تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE اخر اصدار مجانا

تنزيل لعبة ببجي موبايل  PUBG MOBILE هي واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale ، لأن اللعبة تحظى بشعبية على مستوى العالم وتسببت في ضجة كبيرة ، حيث فازت اللعبة الإستراتيجية PUBG بالمركز الأول في المتجر والسوق ، بالإضافة إلى لعبة Peggy. تتنافس العديد من الألعاب الإستراتيجية وتصبح. كثير من الناس من مختلف الأعمار ، كما تقدم اللعبة العديد من الجوائز والمكافآت ، ونحن ندرك أن زوارنا المميزين 


تحميل لعبة ببجي موبايل  PUBG MOBILE اخر اصدار مجانا


إنها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. من حيث التنزيلات من Google Play و Apple Store ، تعد لعبة PUBG للأجهزة المحمولة من بين الأفضل في نتائج بحث Google ومن بين الأفضل بين الألعاب المنافسة.


 في بداية اللعبة ، يتضمن مبدأ لعبة PUBG للجوال معركة حقيقية. تواجه أكثر من 100 لاعب حقيقي في ساحة المعركة ، ولن يتمكن سوى واحد منهم من النجاة في نهاية اللعبة.


إذا كنت تريد أن تكون فائزًا ، فيجب عليك السفر في جميع أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي يمكن العثور عليها في المنازل الموجودة على الخريطة. من الأفضل القيام بذلك بسرعة ، لأن حجم منطقة اللعب سينخفض ​​كل بضع دقائق بسبب المنطقة.


تنزيل لعبة ببجي موبايل للاندرويد و الايفون 


تعتبر من أكثر الألعاب شعبية في الآونة الأخيرة ، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة من الزمن ، وقبل العديد من المشجعين الألعاب من مختلف الأعمار لكونها لعبة عانت كثيرًا في لعبة. مستوى القتال ، في المعركة مع الأطراف الأخرى ، لا يزال هناك لاعب واحد فقط على قيد الحياة في النهاية.


 PUBG هي أكثر الألعاب شيوعًا ويمكن لعبها عبر الإنترنت على منصات مختلفة ، ويستخدمها العديد من محبي ألعاب القتال حول العالم ، ولكن حتى الآن ، لم يتوقف الطلب على لاعبين جدد للمشاركة في اللعبة.


النسخة في هذه المقالة هي أحدث نسخة من لعبة PUBG Mobile الأصلية ، يجب عليك تحديث أحدث إصدار من لعبة PUBG حتى تتمكن من المشاركة في المعركة بينك وبين أصدقائك والتعرف على أحدث الإضافات التي تمت إضافتها إلى لعبة PUBG ، لذا ننصحك بتنزيل تحديث PUBG الجديد حتى تتمكن من الاستمتاع بأحدث الخرائط وأحدث التصميمات والتحسينات من الشركة التي طورت لعبة PUBG Mobile ، ويمكنك مشاهدة أحدث الإضافات للمنتج. سيقدم القسم التالي مطوري ألعاب PUBG للأجهزة المحمولة.


ما هي الميزات الجديدة في التحديث الأخير للعبة بيجي الأصلية؟


قامت شركة PUBG بتنزيل تحديث PUBG الجديد والذي يتضمن أهم الميزات الإضافية التي ستحصل عليها بعد تنزيل PUBG المحدث:


وضع جديد وفريد: مائة إيقاع دخل وضع "مائة إيقاع" الجديد إلى Erangel ، حيث يمكنك المشاركة في العروض الرائعة لـ "Fashion Music Festival". عزف موسيقى الرقص في حفلة عيد الميلاد الثالثة. 


يوفر تحديث PUBG الجديد أيضًا شرائط موسيقية ذات مهارات وقدرات أساسية لا تصدق ، ولكل منها ثلاث مهارات رئيسية. مهارات خاصة وفريدة من نوعها ، يجب عليك اختيار المهارات التي تناسبك بشكل أفضل وتحديثها من خلال جمع التسجيلات المتناثرة. تمت إضافة مدينة الملاهي أيضًا إلى Erangel.


ظهور مائة إيقاع مختلف تظهر شاشة تطلب من اللاعب اختيار مهارة ما. في جزيرة الولادة ، يجب على اللاعب اختيار النتيجة: شارة الوصي أو شارة الاستطلاع أو شارة التمويه قبل بدء اللعبة.


 بعد ذلك ، بعد اختيار المهارات الأساسية ، سيكون لدى اللاعب 3 أنواع من المهارات: المهارة الأولى هي المهارة التي تمنح اللاعب مهارة قوية ، والمهارات الأخرى هي المهارات السلبية المخصصة للاعبين الهواة.


سيبدأ اللاعبون اللعبة بالمهارات الأساسية فقط ويحتاجون إلى الحصول على أشرطة لفتح المهارات السلبية. في كل لعبة ، ستظهر 3 حقول موسيقى إلكترونية على Erangel. سيتم عرض أحدهما دائمًا في جزيرة Spawn ، بينما سيتم نشر الاثنان الآخران في مواقع عشوائية.


بعد تحديث PUBG الجديد ، سيتم توفير وضع كشف جديد بعد تحديث اللعبة. في بداية الفصل الجديد ، ستعيد تعريف شرف ، رتب وجرد Metro Royale ، وسيحصل اللاعبون على مكافآت جديدة عليها ، Metro Exodus و Tikhar سيتم إزالة وحوش البندقية وسيصبح العدو أكثر ذكاءً.


إضافة قناص جديد "Mosin-Nagant" هذه بندقية قنص يمكنها استخدام مسامير 7.62 مم وهي قوية. طلقاتهم تطير بشكل أسرع ولا تلحق أضرارًا تذكر بالأسلحة الأخرى. يمكنه استخدام رصاصة لتدمير الأعداء العزل لمسافات طويلة.


ظهور الطائرات الشراعية الكهربائية والمركبات الحديثة يمكن الآن العثور على الطائرات الشراعية الكهربائية في Erangel و Miramar. هذه سيارة ذات مقعدين وتتكون من مقاعد السائق الأمامية والخلفية ، ويمكن للركاب إطلاق النار من المقعد الخلفي.


إمكانية ضبط الحساسية أثناء التدريب يمكنك التحكم في وظائف اللعبة وتعديلها لتلعب بأسلوب أكثر تشويقًا وإثارة.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هنااا.


لتحميل اللعبة للايفون من هنااا.


تعد لعبة ببجي موبايل احد أكثر الألعاب التي سوف تجعلك تستمتع به بحيث سوف توفر لك طابع مختلف في اللعب وخصوصا بأن اللعبة تأتي من نمط الباتل رويال الذي يعد من نمط الألعاب الحربية الممتعة للغاية , وايضا توفر لك تجربة رائعة في خوض المعارك وتشكل فريق خاص بك.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-