ما هي طرق الربح من موقع Listverse وكيفية التسجيل به

 تكتب العديد من المواقع مقالات باللغة الإنجليزية ، بما في ذلك موقع Listverse (ليس فيروسًا) ، وهو أحد أكثر المواقع ربحية لكتابة المقالات المدفوعة واستخدام اللغة الإنجليزية. هناك أيضًا مواقع عربية تكتب مقالات فعالة وتكسب الكثير من المال إذا تعاونت معها ، مثل Fives و Fiverr و إلخ. 


ما هي طرق الربح من موقع Listverse وكيفية التسجيل به


ما هو موقع Listverse وما هي طرق الربح منه


يعد موقع Listverse أو (ليس فيروسًا) أحد المواقع القوية التي توفر محتوى إلكترونيًا مكتوبًا باللغة الإنجليزية (وليس العربية). سرد المال. يوفر الموقع إمكانية كتابة المقال المطلوب ، إذا كنت تتقن اللغة الإنجليزية ، فأرسلها للمراجعة ، وإذا تمت الموافقة ، فستتلقى مائة دولار في مقال ، لذا تخيل أنك تستطيع كم عدد المقالات المكتوبة في المقالات. شهر واحد؟


شروط استخدام Listverse لكسب المال كما ذكرنا في التعريف السابق ، الموضوع ليس بهذه السهولة ، حيث يجب تطبيق بعض الشروط وتنفيذها لإنتاج سلع مقبولة للموقع وإدارته ، بحيث تتم الموافقة على بضاعتك وقيمتها يتم ارسالها اليك على الفور ، الشروط كالتالي:


يجب أن تكون ماهرًا في التهجئة والقواعد الإنجليزية ولا توجد أخطاء في هذا الموضوع ، حيث يوافق الموقع على عدم وجود مقالات بها أخطاء كتابية أو لغوية هذا المقال باللغة الإنجليزية. لسوء الحظ ، لا يقبل المقال الدخول باللغة العربية أو أي لغة دولية أخرى مثل الفرنسية أو الأسترالية أو الألمانية. تحتوي مقالتك على 10 نقاط ، لذلك ستجد مقالًا بعنوان "قائمة العشرة الأوائل". يجب ألا تقل المقالات على الموقع عن 1500 كلمة


الالتزام بشروط وقواعد وسياسات الموقع. يجب أن تكون الصورة عالية الجودة ولا يمكن سرقتها أو امتلاك حقوق ملكية فكرية. هذه هي الشروط الأساسية التي يجب مراعاتها عند التفكير في جني الأموال على موقع Listverse الأجنبي (وليس فيروس) ، لأن هذه هي قاعدة الربح لتتمكن من نشر المقالات على هذا الموقع مجانًا. لا توجد مشكلة.


كيفية التسجيل في Listverse؟ 


لكي نكون صادقين ، لا يتطلب منك العمل على موقع Listverse التسجيل على موقع الويب ، ما عليك سوى ملء النموذج ببياناتك الشخصية عند إرسال المقالة المكتملة ثم إرسالها للمراجعة.


 فقط قم بالوصول إلى رابط الموقع على الإنترنت ، ثم ابدأ في تصفح المقالات السابقة والحالية ، وفهم كيفية عمل الموقع بالكامل ، حيث يتمتع بتصميم أنيق وسهل التنقل بين الأقسام المختلفة.


كيفية كسب المال باستخدام Listverse الآن نصل إلى النقطة المهمة ، وهي كيفية كسب المال من الموقع وكسب الكثير من المال. كما قلنا ، في مقال يحتوي 2000 كلمة أو أكثر ، يمكنك كسب 100 دولار. الطرق التي يجب اتباعها:


للوصول إلى الموقع من خلال متصفحك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر هنا. في الشريط العلوي ، انقر فوق خيار "المزيد" ، وفي القائمة المنسدلة ، اضغط على "كتابة والحصول على مدفوعات" ، وادفع للكتابة معنا ، كما هو موضح في الشكل أدناه.


ستجد سلسلة من التعليمات المهمة ، مقسمة إلى ثلاث فئات ، يمكنك قراءة هذه الشروط والاطلاع عليها ، وأعتقد أن تحميل الصور أو الفيديوهات غير ضروري. في علامة التبويب "الصور ومقاطع الفيديو" ، انقر فوق خيار "إرسال النموذج" لبدء ملء النموذج أو البيانات ، وهي طريقة التسجيل وزيارة الموقع عن طريق ملء هذه البيانات ، والتي تشمل:


حساب Paypal ، هذه هي الطريقة لإرسال أرباحك إليك. البريد الإلكتروني. اسم المستخدم أو اسم المستخدم. واكتب شيئا عن نفسك في اسم علامة التبويب في قائمة العشرة الأوائل الخاصة بك ، اكتب مقالًا عن طريق نسخه ولصقه في المربع الخاص وإرفاق العنوان وملخصًا أو مقتطفًا قصيرًا من المقالة المراد إرسالها. أخيرًا ، بعد الموافقة على الشروط ، انقر فوق "إرسال قائمة". سجل في Listverse لتربح 100 دولار


باختصار ، سيتم إرسال مقالتك إلى المراجع ، وستتلقى ردًا بالموافقة أو الرفض عن طريق البريد الإلكتروني ، لذا تأكد من كتابته بشكل صحيح ، إذا تمت الموافقة على المقالة ، فسيتم إرسال 100 دولار إلى حساب PayPal الخاص بك.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-