افضل اتطبيقات لتحويل الهاتف لريموت للتحكم بأجهزة المنزل

 كما ترون ، نحن نعيش اليوم في عصر أصبحت فيه الأجهزة المنزلية "أكثر ذكاء" من أي وقت مضى. من قبل ، لم نتخيل هذه الفكرة إلا في الأفلام والبرامج التلفزيونية ، ولكن الآن ، بفضل هواتفنا الذكية ، يمكنك توصيل أجهزة بأحجام مختلفة. 


افضل اتطبيقات لتحويل الهاتف لريموت للتحكم بأجهزة المنزل


من خلال مقالتنا الجديدة ، يمكن تصميم كل شيء تقريبًا في المنزل ، باستثناء وحدات التحكم التي تأتي مع هذه الأجهزة. سنراجع سلسلة من أفضل التطبيقات معًا. يمكنك تحويل جهاز Android أو iPhone إلى جهاز بعيد. تحكم في الأجهزة المنزلية الذكية ، لذا إذا كنت أحد الأشخاص المهتمين بها ، ونفكر في الأمر ، فاستمر في القراءة حتى النهاية.


افضل البرامج لتحويل هاتفك لريموت تحكم 


SmartThings:‏ التطبيق الأول في هذه المجموعة هو تقريبًا التطبيق الأكثر شيوعًا بين المستخدمين المتقدمين الذين لديهم العديد من الأجهزة الذكية في المنزل. يجب أن تكون هذه الحقيقة محور اهتمام العديد من الأشخاص.


 بشكل عام ، يأمل تطبيق SmartThings في جعل تطبيقك أكثر عملية. عند توصيل أجهزة استشعار وأجهزة متعددة بمنصة SmartThings التي يجب أن تقوم بتشغيل التطبيق ، استخدم هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد في حياتك اليومية ، وبعد ذلك تحتاج فقط إلى توصيل النظام الأساسي بجهازك ، ثم التحكم والمراقبة بسهولة من هناك. يمكن أن يكون هاتف Android أو iPhone.


على سبيل المثال (ولكن لا يشمل) ، من أبرز مزايا التطبيق أنه يمكن أن يدعم مهام معينة بدون الإنترنت ويدعم حماية إضافية للمنزل ، كما تتيح لك المنصة مراقبة الأنشطة في المواقع التالية: من خلال حقيقي - وقت المشاهدة في المنزل ، ناهيك عن إرسال الإشعارات ، كل ما يمكن أن يحدث في المنزل يمكن أن يحدث.


 باختصار ، النظام الأساسي متوافق مع عشرات الأجهزة وأجهزة الاستشعار ، والذي يوفر للمستخدمين خيارات متعددة للتحكم في جوانب مختلفة من المنزل بطرق لا تعد ولا تحصى. نوع الاختيار.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.


Smart IR Remote - AnyMote : تطبيق آخر لا يقل أهمية عن التطبيق السابق. قد تعتبره بعض التطبيقات الأكثر فعالية. بشكل عام ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل جهاز Android أو iOS الخاص بك إلى أقوى جهاز تحكم عن بعد.


 للتحكم في المعدات الموجودة في منزلك بها ، لن تحتاج إلى البحث عن معدات تحكم بلاستيكية خاصة. مع هذه الأجهزة ، فإن أهم شيء هو أنك لست مضطرًا للتبديل إلى تطبيق منفصل لكل جهاز ذكي ، وتحت هذا التطبيق يمكنك التحكم في التلفزيون أو مشغلات الصوت والفيديو والإضاءة والمنافذ والكاميرات وحتى التحكم في يجعل نظام الصوت وتكييف الهواء وما إلى ذلك مظهرك متناسقًا مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.


والأشياء لا تتوقف عند هذا الحد ، لأن هذا التطبيق لا يتطلب أي معدات للاتصال بالأجهزة الذكية في منزلك ، لأن هذه الأجهزة يتم التحكم فيها عن طريق أوامر الأشعة تحت الحمراء أو عن طريق الاتصال بشبكة Wi-Fi ، وهو في الواقع ما يفعله المستخدمون العاديون يبحثون عنه.


 أما بالنسبة للأدوات التي تأتي معها ، فهي تدعم إنشاء جهاز تحكم عن بعد لتلقي الطلبات من جميع أجهزتها ، ولديه أوامر متسلسلة وتنفيذها بشكل متتابع ، بالإضافة إلى تخصيص المهام ليتم أداؤها تلقائيًا ، وهكذا.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.


تنزيل برنامج ريموت تحكم من هاتفك


DirecTV البث التلفزيوني المباشر إذا كان هاتفك والتلفزيون الذكي متصلين بنفس شبكة Wi-Fi ، فسيكون هذا التطبيق ذا أهمية كبيرة لك ، لأنه يمكنك التحكم في التلفزيون عبر وظيفة الأوامر الصوتية ، لذلك كل ما عليك فعله هو قول ما تريده. 


تريد المحتوى ، وسيكون التطبيق متوافقًا مع ما قلته والإصدار البعيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتحويل جهازك إلى تلفزيون محمول وحتى إعداد DVR لتسجيل برنامجك من أي مكان ، لذلك إذا كنت ترغب في إظهار أشياء جميلة لأصدقائك أو الوصول إلى أي مكان ، فإن الأمر يستحق المشاهدة في أي مكان. الوقت ، بالمناسبة ، يمكن استخدامه على Android و iOS.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.


Wechat في هذا الصدد ، لا يزال لدينا العديد من التطبيقات المفضلة. WeMo هو أحد تلك التطبيقات. في العمل ، يحتاج إلى شراء جهاز يسمى "Belkin's WeMo" ، وهو جهاز صغير مفيد يمكن توصيله.


 يتم تحويل أي شيء على الحائط إلى جهاز ذكي ، ويمكن استخدام التطبيق على كل من Android و iOS و ، على سبيل المثال ، من خلاله ، يمكنك التحكم في الأضواء أو الأجهزة أو الغرفة بأكملها ، والأهم من ذلك ، أن التطبيق يدعم الترتيبات. 


تعمل الأضواء الخاصة بك في وقت محدد ، أو تقوم فقط بمزامنة الأضواء والمعدات مع وقت الشمس. من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام التي تأتي مع التطبيق هو أنه يمكن أن يدعم الأتمتة قدر الإمكان وفقًا لاحتياجات المهمة.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-