تحميل لعبة Rise of Kingdoms صعود الممالك اخر تحديث

 في مقال اليوم ، سأقدم مقدمة مفصلة عن "Rise of the Kingdom" وأسلوب اللعب اللاحق ، وسأقدم روابط لتنزيل اللعبة على جميع المنصات (مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر). اتبع التعليمات حتى النهاية.


تحميل لعبة Rise of Kingdoms صعود الممالك اخر تحديث


ما هي لعبة rRise of Kingdoms  قيام الممالك؟ سأقدم لك مقدمة موجزة عن لعبة "Ring of King Dome" حتى تتمكن من الحصول على فهم عام لطبيعة اللعبة ، لذلك أود أن أذكرك بالوصف الكامل لأسلوب اللعبة.


 أهم سر في اللعبة. أصبح ظهور King Dome أحد أكثر الألعاب الإستراتيجية تنافسية لأنه يوفر تجربة معركة إستراتيجية مختلفة عن الأساليب التقليدية التي نستخدمها للألعاب الإستراتيجية. يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين لأنه يوفر درجة عالية من الراحة. تأثيرات الرسوم البيانية. عيون المستخدم.


تحميل لعبة Rise of Kingdoms اخر اصدار 


تعتمد لعبة الحضارة هذه على قيام اللاعبين بإنشاء حضارتهم الخاصة وفقًا لبلدهم / منطقتهم المفضلة ، على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء حضارة المؤسس ، أو الفلفل في الحضارة العربية ، أو Kosunoki Massachig في الحضارة اليابانية ، إلخ. لكن السر الرئيسي لهذه اللعبة هو أنك تحاول كسب أكبر عدد ممكن من الحلفاء لنفسك ومحاولة الابتعاد عن المسار الذي يؤدي إلى انتصار العدو ، على الأقل حتى تتمكن من صد الهجوم على حضارة عدوك.


نصائح مهمة قبل لعبة "Rise of the Kingdom" النصائح التي سأقدمها لك هي مجموعة كاملة من تجربة المستخدم وتجربتي الشخصية عند لعب لعبة "Rise of Kingdoms" ، وأنا أقدم الحماية من أي ضرر قد يسبب لك اللعب و جعل اللعبة تتوقف وتتأذى. فريق الدعم: تحلى بالصبر والدبلوماسية ، وابتعد عن كل ما يضر بالروح المعنوية.


 انها لا تنطوي على مناقشات سياسية أو عرقية. لا تحتقر الأديان الأخرى. حاول كسب أكبر عدد ممكن من الحلفاء وتجنب الاستياء الذي سيجعل العدو يحرض الجيوش الأخرى على مهاجمتك باستمرار.


سر صعود مجال الحضارة عند تنزيل اللعبة ، ستعرض اللعبة 11 حضارة. لن أتوسع في شرح الحضارات لأنني نظمت قائمة بالحضارات الموجودة وشرحت كل حضارة وتفضيلاتها ونقاط قوتها ومزاياها. تحدث عن أفضل حضارة. عندما يتم استخدام لعبتين مشهورتين في كثير من الأحيان ، سأساعدك أيضًا في اختيار أفضل حضارة. يمكنك استخدامه كمبتدئ. ومع ذلك ، فإن اختيار الحضارة يختلف من شخص لآخر ، اعتمادًا على اهتمام كل لاعب بنوع الجيش الذي سيتم استخدامه في اللعبة.


أفضل حضارة في صعود المملكة كمبتدئ أقترح عليك أن تبدأ بالحضارة. أقترح أن تبدأ بالحضارة الإسبانية أو اليابانية ، لكن إذا سألتني لماذا حذرتك بشأن إحدى هاتين الحضارتين ، فسأخبرك لماذا:


 زادت الحضارة الإسبانية من مستوى القائد بنسبة 15 ٪ ، ونسبة إنتاج زادت الموارد في المدينة بنسبة 25٪ والقوة الدفاعية للفارس بنسبة 7٪. لم توجد هذه الخصائص في الحضارة الثانية ، وخاصة في تكوين القادة. أقوى حضارة في لعبة Rise of the Kingdom تعد الحضارات العربية والرومانية والألمانية من أقوى الحضارات التي يستخدمها اللاعبون الكبار أو يصلون إلى مستوى عالٍ جدًا في اللعبة.


تبدأ اللعبة الآن عندما تنتهي الجولة التمهيدية للعبة ، ستوفر اللعبة الحماية لمدة يومين ، حتى تتمكن من جمع الموارد والبدء في التخطيط لما تريد تحسينه في اللعبة. سأخبرك بالأسرار التي ستساعدك على البدء ، وأنا أؤمن بالأخطاء التي ارتكبتها والمخاطر التي ارتكبها العديد من اللاعبين في البداية ، لذا يرجى الاستمرار في الشرح. يجب أن يكون VIP أحد الأشياء التي يجب التركيز عليها ، حيث إنه من المهم جدًا تحسين مستوى اللعبة وتقدمها. تكسب نقاطًا مجانًا كل 24 ساعة أو يمكنك استثمار الجواهر لشراء النقاط.


أقترح عليك هذا اقتراح مهم للغاية وهو أن تستثمر مجوهراتك في شراء نقاط VIP حتى تصل إلى المستوى السادس ، لأنك عندما تصل إلى المستوى السادس ستكسب ميزة مهمة للغاية لكل لاعب ، 

 سرعة الجميع ستزيد بنسبة 10٪ .سرعة البناء ستزيد بنسبة 10٪. سيتم فتح قائمة المباني الثانية لك ، مما يعني أنك ستكون قادرًا على إعادة بناء مبنيين بدلاً من واحد ، لأنه في ظل الظروف العادية ، يمكن لعامل واحد فقط البناء ، وإذا كانت هناك حاجة إلى عامل ثان ، يمكنك استئجار 150 جوهرة ؛ بعد الوصول إلى المستوى 6 ، سيكون لديك مهندس معماري ثان.


بناء يجب أن تعلم أن المبنى المراد الحصول عليه ليس متحركًا ، ولكن يمكنك إزالة الأشجار والموارد الأخرى للحصول على موارد البناء اللازمة. وإذا كنت ترغب في معرفة معلومات محددة حول المبنى ، فما عليك سوى النقر فوق المبنى الذي تريد الحصول على معلومات عنه ثم النقر فوق "معلومات" ، سيتم عرض المعلومات المتعلقة بالمبنى وسيؤدي كل شيء آخر إلى تحسين مستوى المدينة. . تم افتتاح مبنى جديد لك.


مهمة كل يوم لديك بعض المهام التي يجب إكمالها ، لذا تأكد من إكمال المهام التي تحتاجها كل يوم ، ولا تفوت أيًا منها ، لأنك ستحصل على مكافآت مهمة جدًا لمساعدتك في تطوير سلسلة انتصارات.


شراء المجوهرات إذا كنت ترغب في إجراء بعض عمليات الشراء داخل اللعبة لتبسيط عملية بناء الحضارة وتطويرها ، فلن تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على اللعبة ؛ أقترح عليك شراء عرض أسعار شهري من مستودع الدعم. لتزويدك بـ 2200 جوهرة ، عند شرائك هذه المجموعة ، ستوفر لك 650 جوهرة في اليوم وستوفر لك مجانًا لمدة 30 يومًا ، مما سيحقق تطورًا ممتازًا وسريعًا لحضارتك.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هـــنـــا.


لتحميل اللعبة للايفون من هـــنـــا.


الوصول إلى الموارد قم بإعداد جيش ممتاز ومهاجمة الحضارات المعادية التي يمكن هزيمتها من الجيش الذي ستقاتل ضده ، من أجل الحصول على الموارد لمساعدتك في أنشطة البناء المختلفة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-