تحميل تطبيق FaceApp لتعديل الصور للاندرويد و الايفون

في الآونة الأخيرة ، اكتسحت وسائل التواصل الاجتماعي تطبيقًا جديدًا ، FaceApp ، والذي نجح في جذب مئات المستخدمين في بداية إطلاقه ، مما جعله منتشرًا بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم ، والتطبيق مخصص لتغيير ملامح الوجه. يبدو الشخص أكبر منه أو أكبر منه ، مثل الشيخوخة والشيخوخة ، لأن علامات التقدم في السن والتجاعيد على الوجه تشير إلى الشيخوخة والعوامل المؤثرة الأخرى.


تحميل تطبيق FaceApp لتعديل الصور للاندرويد و الايفون


 وبسبب كل هذه التأثيرات ، استخدم ملايين الأشخاص هذا التطبيق ومشاركته صورك على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Instagram وما إلى ذلك. ليس فقط الأشخاص العاديون ، ولكن العديد من المشاهير استخدموا صورهم ونشروها. وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ومنها الفنان محمد هنيدي (محمد هنيدي) ، لاقت هذه الصور الكثير من التعليقات من محبي الفنانين ومعجبيهم.


تحميل تطبيق FaceApp اخر تحديث للاندرويد



FaceApp ، وظائف وأسرار وسرية التطبيق ، بحيث يعرف المستخدم جميع المعلومات المتعلقة بالتطبيق ، ويعرف ما هي مزاياه وعيوبه. بادئ ذي بدء ، يجب التأكيد على أنه يمكن استخدام التطبيق مع تقنية الذكاء الاصطناعي. يحتوي التطبيق على العديد من المؤثرات والفلاتر التي يمكنها إجراء مجموعة متنوعة من التغييرات على شكل وجه المستخدم ومعالجة صوره ، بحيث تبدو أكثر واقعية بعد تطبيق التأثيرات على التطبيق.


ضع التأثير على صورة تحاكي طريقة الشبكة العصبية لتغيير الألوان مثل الجلد أو الشعر. لا يتم إجراء التغييرات على نمط واحد ، ولكن على أنماط متعددة. يمكنك استخدام نمط واحد للصورة أو الجمع بين أنماط أو تأثيرات متعددة في نفس الوقت ، ويمكن للمستخدمين استخدام هذه المرشحات لإضافة الابتسامات إلى وجوههم أو تحويلها إلى رجال أو نساء أكبر سنًا وتغيير جنسهم. أولاً ، يصبح الرجل امرأة والعكس صحيح ، أو يصبح الوجه على شكل طفل أو طفل ، حتى يتمكن التطبيق من التقاط صورة لك مباشرة ووضع التغييرات التي ناقشناها في الصورة الجديدة بحيث يظهر شكلها بشكل مباشر. استخدم هذه


التأثير ، يتم ذلك عندما تفتح التطبيق مباشرة ، حيث تظهر الكاميرا ، ستتعرف الكاميرا على وجهك وتعالجها لتظهر بالطريقة الجديدة التي تختارها. يمكنك أيضًا تعديل الصور القديمة الموجودة بالفعل على هاتفك عن طريق فتح التطبيق والتمرير لأعلى لتحديد صورة من هاتفك ، ومن ثم سيقوم التطبيق بمعالجتها بعد تحديد التأثير المطلوب ، حتى تتمكن من إضافة تلك التأثيرات على هاتفك ، واعلم أن التطبيق لم يعد ممتعًا ولم يعد الصورة الحقيقية لك في سن الشيخوخة.


اشرح كيفية استخدام تطبيق الوجه سيفتح التطبيق الكاميرا لالتقاط صورة جديدة لك. بعد ذلك ، سيتعرف التطبيق على وجهك بعد التقاط صورة. ثم يقوم بمعالجة الصورة الملتقطة. بعد تحديد ما تريد تغييره ، سواء كنت تريد عرض صورة رجل عجوز أو طفل ، أو تغيير الجنس من رجل إلى امرأة ، أو العكس. في هذه الحالة ، يمكنك أيضًا إجراء بعض التأثيرات أو التغييرات على الصورة حسب الحاجة. أخيرًا ، ستظهر الصورة المطلوبة بشكل معدل.


وصف هذا التطبيق لا ينتهي هنا ، فقط لأن أحد أهم الميزات وأكثرها إثارة للاهتمام في نفس الوقت هو الجنس الآخر. من الجيد معرفة أن التغييرات التي تم إجراؤها على الصورة طبيعية وحقيقية للغاية ، ولا يمكن اكتشافها عن طريق تدخل الذكاء الاصطناعي. قد يجعلك جعل صورة صديق قديمة جدًا مليئًا بالمرح والضحك. زيادة العمر وجعلهم يعانون من الشيخوخة. كل هذا وأكثر. يمكنك الحصول عليه من تطبيق Facebook. قم بتنزيل برنامج faceapp من رابط التنزيل أسفل السمة. حاليًا ، يحظى تطبيق FaceApp بشعبية خاصة بين مستخدمي Instagram لأن العديد من المستخدمين يقومون بتحرير وجوههم ومشاركتها على Instagram.


يسمح FaceApp ، بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، للمستخدمين بجعل وجوههم تبدو أصغر أو أكبر ، أو إضافة الابتسامات إلى وجوههم. تشمل الميزات الشائعة الأخرى للتطبيق القدرة على تحويل وجه الرجل إلى امرأة والعكس صحيح.


تحميل برنامج FaceApp للايفون



يمكنك الإضافة إلى تعديل الصورة ، وهو سبب ضجة كبيرة وشهرة ، والأكثر استخدامًا لهذا البرنامج يرجع إلى استخدام تطبيقات موارد الذكاء الاصطناعي ، أنت أو احتمال أن تصبح من كبار السن. ، افعل ذلك بطريقة احترافية. العملية ، والنتيجة طبيعية جدا في تطبيق الصورة. يقدم Qais Up مجموعة من التعديلات التي يمكنك استخدامها ، حتى لو كانت الصورة الأصلية للوجه بها خط محايد ، أي بدون ابتسامة ، فإن العملية برمتها مريحة للغاية ، والنتيجة مريحة للغاية وطبيعية وساحرة.


برنامج شيخوخة الوجه ، FaceApp لنظام اندرويد ، قم بتنزيل الصور عندما تكبر ، قم بتنزيل FaceApp ، أحد الفلاتر التي يمكنك إضافتها هو تغيير تسريحة شعرك ، على سبيل المثال لجعلها أطول أو أقصر ، ومن الممتع أيضًا إضافة تلك المتبقية من على الوجه اللحية ونتيجة هذه العملية التي هي طبيعية جدًا ، من الممكن أيضًا إضافة وشم على الوجه وزيادة مستوى إضاءة الصورة. بالإضافة إلى كل هذه الخصائص ، من الممكن أيضًا إضافة مستحضرات التجميل. فازت هذه الميزة باستخدام تطبيق التعرف على الإناث.


تنزيل التطبيق للاندرويد اضغط هنا.


تنزيل التطبيق للايفون اضغط هنا.



يمكن استخدام التطبيق على نظام أندرويد. يوفر التطبيق أيضًا تنسيق FaceApp Pro ، والذي يمكن استخدامه مقابل رسوم. تسمح لك هذه الصيغة باستخدام عوامل تصفية أخرى ، ولا يتضمن FaceApp الإعلانات التي قد تسبب إزعاجًا للمستخدمين. نوصيك باستخدام تطبيقات مثيرة للاهتمام على هاتفك لأن لها تأثيرات مختلفة.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-