تحميل تطبيق Magisto ماجيستو افضل تطبيق مونتاج للاندرويد و الايفون

 Magisto هو أحد البرامج القليلة في منطقة إنشاء الفيديو التي تضيف تأثيرات بصرية. يمكنه تحويل صورك المنتشرة في معرض هاتفك الذكي إلى مقاطع فيديو بموسيقى غامرة رائعة. 


من هنا ستتابع الصور التي التقطتها من قبل وكأنك تشاهد فيلما قصيرا من إخراج محترف في مجال التوجيه. يمكنك أيضًا قص مقاطع الفيديو ودمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع فيديو واحد والعديد من الميزات الأخرى التي سنغطيها في الأسطر القليلة التالية.


تحميل تطبيق Magisto ماجيستو افضل تطبيق مونتاج للاندرويد و الايفون


كيفية استخدام برنامج Magisto


خطوات إنشاء مقاطع فيديو باستخدام Magisto) قم بتسجيل حساب وإظهار البرنامج عند الاتصال بالبرنامج ستعرف أهم وظائفه وهي إنشاء مقاطع فيديو بموديلات احترافية غير موجودة في أي برنامج آخر وعرض صورك بصيغة فيديو. يمكنك أيضًا قص مقاطع الفيديو ودمجها لإنشاء أجمل اللحظات التي يمكنك التقاطها بكاميرا هاتفك ، ولكن بطريقة جديدة ومبتكرة. بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى.


 ثم وصلنا إلى نقطة تسجيل حساب في برنامج إنتاج وتحرير الفيديو. هذا من أبسط الأشياء التي يمكنك القيام بها. يمكنك ربط البرنامج بحسابك الشخصي على Facebook ، أشهر منصات التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا ربط البرنامج بحسابك الشخصي على موقع Google على الويب أو إنشاء حساب بعنوان بريدك الإلكتروني الصحيح. قبل البدء في استخدام البرنامج ،


هل Majesto مدفوع أم مجاني


 أنت تستخدم برنامج Magisto هنا لتخبر قصتك من خلال صورك الشخصية أو الجماعية أو أي نوع ، ولا يتطلب منك نوع معين من الصور ، مثل البرامج الأخرى المتخصصة في صناعة مقاطع الفيديو.


 لذلك ، تحتاج إلى الكثير من العناصر لإنتاج فيديو احترافي يلبي جميع احتياجاتك. هنا ، يقسم البرنامج عناصره إلى أجزاء أكثر احترافًا وأكثر تقدمًا. يتم تحصيل رسوم هذه العناصر ويمكنك تجربتها مجانًا لمدة أسبوع واحد. 


أما الأصناف الأخرى المتوفرة فهي مجانية ولا داعي للدفع نقدًا أو اشتراكات مرتبطة بفترة معينة. يمكنك استخدام أي بطاقة ائتمان أو الدفع من خلال شركة Vodafone أو شركات الاتصالات الأخرى.


نوع الفيديو الذي تريد أن تجعله يرغب كل منا في عمل نوع مختلف من الفيديو. على سبيل المثال ، قد يحتاج البعض منا الذين يشاركون في أعمال تجارية أو يقدمون خدمات معينة إلى إنشاء مقاطع فيديو ترويجية لمنتجاتهم. بالطبع ، تتطلب هذه الأنواع من مقاطع الفيديو عناصر وقوالب وتأثيرات معينة ، والتي تختلف عما قمت بإنشائه للتسجيل. لحظاتك وذكرياتك في مقاطع فيديو قصيرة. 


لذلك ، يدرك برنامج Magisto أنه يجب فرز العناصر مرة أخرى إلى عناصر تتطابق مع مقاطع الفيديو الترويجية ومقاطع الفيديو التي تحكي قصة المالك. هنا يا صديقي يجب عليك اختيار نوع الفيديو الذي تريد تصويره من خلال هذا البرنامج الرائع. بناءً على ذلك ، ستقوم بتنسيق النموذج والتأثير واللون المناسب للنوع الذي تختاره.


حدد صورة (بداية خطوة إنشاء الفيديو) يعرض البرنامج جميع الصور من معرض هاتفك الذكي هنا. هذه هي البداية الحقيقية لصنع فيديوهات الأحلام. يتيح لك البرنامج تحديد أي عدد من الصور. 


سنناقش هذا في الخطوة التالية قبل عرضه عبر قالب معين. حاول يا صديقي اختيار الصور التي ترتبط ببعضها البعض. إذا كنت مسافرًا مع الأصدقاء ، فيمكنك اختيار صور للتعبير عن الأماكن التي زرتها أنت وأصدقاؤك خلال هذه الرحلة ، وعمل فيديو رائع لإبهار الأشخاص الذين كانوا معك في هذه الرحلة.


اختيار القالب هنا نصل إلى خطوة مهمة في برنامج Magisto ، يجب ألا تفوتك عند إنشاء مقطع فيديو. هنا يمكنك اختيار قالب يطابق الفيديو الذي تريد صنعه. ع


لى سبيل المثال ، إذا كنت تصنع فيديو لأصدقائك ، بالإضافة إلى العارضات والموديلات الرومانسية التي تعبر عن الذكريات والماضي الجميل ، يمكنك أيضًا اختيار نماذج شيقة أو روح الدعابة. 


عارضات الأزياء تاهن في حياتهن ويرغبن في نشر سؤال حول فيديو ضوء القلب للاحتفال بهن. هنا ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من القوالب لإنشاء مقاطع فيديو. وهي مقسمة إلى عدة مجموعات في الجزء العلوي من الشاشة مخصصة للقوالب ، لتحديد القالب الذي تريده بسهولة من خلال عرض مجموعة القوالب التي تريد تحديدها.


افضل تطبيق تصميم فيديوهات عن طريق الهاتف


اختر اسمًا للأغاني ومقاطع الفيديو قد يعجبك مقطع فيديو يعرض صورك بدون موسيقى في الخلفية؟ بالطبع إجابتك لا يا صديقي. يتم ذلك أيضًا بواسطة Magisto لإكمال متعة مشاهدة فيديو احترافي كامل. 


هنا ، يمكنك اختيار الموسيقى التي تتناسب مع الفيديو وتناسب أيضًا ذوقك الموسيقي العام. وهذا ما يعتبره البرنامج في القائمة التي تضم أنواع وأشكال مختلفة من الموسيقى ، من موسيقى حالمة ، ورومانسية ، وهادئة ، وسريعة ، وروح الدعابة ، وممتعة وغيرها يمكنك الاستماع إلى جميع المقطوعات الموجودة في هذه القائمة حتى تحدد المسارات التي تريدها.


في كل خطوة من خطوات إنشاء مقطع فيديو في Magisto ، سترى كلمة "التالي" أعلى الشاشة في الخطوة الصحيحة باللون الأخضر الفاتح. يؤدي النقر فوق هذه الكلمة إلى إعلان البرنامج أنه قد أكمل الخطوة الحالية وينقلك إلى الخطوة التالية. 


لكنها تختلف عن خطوة اختيار الأغنية لأنها الخطوة الأخيرة في عملية إنتاج الفيديو. يتم استبدال الخيار التالي بالخيار إنشاء في نفس المكان وبنفس اللون. 


بعد اختيار الأغنية ، انقر عليها للانتقال إلى خطوة تسمية الفيديو ، حيث تقوم بتسمية الفيديو. يمكنك تخطي خطوة تسمية الفيديو بالنقر فوق رمز الإلغاء أو تسمية الفيديو والنقر فوق رمز موافق. عند هذه النقطة يبدأ البرنامج بقراءة الصور والبيانات التي تم إدخالها في الخطوات السابقة والتي قد تستغرق بعض الوقت. لذلك ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام Magisto والاستمتاع بها.


تحميل التطبيق للاندرويد من هـــنــــا.


تحميل التطبيق للايفون من هـــــنــــا.


خصائص الساحر المحترف في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني. 


  • هناك العديد من النماذج الممتازة للاختيار من بينها.
  •  يحتوي على قائمة تشغيل كبيرة يمكن تضمينها في الفيديو الخاص بك كخلفية.
  •  يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو على منصات وسائط اجتماعية مختلفة أو حفظها على هاتفك الذكي.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-