ما هو الريسكين Riskin وطرق الربح منه

 نظرًا لأن الريسكين مرتبط بشراء تطبيقات مفتوحة المصدر قابلة للتعديل ، فإن كيفية الاستفادة من حقل الريسكين وتغيير تطبيق اندرويد سيفيد كل من المشترين والبائعين. سأناقش اليوم كل هذا وكيفية مناقشته. الربح من المخاطرة وتطبيقات Android المتغيرة باستمرار. عزيزي القارئ ، ها هي العملية برمتها من الألف إلى الياء.


ما هو الريسكين Riskin وطرق الربح منه


ما هو الريسكين Riskin وكيف تربح منها 


كيف هي عملية ريسكين؟ أكمل عملية الريسكين من خلال إنتاج ألعاب وتطبيقات اندرويد للهواتف الذكية فقط وبرمجة هذه الألعاب أو التطبيقات التي تستخدم لغات برمجة مختلفة ، مثل C ++ و Java و Python والعديد من لغات البرمجة الأخرى ، والتي يمكنك من خلالها إنشاء وبرمجة مئات الألعاب و التطبيقات المستندة إلى رمز مصدر واحد فقط. يذهبون من خلال جوجل ويستخدمونها. ربح ضخم. إنه حقًا رائع وسهل.


 حتى النهاية ، لا تزال هناك مشكلة: إذا لم نتمكن من تعلم أي لغة برمجة ، فسيحدث ذلك ، مما يعني أننا لن نكون قادرين على استخدام Riskin للعمل أو الاستفادة منها.


مفهوم الريسكين ليس ما فهمته في الفقرة السابقة ، ولا تحتاج إلى تعلم لغة برمجة للدخول إلى حقل الريسكين . يعني مفهوم ريسكين أنه يمكنك بشكل قانوني أو غير قانوني الحصول على رمز أو تطبيق مصدر اندرويد معين


من مبرمج ذو خبرة ومهارة في مجال البرمجة ، وبدءًا من هذا المنصب ، يمكنك المشاركة في تطوير الكود أو التطبيق وتغيير ميزاته القديمة ، والحصول على نموذج طلب جديد وحصري ومبتكر. بسيط جدًا وسلس ومعقد ، ولكن عليك اتباع بعض الخطوات لتبرز في هذا المجال


أهم الطرق لتعلم مجال Riskin 


أولاً: تحتاج إلى بعض التمويل للبدء في مجال المخاطرة ، كما ذكرنا سابقًا ، Reiskin هي عملية شراء التطبيق والبدء في تعديله ، فكيف تقوم بالشراء بدون أي أموال ، وهذه الخطوة هي الأساس للبدء في المنطقة من Riskin والربح منها ، حيث تحتاج إلى 25 دولارًا على الأقل لاستخدامها.متجر Google Play لإضافة الألعاب هو تطبيقك الجديد أو تحتاج إلى 100 دولار لفتح حساب في متجر iTuns للتطبيقات والألعاب التي تعمل على IOS النظام.


ثانيًا: يوفر لك المهارات التي تمتلكها ومن أهم المهارات التي لا مفر منها لتتعلم إتقان برنامج الفوتوشوب .. كافية لتعلم وإتقان برنامج فوتوشوب وهكذا. أنت تعرف بعض المعرفة الأساسية بجافا و xml!


ثالثًا: بالطبع سوف تحتاج إلى شفرة المصدر وكود جاهز وتصميم الشخصيات والخلفية ، وستحتاج إلى العمل واتخاذ الخطوة الأولى ، واستخدام ريسكين للربح من الإنترنت وإنشاء تطبيقات وألعاب احترافية.


المركز الرابع: كما نعلم جميعًا ، يعد مجال ريسكين من أكثر المجالات ربحية على الإنترنت ، ولكن في نفس الوقت ، يمكن لمن يستفيدون من الإنترنت أن يجدوا أكثر المجالات إشكالية عبر الإنترنت ، سواء كانت نفسية أو تقنية. المشاكل ، بحيث قد تواجهك أحيانًا بعض المشكلات عند التعامل مع التطبيقات ، لذلك يجب أن تتحلى بقدر معين من الصبر والقدرة على حل المشكلات ، فإذا لم تكن لديك هذه القدرة ، فستواجه بعض المشكلات في هذا المجال ، وأنت لن تكون قادرة على تحمله.


كيف تستفيد من Riskin وتعديل تطبيقات اندرويد سيستغرق هذا السؤال وقتًا طويلاً للإجابة عليه ، لكنني سأشارك معك أهم التفاصيل. سوف تكسب المال من Riskin في سوق أو مجال متخصص جيد ومربح دون منافسة أو بمجرد العثور على فكرة جيدة لتطبيق أو لعبة معينة ، ستبحث عن الكود المصدري المناسب لإنشاء هذا التطبيق أو اللعبة بمجرد ' لقد وجدته بطريقة مختلفة ، يجب عليك تغيير كل ما يتعلق بالتطبيق القديم ومحاولة تحديثه. لا أريد التخلص من كل ما قد يكون مرتبطًا بكود المصدر الأصلي


الآن ، بعد إكمال عملية Riskin ، ستبحث عن ملفات أو سطور من التعليمات البرمجية في الكود ، وستكون مسؤولاً عن تضمين الإعلانات في التطبيق أو اللعبة ، وعرض الإعلانات للرعاة أو الأشخاص الذين يرغبون في الترويج للمنتج ، و ابدأ في تسييله لك. عملية المخاطرة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-