افضل التطبيقات لتنظيف هاتفك الاندرويد و افراغ مساحة

 سوف يفكر معظم المستخدمين في تنظيف هواتفهم عندما يشعرون بوجود مشكلة. ومع ذلك ، فإن أجهزة Android ذكية بما يكفي لأنها لا تتطلب صيانة دورية ، لكن التوليف الرقمي العرضي لا يزال فكرة جيدة.


افضل التطبيقات لتنظيف هاتفك الاندرويد و افراغ مساحة


 اسمحوا لي أن أشير إلى أنه لا نقلل من تأثير الحفاظ على منظمة رقمية. للحفاظ على تشغيل هاتفك لفترة أطول ، تكمن الحيلة هنا في العثور على تطبيق لتنظيف الهاتف يمكنه حقًا الوفاء بوعده. 


افضل تطبيقات تنظيف الهاتف


على عكس معظم التطبيقات ، في أحسن الأحوال ، فإن بعضها يهدر مساحة التخزين ، وفي أسوأ الأحوال ، البعض بالإضافة إلى الإعلانات المزعجة ، يمكنهم أيضًا إصابة هاتفك بالبرامج الضارة والبرامج الضارة.


ومع ذلك ، ليست كل تطبيقات تنظيف الهاتف عديمة الفائدة ، سنساعدك هنا في العثور على التطبيقات التي تستحق استخدامها في عملية تنظيف وتعديل جهاز Android الخاص بك ، لذلك إذا كنت مهتمًا ونعتقد أنه كذلك ، فيرجى متابعة القراءة.


Droid Optimizer: هذا هو التطبيق الأول في هذه الفئة وواحد من أكثر أدوات التنظيف شيوعًا على Android ، لأنه تم تنزيل التطبيق أكثر من مليون مرة من متجر Google Play وله ميزة سهولة الاستخدام ، خاصة للمبتدئين لأنه يمكن أن يعرض شاشة يمكنها إرشادك وإعلامك بوظائف التطبيق والفوائد المستمدة منه ، ويوفر التطبيق نظام تصنيف مصممًا لإبقاء جهازك بأقصى سعة ، بنقرة واحدة فقط ، يمكنك البدء تنظيف المعدات الخاصة بك. الهاتف وسترى الإحصائيات في أعلى الشاشة.


إذا كنت ترغب في إعداده ونسيان أمره ، فإن Droid Optimizer يسمح لك بإعداد التنظيف التلقائي التلقائي. ستعمل وظيفة التنظيف التلقائي هذه على مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومقاطعة تطبيقات الخلفية وحذف جميع الملفات غير الضرورية ، كما أنها تأتي مع "جدولة ليلية" لتوفير الطاقة. عند تعطيل الأدوات والوظائف غير النشطة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Droid Optimizer لحذف التطبيقات واسعة النطاق ، إذا كنت تريد توفير مساحة بسرعة ، باختصار ، إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق تنظيف لهواتف Android ولا يتعين عليك القيام بذلك نفسك أيضًا. كن Droid Optimizer في قائمتك.


CCleaner: بدأ CCleaner مع برنامج سطح المكتب ، ومنذ ذلك الحين ، مع تطوير الهواتف الذكية ، أصبح متاحًا لجميع المستخدمين وأنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا ، وقبل البدء في مناقشة وظائف التطبيق ، نعتقد أنه يجب عليك التوقف عن استخدام CCleaner على نظام التشغيل Windows. في الوقت نفسه ، تم تخفيض الخدمة وشرائها بواسطة Avast. على الرغم من أن تطبيق الخدمة على Android ليس مثاليًا ، إلا أنه أفضل من العديد من تطبيقات التنظيف الأخرى.


بدوره ، فإن تطبيق CCleaner متعدد الوظائف وسيبذل قصارى جهده لتحليل وإزالة الملفات المفقودة التي تشغل مساحتها القيمة ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في التنظيف ، حيث يمكنه مسح البيانات من ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، وحذف المجلدات الفارغة وحذف مختلف السجلات.


يحتوي التطبيق أيضًا على مدير ملفات بواجهة بسيطة تتيح لك تحديد تطبيقات مختلفة لإلغاء تثبيتها وصفحة "معلومات النظام" ، والتي بدورها تراقب موارد هاتفك "وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ودرجة الحرارة والبطارية وما إلى ذلك". في النهاية ، لا توجد قوة للعب دور. "مع التطبيق ، على الرغم من أنه يمكنك الترقية إلى اشتراك مدفوع ، فإن الاشتراك المجاني كافٍ.


All-in-One Toolbox: صندوق أدوات متعدد الوظائف: يعد تنظيف الملفات غير الضرورية على الهاتف مجرد جزء من المهمة ، فكيف تراقب البطارية أو درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية أو تلك الإعلانات المزعجة؟ هذا هو تطبيق All-in-One Toolbox ، والذي يمكنه القيام بكل هذه المهام والمزيد من العمليات. بادئ ذي بدء ، لديه القدرة على مسح الملفات المؤقتة ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت ، وحذف المجلدات الفارغة ، وكل ذلك وأكثر يتطلب نقرة لعرض جهازك ، ثم انقر مرة أخرى للحذف وبذلك تكون قد انتهيت.


وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكن لوظيفة Boost مسح ذاكرة التخزين المؤقت للنظام عن طريق النقر المزدوج وإغلاق التطبيق في الخلفية مرة أخرى. يمكنك استخدام وظيفة Boost + لإعدادها تلقائيًا ، الأمر الذي يتطلب منك شرائها والحصول على إحصائيات طاقة البطارية في الوقت الحالي ، وإذا لم يكن هناك ما يكفي ، فهناك أيضًا أداة كاملة لإزالة التطبيقات ، وإزالة ملفات أداة متقدمة ، و Wi - تحليل فاي ، إلخ.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-