كيفية الربح من موقع فايفر Fiverr شرح جديد

 كيف تكسب المال مع فايفر؟ تعد خدمة Fiverr من أهم وأهم المواقع على الإنترنت ، فإذا كان لديك معرفة في أي مجال تقني يمكنك الاستفادة من الإنترنت والحصول على أداء عالٍ من الخدمات التي تنوي أداؤها. .


https://www.fiverr.com/


ما هي خدمة Fiverr وما هي طرق الربح منه 


موقع Fiverr هو موقع شهير للغاية في العالم ، يمكنه الربح من الإنترنت وكسب آلاف الدولارات ، حيث أن المنصة جزء من مواقع الخدمات المصغرة الأخرى مثل Fives و Future و Freelancer وغيرها.


 تعتمد فكرة هذا الموقع على اختصارات العديد من الأفراد المستقلين. سعر الخدمات المقدمة 5 دولارات أمريكية ومضاعفاتها أي أن كل خدمة تساوي 5 دولارات أمريكية. أعلى بكثير ، حتى 100 دولار أو 1000 دولار. لذلك ، لكي تنجح في هذا المجال ، يجب أن تتقن المهارات في مناطق معينة من الموقع ، ويمكن أن تكون هذه المجالات كثيرة.


المجالات والخدمات التي تجني الأموال من خلال موقع Fiverr: كما ذكرنا أعلاه ، هناك العديد من المجالات ، من أبرزها مجال الترجمة أو البرمجة أو كتابة المحتوى الإلكتروني أو التسويق الإلكتروني أو تطوير تطبيقات الهواتف الذكية (مثل Android و iPhone يعملان على أنظمة iOS).


 ناهيك عن مهمة أخرى بسيطة وصعبة يجب على المستقلين أو المستلمين القيام بها على أكمل وجه في الاستشارات القانونية والتحرير والتصوير الفوتوغرافي والتصوير أو تسجيل الأصوات في Word وفك ضغط الملفات من أجل خدمة المالك أو مشتري المجال الآخرين. 


الآن بعد أن عرفنا Fiverr ومجالها ، دعنا نتعلم كيفية استخدام Fiverr لكسب المال بسرعة ، قبل ذلك يجب عليك التسجيل في الموقع للحصول على حساب.


كيفية التسجيل على موقع Fiverr 


عملية التسجيل بسيطة للغاية ، كل ما عليك القيام به هو: للوصول إلى رابط المنصة عبر الإنترنت ، انقر هنا للتسجيل في Fiverr. انقر فوق خيار "مشاركة" أعلاه.


 يمكنك توفير الوقت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو حساب Google أو حساب Apple. أو يمكنك التسجيل في Fiverr عبر البريد الإلكتروني حسب اختيارك. 


أنا شخصياً اخترت طريقة التسجيل من خلال حساب Gmail الخاص بي. في غضون ثوانٍ قليلة ، سيكون لديك حساب ويمكنك البدء في استخدامه دون الحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني وتفعيله. 


من خلال هذه الخطوات البسيطة ، ستتمكن من تقليل عبء العمل إلى النصف ، لذلك قمت بنشر صورة شخصية رسمية ومعبرة مع سيرة ذاتية وقمت بتصحيح ملفك الشخصي بالكامل للمشتري لإثارة إعجابك.


كيف تكسب المال مع فايفر: كما قلنا بعد التسجيل سيكون لديك مكان في هذا العالم. هذا هو عام الربحية للإنترنت. من الماهر جدًا أن يكون لديك مجالات وخيارات متاحة مسبقًا (سواء البرمجة أو الترجمة). 


مهم باللغتين العربية والإنجليزية أو كتابة محتوى إلكتروني ، مع مراعاة تحسين محركات البحث وغيرها من المجالات ، للبدء في كسب آلاف الدولارات. أضف خدمتك على الموقع واكتب عنوانك. يجب أن يكون العنوان دقيقًا ودقيقًا ، مصحوبًا بوصف للخدمة ، وتحديد الفترة الزمنية التي تريد إنهاءها.


أهم النصائح الجوهرية للربح واكتساب العملاء عالم الاستفادة من مواقع الخدمات المصغرة وغيرها يتطلب الصدق والجدية في العمل والأهم المهارات ، لذلك إليك بعض النصائح حول الجودة العالية وكيفية كسب المال:


تأكد من إكمال عملك على أكمل وجه وبدون تأخير. سوف يترك لك الالتزام بالعمل دورة عطرية في المستقبل ، مما يعني أن الكثير من الناس يستمرون في طلب خدماتك. 


اختر المجالات ذات الطلب المرتفع ، مثل البرمجة أو الترجمة أو كتابة المحتوى أو التسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي و راقب حسابك باستمرار دون مقاطعة ، فالمواصلة مهمة.


 أخيرًا ، نختتم مقالة اليوم ، والتي تتناول جني الأموال على مواقع Fiverr الأجنبية يمكنك إلقاء نظرة على العديد من تجارب الحلال السابقة (تجربتي في Fiverr) ، حيث ترك العديد من الأشخاص تجاربهم الشخصية للاستفادة من الاستفادة منها .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-