حل مشكلة تشغيل الهاتف بشكل عشوائي عبر خطوات بسيطة

بعد توصيل الهاتف بالشاحن ، افصل الكابل ، وسوف يقوم بإيقاف تشغيل الهاتف أو أثناء تشغيل ملفات الفيديو ... وغيرها من المواقف التي تتسبب في توقف الهاتف وإعادة تشغيل نفسه. هناك العديد من الأسباب لحدوث ذلك. في هذه المقالة ، سوف ندرسها ونفهم الحلول الفعالة التي تؤثر على استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتشغيل الهاتف العادي.


حل مشكلة تشغيل الهاتف بشكل عشوائي عبر خطوات بسيطة


تنشيط الوضع الآمن في معظم الحالات ، سيتم إعادة تشغيل الهاتف بشكل عشوائي بسبب نوع من التطبيقات غير الصحيحة المثبتة على الهاتف ، وخاصة تلك التي تعرض رسائل البريد الإلكتروني والرسائل والخرائط. بعد تثبيت التطبيقات التي يمكن أن تصيب هاتفك من خارج متجر جوجل بلاي ، يمكنك تنزيل هذه التطبيقات دون علمك.


 أو يمكنك التشغيل في الخلفية وتوجيه النظام لإعادة التشغيل في أوقات عشوائية مختلفة. ومع ذلك ، قبل إلقاء اللوم على هذه التطبيقات ، قم بتشغيل الوضع الآمن على هاتفك. سيسمح هذا لهاتفك بالعمل بدون أي تطبيقات خارجية بخلاف تطبيق النظام نفسه. لذلك ، إذا لم يكن الهاتف يحتوي على عملية إعادة تعيين عشوائية ، وإذا استمر الوضع في العمل ، فإن السبب يرجع إلى التطبيق.


ما هو حل مشكلة تشغيل الموبايل عشوائيا 


إعادة تنشيط تطبيق النظام في خطوات تسريع نظام اندرويد ، نوصيك بتعطيل بعض الخدمات والتطبيقات التي لا تُستخدم لتقليل موارد جهاز المستخدم ، لكن هذا لا يعني أنك تقوم بتعطيل التطبيقات اللازمة لتشغيل التطبيق نفسه سيتسبب النظام في إعادة التشغيل العشوائي.


 الحل هنا هو إعادة تنشيط جميع التطبيقات اللازمة للتشغيل العادي للجهاز. بعد الوصول إلى "إعدادات الهاتف" ، انتقل إلى قسم "مدير التطبيقات" وتصفح قائمة "التطبيقات المعطلة" ثم ابحث عن تطبيق اندرويد في أسفل القائمة ، يرجى إعادة تنشيطه.


ارتفاع درجة حرارة الهاتف يمكن أن تكون مشكلة إعادة تشغيل الهاتف بشكل عشوائي أحد عيوب مشكلة ارتفاع درجة الحرارة. يتسبب هذا في تلف الأجزاء الداخلية ، مما يؤدي إلى العديد من المشكلات بالهاتف.


 لذلك وجدنا أنه في معظم الهواتف الحديثة ، يُطلق المستشعر الآن إنذارًا عندما تصل درجة حرارة الهاتف إلى درجة حرارة غير طبيعية ، فعندما يبدأ المستخدم في اتخاذ الخطوات اللازمة لخفض درجة الحرارة ، سيؤدي ذلك أيضًا إلى حل هذه المشكلة.


تحقق من بطارية وموصل الهاتف نظرًا لأنها مشكلة في الطاقة ، يجب أن تكون البطارية أحد أسباب ذلك ، وفي الواقع ، إذا كانت البطارية منتفخة أو منتفخة أو غير مثبتة ، فقد يكون سبب إعادة التشغيل العشوائي للهاتف تكون البطارية القديمة.


 استخدم الهاتف بشكل صحيح.إذا كانت بطارية الهاتف بها هذه المشاكل ، فيجب استبدالها على الفور. تحقق أيضًا من موصلات البطارية المكونة من ثلاثة أو أربعة أطراف ، وإذا كان أحدهما مائلاً أو غير متصل بالآخر ، فأنا أعلم أنه يجب حل مشكلة إعادة الضبط العشوائي بسبب هذه المشكلة لحل هذه المشكلة.


إعادة عمل ضبط مصنع في بعض الأحيان تحدث هذه المشكلة بسبب تلف نظام اندرويد ، خاصة عند استخدام ذاكرة ROM مخصصة (مطبوخة) لنظام اندرويد.


 لذا حاول تثبيت إصدارات أخرى من ROM أو أنواع أخرى من ROM ، ولكن إذا كنت لا تستخدم ذاكرة ROM مخصصة لتعريفها ، فقد يكون الخيار الوحيد هو محاولة إنشاء البرنامج. بمعنى آخر ، يمكن أن تؤدي إعادة تعيين إعدادات المصنع الافتراضية إلى إعادة الهاتف إلى الحالة التي كان عليها عند إنشائه.


اعتمادًا على نوع الهاتف ، تختلف خطوات تنفيذ هذه العملية ، ولكن بالنسبة لمعظم الأجهزة ، يتم ذلك عن طريق النقر فوق زر الطاقة والضغط على "إيقاف" لإيقاف تشغيل الهاتف تمامًا.


 بعد التأكد من إيقاف تشغيل الهاتف ، اضغط على زر الطاقة في نفس الوقت لزيادة مستوى الصوت وزر الصفحة الرئيسية ، حتى يتمكن الهاتف من الدخول في وضع الاسترداد.


 في هذا الوضع ، ستعرض الشاشة بعض الخيارات ، يجب أن تذهب إلى خيار مسح البيانات / تقليل الحجم استعادة إعدادات المصنع ثم الضغط على زر الطاقة.


 ثم انتقل إلى "نعم" لحذف جميع المستخدمين وانقر على زر الطاقة. سيُعاد تشغيل الهاتف ويعود تمامًا كما فعل في المرة الأولى التي قمت فيها بتشغيل الهاتف.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-