تحميل تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات اخر تحديث جديد

 تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات: أحد التطبيقات التي تقدم خدمات خاصة للمستخدمين ، والتي تتيح للمستخدمين فتح حسابات مختلفة متعددة في وقت واحد من خلال هواتفهم المحمولة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك فتح حسابات متعددة على مواقع شبكات اجتماعية مختلفة (مثل Facebook و WhatsApp و Viber و Messenger وما إلى ذلك) في نفس الوقت.


تحميل تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات اخر تحديث جديد


يسمح لك التطبيق بالتبديل بسهولة بين الحسابات المختلفة والحفاظ على كلا الحسابين مفتوحين في نفس الوقت ، وهو أمر مفيد للعديد من المستخدمين ، خاصة إذا كان لديك حسابات متعددة تحتاج إلى أن تظل مفتوحة معًا لتتبعها بشكل أفضل ، لكنك تعلم - يرجى ملاحظة أنه يمكنك فقط فتح حساب واحد لعدة حسابات في الاستخدام العادي وبدون تطبيق.


إذا كان لديك حسابات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، فأنت تعلم بالتأكيد أنه من الصعب تسجيل الدخول إلى حسابين في نفس الوقت ، ولكن يمكنك التبديل بين حساب وآخر ، ولكن يمكنك استخدام حسابات متعددة وتطبيقات متوازية Space ، أنت يمكنك بسهولة التحقق من هذا الموضوع وتتبع حساباتك المختلفة بسهولة في نفس الوقت.


ما هو تطبيق متعدد الحسابات


 إنه أحد أشهر التطبيقات من متجر تطبيقات Google Play. يعتبر من أكثر التطبيقات ربحية من بين عدد كبير من التطبيقات المتوفرة في المتجر. إنه أيضًا أحد التطبيقات الناجحة عالية الإنتاجية. من بين العديد من التطبيقات المتوفرة في المتجر ، تم تصنيفه بنتيجة 4.6 نجوم (من 5 نجوم) ، وهو تصنيف ممتاز للتطبيقات المماثلة المتوفرة في المتجر.


فكرة ومبدأ العمل لتطبيق Android متعدد الحسابات Parallel Space: تدور الفكرة الرئيسية للتطبيق متعدد الحسابات حول السماح للمستخدمين بتسجيل حسابين مختلفين على مواقع التواصل الاجتماعي أو الحسابات داخل اللعبة في نفس الوقت ، بدون العثور على المشاكل ودون الحاجة إلى قفل الحساب لفتح الآخر والاستمرار في التنقل بينهما


تتيح هذه الميزة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين القيام بالعديد من الأشياء في وقت واحد. بعض الناس لديهم حسابات شخصية وبعض الناس لديهم حسابات عمل. باستخدام التطبيق ، يمكنك تحقيق التوازن بين الاثنين وتتبعهما في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام حسابات متعددة للوصول إلى ألعاب مختلفة في نفس الوقت. الحسابات يمكنك التسجيل وفتح حسابات مختلفة في جميع تطبيقات Android تقريبًا.


تشغيل حسابات متعددة في نفس الوقت يمنح المستخدمين حرية كبيرة ويوفر الكثير من الوقت ، بالإضافة إلى القدرة على متابعة حسابين في نفس الوقت ، وهو ما قد لا يبدو ضروريًا لبعض المستخدمين ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الأعمال التجارية ، فقد أصبح واحدًا من أهم التطبيقات للمبتدئين ، وهي متاحة لمئات الملايين من المستخدمين حول العالم


تأتي المساحة المتوازية للعديد من الحسابات مع العديد من الوظائف والميزات. هذا تطبيق سريع وسهل الاستخدام ويمكن الحصول عليه بسهولة. كما أنه يضمن درجة معينة من الخصوصية والأمان لمستخدميه ، ولكن مثل أي تطبيق ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب ، والتي سنناقشها في نهاية المقال. بالنسبة للنقاط التالية ، يمكنك التعرف على أفضل ميزات تطبيقات Android متعددة الحسابات.


خطوات كيفية استخدام تطبيق Parallel Space 


 يأتي التطبيق بتصميم فريد ، بألوان جذابة وصور رسومية واضحة ، وفي البداية يقدم رسالة "مقدمة" ، يمكنك النقر عليها لبدء التعرف على التطبيق وابدأ في الاستفادة منها


في بداية الاستخدام ، قد يطلب التطبيق بعض الأذونات الإضافية. يتطلب أيضًا السماح للتطبيق بجمع سجلات المحفوظات الخاصة به عند تعطل التطبيق ، ولكن يجب أن تعلم أن هذا السجل لا يحتوي على معلوماتك الشخصية ، ولن يتم تسريب بياناتك ، ويحتاجها التطبيق إلى تحسين المنتج وأنت يمكن أن تسمح به. يقوم التطبيق بتنفيذ هذا الإجراء


يتم عرض نافذة التطبيق الرئيسية أدناه ، ويتم تصنيف التطبيقات المتوفرة على الهاتف والتي قمت بتنزيلها مسبقًا وفقًا لأنواع هذه التطبيقات. فيما يلي أهم الفئات والعناصر المتوفرة في التطبيق متعدد الحسابات:


أولاً: تطبيق الدردشة هذا الجزء ينطبق على تطبيقات التواصل الاجتماعي ، والتي من خلالها يمكنك الدردشة والدردشة مع الأصدقاء والأشخاص الآخرين ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك فتح العديد من هذه التطبيقات في نفس الوقت.


ثانيًا: تطبيقات أخرى: تظهر هنا التطبيقات الأخرى المتوفرة على الهاتف. تتضمن هذه التطبيقات تطبيقات المتصفح التي تستخدمها (مثل Google Chrome و Opera Mini) ، بالإضافة إلى تطبيقات الاتصال (مثل تطبيق Imo Messenger وتطبيق Instagram) والعديد من التطبيقات المختلفة والضرورية (مثل YouTube و Gmail). يوفر التطبيق قائمة بالتطبيقات التي يمكن الوصول إليها بسهولة واستخدامها للتسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة.


كيفية استخدام التطبيق لتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة


 تطبيقك منظم بالطريقة التي ذكرناها في النقاط السابقة. من خلال قائمة التطبيقات ، يمكنك تحديد التطبيق الذي تريد تسجيله. يتم ذلك في الخطوات التالية:


انقر فوق أيقونة التطبيق الذي تريد استخدامه وتسجيل حسابات متعددة. يمكنك تحديد تطبيق واحد أو أكثر من خلال النقر على الأيقونة بعد تحديد التطبيق المطلوب ، انقر فوق الخيار للإضافة إلى مساحة "Parallel" ، يتم عرض الصفحة أسفل الصفحة كما هو موضح أدناه. بعد تحديد التطبيقات ، ستلاحظ أنه تمت إضافتها إلى نافذة أخرى ، يمكنك من خلالها البدء في استخدامها بسهولة.


يمكنك النقر فوق أيقونة التطبيق الذي تريد تسجيله ، وإعداده على Facebook ، ثم التسجيل بالطريقة العادية وإدخال التفاصيل مثل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وكلمة المرور للتسجيل. امنح نفسك الفرصة لإنشاء حساب جديد من البداية. يمكنك أيضًا الحصول على العديد من الخيارات الأخرى لأن التطبيق يدعم وظائف VPN ، حيث يمكنك الحصول على مزيد من الخصوصية والحرية والأمان عند استخدام التطبيق.


خدمة VPN الموازية هي إحدى وظائف التطبيق ، والتي بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى أي موقع أو تطبيق محظور ، تتيح لك الحصول على خدمات تصفح آمنة مجانية ، والحفاظ على سرية استخدامها وتشفير بياناتك.


يمكنك أيضًا بسهولة استخدام وظيفة تسريع الجهاز المتوفرة في التطبيق على حسابات متعددة للتخلص من الملفات غير الضرورية ، وهي وظيفة أخرى واستخدام جيد يدعمه التطبيق أيضًا. يمكنك تحديث اشتراك التطبيق الخاص بك والحصول على نسخة مدفوعة لإزالة الإعلانات من خلال Parallel Space pro. يعرض التطبيق عروض اشتراك مختلفة. يمكنك الاشتراك لمدة شهر أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو اشتراك دائم وهو أرخص للمستخدمين. يمكنك اختيار العرض الذي يناسبك والضغط للاشتراك الآن.


لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط من هنااااا.


تذكر أنه يمكنك إضافة أو إزالة التطبيقات المطلوبة مجانًا تمامًا من خلال القائمة الرئيسية.على الرغم من أن التطبيق لا يحتوي على العديد من الخيارات ، إلا أن الخيارات المتاحة متاحة للاستخدام الأمثل.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-