طرق معرفة عدد المشتركين على سناب شات Snapchat بخطوات عديدة

 يسأل مستخدمو سناب شات دائمًا سؤالاً ، كيف أعرف عدد المشتركين. يسمح سناب شات الآن للجميع على منصته باختيار عرض عدد المشتركين في ملفاتهم الشخصية العامة. 


طرق معرفة عدد المشتركين على سناب شات Snapchat  بخطوات عديدة


يسعد الجميع مشاركة هذه الميزة الجديدة ، ونحن نتفهم أنه ليس كل منشئ محتوى يرغب في عرض مقاييس عامة لمعجبيه. لذلك ، يمكن للمنشئ اختيار تمكين هذا المؤشر وتعطيله وفقًا لاحتياجات التكوين. "


إذا قمت مؤخرًا بالتحقق من قسم "الأصدقاء" في Snapchat ، فربما لاحظت أن التطبيق لم يعد قادرًا على إخبارك بعدد الأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائك ، لذلك إذا كنت فضوليًا ، فأنت تريد فقط معرفة عدد الناس هناك. معهم ، لا أحد يريد أن يسردهم واحدًا تلو الآخر. على الرغم من هذه الفجوة ، لا تزال هناك طريقة لمعرفة أي مما يلي:


طريقة معرفة عدد المشتركين عندي على السناب


الخطوة الأولى: للانتقال إلى Snap Map ، اكتب أولاً Snap Map، يمكنك الوصول إلى Snap Map بالنقر فوق رمز الموقع في الزاوية اليسرى السفلية. بعد ذلك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى صفحة إعدادات "Snap Map". 


للقيام بذلك ، يمكنك النقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا ؛ بعد النقر على رمز "الترس" ، سيتم تحميل صفحة "إعدادات خريطة الالتقاط" على الفور.


الخطوة الثانية: فقط انقر على هؤلاء الأصدقاء وستتيح لك صفحة الإعدادات اختيار من يمكنه رؤية موقعك على Snap Map افتراضيًا. يمكنك ضبط هذا الخيار على "وضع الشبح" أو "أصدقائي" ، ولكن إذا كنت تريد أن تعمل هذه الخدعة ، فستحتاج إلى تغييرها مؤقتًا. لإعداد "هؤلاء الأصدقاء فقط".


بعد تحديد هذا الخيار ، ستظهر صفحة جديدة. ستزودك هذه الصفحة بقائمة بجميع الأصدقاء على Snapchat ، بما في ذلك أفضل أصدقائك و "الأصدقاء الجدد". بعد ذلك ، تحتاج إلى التمرير لأسفل إلى "كل الأصدقاء" والنقر على خيار "تحديد الكل" الأزرق على اليمين.


بعد النقر فوق الزر "تحديد الكل" ، ستظهر علامة اختيار زرقاء بجوار كل الأصدقاء. الآن بعد أن تم اختيار كل من في قائمة أصدقائك ، تحتاج إلى التمرير لأسفل والنقر على الزر الأزرق "تم" لحفظ إعداداتك. بعد ذلك ، سيتم عرض أسماء جميع أصدقائك على Snapchat في قسم "هؤلاء الأصدقاء فقط".


القيام بذلك هو في الواقع "خداع" للتطبيق في التفكير في أننا اخترنا قائمة محددة من الأشخاص الذين يمكنهم رؤية موقع خريطة Snap ، ولكن في الواقع ، لقد اخترنا جميع أصدقائنا.


الخطوة الثالثة: تحقق من عدد أصدقاء Snapchat لديك ، بعد تغيير إعدادات موقعك بنجاح ، يمكنك الآن العودة إلى ملفك الشخصي الرئيسي على Snapchat. بعد إرسال ملف التعريف الخاص بك ، ما عليك سوى التمرير لأسفل حتى تجد قسم "Capture Map".


في الجزء السفلي ، سيخبرك Snapchat بعدد الأصدقاء الذين تشارك الموقع معهم ، ولكن في حالتنا ، اخترنا جميع الأصدقاء عن عمد ، لذلك يمكننا أن نستنتج أن هذا الرقم يمثل أيضًا عدد الأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء ، كما رأيت ، في هذا على سبيل المثال ، لدي 180 صديقًا على Snapchat.


هذا هو! بعد رؤية عدد الأصدقاء لديك ، يمكنك ببساطة العودة إلى إعداد "التقاط الخريطة" وتغيير إعداد الموقع إلى الموقع الأصلي.


قدم Snapchat خدمة جديدة يمكنها أن تُظهر للآخرين عدد المتابعين لديك. في السابق ، كان بإمكان المستخدمين فقط رؤية عدد المتابعين لديهم ، لكن لم يتمكنوا من مشاهدتهم في ملفاتهم الشخصية ، لذا فقد تغير اليوم لأن التطبيق يسمح الآن للمبدعين بالإعلان عن عدد المشتركين.


حاليًا ، يمكنك رؤية عدد المشتركين من خلال البحث عن ملف تعريف "Snap Star" (الملف الشخصي المميز بنجمة سوداء في الدائرة الصفراء) ، لذلك إذا تم تمكين خيار العرض العام في الملف الشخصي ، فيمكنك التحقق منه في ملفك الشخصي قم بمشاهدته نيابة عنك على الصفحة ويمكنك اختيار الاشتراك فيها.


يبدو أن قرار Snapchat بزيادة عدد المشتركين العالميين هو مبادرة من مجتمع المبدعين ، وهم حريصون على إخبار قاعدة المعجبين الخاصة بهم أن مجتمعهم يتوسع ، مما سيساعد الأشخاص المؤثرين والعلامات التجارية على الترويج لأنفسهم لمن يمكنهم استخدام المزايا الخاصة على أساس فرص التعاون والرعاية العامة.


يمكن للعلامات التجارية الآن البحث بسهولة في الحسابات المؤثرة للحصول على إعلانات أفضل وتداول أفضل لمعرفة عدد مشتركي الحسابات المشهورين ؛ من ناحية أخرى ، يمكن للأشخاص المؤثرين الحصول على فرص ثرية وتوسيع قاعدة المعجبين من خلال المحتوى والإعلان.


مع العدد الإجمالي للمشتركين والمؤثرين وحسابات الوسائط ، لديك فرصة للحصول على المزيد من المتابعين ، لأنه ثبت نفسيًا أن الناس أكثر ميلًا إلى متابعتك بناءً على عدد المتابعين لديك.


وينطبق الشيء نفسه على الشركة ، لأن المزيد من المتابعين يمتلكون متجرًا معينًا ، مما يعني أن الكثير من المتابعين يثقون به ، مما يعطي المتابعين المحتملين سببًا لشراء المنتجات من المتجر. إذا كان لدى الشركة عدد أقل من المتابعين أو لا تظهر قاعدة متابعين ، فسيتم منح المكافآت. يعطي المتابعون المحتملون انطباعًا بأنهم لا يتبعون أو يشتبهون




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-