كيفية الربح من موقع Redbubble للربح من بيع التيشرتات

 الربح من الإنترنت حقيقة وليست كذبة. يجدر تذكير أصدقائي بأن هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن الطريقة الصحيحة لتحقيق ذلك ، لكن للأسف لا يستطيعون الوصول إليهم بسبب البحث في المصدر الخطأ.


كيفية الربح من موقع Redbubble للربح من بيع التيشرتات


 تعرف على شرح موقع Redbubble الذي يعد من أفضل وأشهر المواقع حيث يمكنك كسب المال على الإنترنت عن طريق بيع القمصان ، أو بشكل أدق من خلال بيع تصميمات التي شيرت.


في الواقع ، بالنسبة لصديقي ، يبدو الأمر صعبًا بعض الشيء ، لكنه سهل للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى أن تكون بارعًا في أعمال التصميم لكسب المال من موقع الويب. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة عمل الموقع بسيطة للغاية ، لذلك من خلال الفقرات التالية سنتعرف أكثر على شرح موقع Redbubble ، أدخل الموقع أولاً من خلال خطوات التسجيل وكيفية بدء عملية التصميم الخاصة بك. فقط اتبع الفقرات التالية معي.


طريقة ربح من موقع Redbubble عبر بيع التشيرتات


وصف موقع Redbubble يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم ، كما أن عملية كسب المال من الإنترنت عبر الإنترنت آمنة تمامًا ويمكن أن تستفيد من أكثر من تجربة شخصية. الأشخاص الذين أعرفهم ، بالإضافة إلى استخدام وتسجيل الدخول وإنشاء حساب ، الأمر سهل للغاية ، وسنناقش بالتفصيل في الفقرات التالية.


شرح تسجيل Redbubble عزيزي القارئ ، يمكنك الدخول إلى الموقع بالنقر هنا وستظهر واجهة الموقع على الفور ، تمامًا كما في هذه الصورة ، وهنا فقط انقر فوق بيع فنك لبدء عملية تسجيل الدخول إلى الموقع أو أكثر حتى تتمكن من التسجيل وأنشئ حساب Redbubble.


الآن ستلاحظ أنه يمكنك التسجيل كبائع على الموقع ، أو كمستخدم عادي ، ولكن اليوم سنقوم بالتسجيل كبائع هنا ، فقط أدخل بعض البيانات البسيطة ، مثل بريدك الإلكتروني ثم أدخل اسم المستخدم أو الاسم البائع ، أدخل أخيرًا كلمة مرور الحساب الجديد ، وأخيرًا ، انقر فوق خيار "تسجيل".


بعد ذلك ستظهر لك الواجهة التي تعرض سلسلة من الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على أموال ، كما هو موضح أدناه: أضف العمل الفني أو التصميم الذي تريد بيعه من خلال هذا الموقع. بعد ذلك ، ابدأ في إعداد المتجر عن طريق إضافة المعلومات الشخصية وروابط الوسائط الاجتماعية وصور الغلاف والصور الشخصية.


 ثم قم بتنشيط البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء عملية تسجيل الدخول ، وأدخل اسمك الحقيقي وعنوانك ، وأخيرًا ، أضف تفاصيل الدفع الخاصة بك ، أو بشكل أكثر دقة الطريقة التي تريد استخدامها لتلقي الأموال. موارد موقع Redbubble.


القراء الأعزاء يمكنك البدء في إضافة عملك الخاص بالضغط على "تحميل عمل جديد" ، أو يمكنك تعديل تصميم أحد الموردين الآخرين ، ولكن لبيع التصميم ، تأكد من أن التعديلات واضحة وصحيحة ومتسقة. التصميم الرئيسي ليس مشابهًا.


موارد موقع Redbubble يمكنك كسب الكثير من المال عن طريق بيع القمصان من خلال هذا الموقع المذهل. يسمح الموقع ببيع التصميمات العامة ، وليس فقط تصميمات القمصان. يمكنك سحب الأموال من خلال PayPal ، وهي إحدى أسهل طرق الدفع.


 يمكنك عزيزي القارئ الدخول إلى هذا الموقع كمشتري والحصول على تصميمات رائعة ، ثم استخدامها في العديد من المواقع الأخرى. يمكنك استخدام موقع الويب من خلال تطبيق الهاتف الذكي ، والموقع الإلكتروني متاح لنظامي Android و iPhone.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-