى للمراسلة السريعة ، والخريطة الثانية لتدريب القناصة ، وآخر خريطة لـ Eragel ، وهي الحرب. بالطبع ، ستجد أنهم في كل نقطة جغرافية صغيرة على لوحة الخريطة ، مما يعني أنه يجب تشغيلها بسرعة ، وتعتبر أحد أفضل المعايير لمنح اللاعبين حماسًا كبيرًا.


 وضع Evoground: هذا هو أحد الأوضاع الشيقة للغاية ، لذلك من خلال هذا الوضع يمكنك استخدام خريطتين ، وهما خريطتان مختلفتان ، لكن الاختلاف الأكبر هو أن إحدى الخرائط عبارة عن خريطة يمكنك اللعب بها بطائرة. الحرب و RPG. يوجد أيضًا متصفح.


خريطة ارانغل بالطبع ، سنجد أن هذا الوضع وخريطة الوضع الكلاسيكي متماثلان ، لكن الاختلاف في أنواع الأسلحة التي تظهر على هذه الخريطة والعديد من الأدوات التي تختلف عن الوضع الكلاسيكي.


خريطة Levik: بالطبع ، مع هذه الخريطة في وضع Evoground ، ستتمكن من استخدام المقاتلين وستجد أيضًا أنهم مختلفون في أنواع الأسلحة وخصائص اللعبة ، لذلك ستجد أن هناك طائرات في كل مكان أنت ويجب عليك. وألعاب RPG التي يمكنها الإمساك بك وتساعدك على استهداف العدو من مسافة بعيدة.


وضع الحلبة: هذا النمط سيكون له تكتيك قتال مميز وهو التقاطع بين المقاتلين ، لذلك ستكون هناك نقطة فصل صغيرة للفصل بين المقاتلين ، كما أنه أحد المواقف المختلفة التي تجلب لاعبين رائعين للاعبين. .


تأتي هذه الخرائط في العديد من الأشكال والأنماط المختلفة لأنها تحتوي على خريطة مكتبة تسمى لعبة الإعداد ، وخريطة المستودع ، وهي عبارة عن تدريب على الساحة ، وخريطة مستودع ، ولكن في أنماط مختلفة ، تسمى نمط الفريق. خرائط المعارك والهيمنة على شكل خرائط المدن والآثار تسمى الاعتداء.


لتحميل اللعبة للاندرويد اضغط من هــــــــنــــــــا.


لتحميل اللعبة للايفون اضغط من هــــــــنــــــــا.


ميزات لعبة ببجي موبايل


  • هي لعبة حربية من نمط Battle Royale. 
  • تتيح لك PUBG Mobile التواصل مع الآخرين داخل اللعبة من خلال ميكروفون أو محادثة مكتوبة. 
  • هناك العديد من الخرائط المختلفة في لعبة PUBG Mobile لتلعبها. 
  • تتميز ألعاب PUBG Mobile برسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة. 
  • يمكنك لعب PUBG Mobile بمفردك أو كفريق مع الأصدقاء. 
  • هناك العديد من الأسلحة المختلفة في لعبة PUBG Mobile.
  •  لدى PUBG Mobile العديد من السيارات والدراجات النارية المختلفة.
  •  اللعبة لديها ضوابط سهلة الاستخدام. 
  • يمكنك تخصيص إعدادات اللعبة حسب الحاجة ، مثل تحريك الأزرار وتثبيت الأسلحة والتحكم في كل ما يتعلق بشاشة التحكم في اللعبة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-