اهم المميزات التي تتواجد على تطبيق الاستديو ويجب عليك معرفته

كما نعلم جميعًا ، تم تجهيز جميع هواتف Android بتطبيق معرض قياسي. على الرغم من أنه استوديو صور عادي ، إلا أن Samsung لديها رؤية مختلفة لهذا التطبيق ، لذلك عرضت Samsung تطبيق استوديو الصور الخاص بها لأداء المهام بالإضافة إلى شاشات عرض الصور التقليدية. 


اهم المميزات التي تتواجد على تطبيق الاستديو ويجب عليك معرفته

من بينها ، يوفر تطبيق المعرض العديد من الخيارات لتحرير الصور وتنظيمها ... وما إلى ذلك ، مما يجعل المعرض تطبيقًا مهمًا للغاية. ومع ذلك ، فهو يحتوي على العديد من النصائح المفيدة التي لم نرها من قبل. لذا ، إليك بعض أفضل ميزات تطبيق "المعرض" على هواتف Samsung.


نقل الصور المهمة إلى مجلد آمن 


منذ إطلاق Android 7.0 والإصدارات الأحدث ، قامت Samsung بدمج وظيفة المجلد الآمن على جميع أجهزة Galaxy ، وهو موقع آمن منفصل أو "تخزين" ، حيث يتم تخزين الملفات السرية والوسائط وجهات الاتصال والعمل يمكن تخزين رسائل البريد الإلكتروني (بما في ذلك الصور). يمكنك دائمًا نقل الصور الخاصة إلى مجلد آمن على جهاز Samsung الخاص بك. ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية: افتح الصورة> واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية السفلية> وحدد الخيار للانتقال إلى المجلد الآمن أو حدد "الانتقال إلى المجلد الآمن" في القائمة أدناه ، وستقوم الصور أو مقاطع الفيديو إلى مجلد آمن.


اجمع صورك المفضلة في مكان واحد 


في الاستخدام اليومي للهواتف المحمولة ، يمكنك ملء جهازك بمئات من عينات الصور في فترة زمنية قصيرة. لذلك ، إذا كنت تواجه مشكلة في التنقل بينها ، فننصحك بوضع صورك المفضلة في مكان واحد. للقيام بذلك ، افتح الصورة وانقر على أيقونة القلب الصغيرة في الزاوية السفلية. لذلك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى هذه الصور من خلال مجلد "مفضلات" منفصل في تطبيق معرض Samsung.


إخفاء الألبوم


 إخفاء ألبومات الصور هو خدعة رائعة أخرى لمنع فتح الصور ومقاطع الفيديو الخاصة. بشكل افتراضي ، يعرض تطبيق المعرض جميع المجلدات المتاحة على الجهاز. ولكن يمكنك دائمًا إخفاء مجلد معين من تطبيق "المعرض" (على سبيل المثال ، هذا مجلد صور Facebook أو مجلد صور شخصي). قم بزيارة قسم "الألبوم" في تطبيق "المعرض"> اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية> وحدد خيار إخفاء الألبومات أو "إخفاء الألبومات" ثم حدد الألبومات التي تريد إخفاءها في القائمة الرئيسية حتى يتم إخفاؤها لا يكون م يظهر عند فتح تطبيق الاستوديو.


مجموعة من الصور المتشابهة 


سواء عمدًا أم بغير قصد ، نلتقط عادةً صورًا مماثلة. هذا يستهلك الكثير من مساحة التخزين والعرض على الجهاز. لحسن الحظ ، يمكن لشركة Samsung حل المشكلة بذكاء. عادة ما يكون هذا أسلوبًا لم تلاحظه من قبل. انتقل إلى قسم الصورة وانقر على أيقونة المربع الصغير في الزاوية اليمنى العليا. لذلك ، سيقوم التطبيق بتجميع الصور بتنسيقات متشابهة بحيث يمكنك حذف بعضها وإفساح المجال لعرض الصور المختلفة الأخرى.


حذف بيانات الموقع 


هذه ميزة خصوصية مهمة أخرى لشركة Samsung. بشكل افتراضي ، عند مشاركة صورة مع الآخرين ، يتم ربط تفاصيل الموقع بالصورة. لذلك ، تسمح لك Samsung بحذف معلومات الموقع من الصور قبل مشاركتها. كل ما عليك فعله هو فتح الصورة> والنقر على أيقونة المشاركة. قم بتمكين خيار حذف بيانات الموقع ، ثم اختر المشاركة مع الآخرين.


يعد استخدام Smart View إضافة مثيرة للاهتمام إلى Samsung Gallery. يمكنك عرض محتوى تطبيق معرض Samsung للأجهزة المتوافقة بسرعة. على سبيل المثال ، تتيح لك وظيفة "العرض الذكي" نسخ الصور أو مقاطع الفيديو من جهاز Samsung إلى جهاز Galaxy الخاص بأحد الأصدقاء أو يمكنك مشاهدتها مباشرة على Samsung Smart TV. لتجربة هذه الميزة ، افتح أي صورة ، وانقر على أيقونة التشغيل الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا واعرضها على جهاز متوافق.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-