تحميل افضل تطبيقات للتعديل الفيديوهات بشكل احترافي

 بينما يوجد عدد كبير من برامج تحرير الفيديو لأجهزة الكمبيوتر ، هناك أيضًا العديد من التطبيقات المجانية لأجهزة اندرويدعلى متجر جوجل بلاي. 


تحميل افضل تطبيقات للتعديل الفيديوهات بشكل احترافي


تتمتع هذه التطبيقات بالعديد من الميزات الرائعة التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو باحتراف وتحميلها على YouTube. Twitter و Instagram و Facebook وما إلى ذلك.


 من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، سنقوم بإدراج أفضل التطبيقات في هذه المقالة والتي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو بطريقة احترافية للغاية.


افضل البرامج للتعديل على الفيديو بشكل احترافي 


تطبيق محرر الفيديو PowerDirector: هو محرر فيديو فريد يتضمن واجهة سهلة الاستخدام ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتكيف مع عناصر التحكم ، على الرغم من أنه بمجرد أن تتمكن من استخدام التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية ، وسيوفر التطبيق أكثر من 30 مقطع فيديو يمكنك تحديد تأثيرات مختلفة وإضافتها إلى الفيديو.


 عند استخدام هذا التطبيق يمكنك عمل مقاطع فيديو جميلة ، ويوفر التطبيق مقاطع فيديو تعليمية لجميع ميزات البرنامج ، ومعظمها إصدارات مجانية ، ولكن بعد شراء النسخة الكاملة يمكنك حذف العلامة التجارية. الماء والإعلان ، وإنتاج فيديو عالي الجودة يصل إلى 4K على الفيديو وهو متوافق مع Android 4.3 وأحدث إصدار. لتحميل التطبيق من هنا.


تطبيق KineMaster: يحتوي التطبيق على واجهة منسقة مع العديد من الميزات القوية. هي أداة ملائمة لتحرير مقاطع الفيديو على أجهزة اندرويد وتسمح بإنتاج مقاطع فيديو احترافية بسهولة من خلال عناصر التحكم الخاصة بها ، والتي من خلالها يمكنك إضافة تأثيرات ومشاركة الفرق بين انتقال نوع الفيديو ولا يمكنك حذف الفيديو.علامة مائية ، على الرغم من شراء العلامة المائية.


 الإصدار الاحترافي من التطبيق ، تم الانتهاء من استخدام وظائف العلامة المائية والبرنامج ، على الرغم من توفير معظم الوظائف في الإصدار المجاني. لتحميل التطبيق من هنا


تطبيق GoPro Quik Video: هو برنامج حصري آخر لصنع مقاطع فيديو حصرية. إنه سريع ومجاني. اختر أي مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة وجرب التطبيق. من أفضل الميزات القدرة على إنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا ويمكنك إضافة نص وفيديو وتأثيرات واستخدام أي ملفات صوتية لضبطها.


 للدمج مع الفيديو ، بعد الانتهاء من إنشائه ، يمكنك حفظه على جهازك بتنسيق 1080p أو 720p ، أو حتى مشاركته مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. هذا البرنامج يستحق المحاولة. يمكنك الوثوق به في تحرير الفيديو ولن يتم عرض أي إعلانات مزعجة. لتحميل التطبيق من هنا


تطبيق Funimate: يعد هذا تطبيقًا جيدًا لإنشاء مقاطع فيديو ممتعة بسهولة. يمكنه تحويل كل لحظة إلى مقاطع فيديو إبداعية ومشاركة مقاطع الفيديو على مختلف الشبكات الاجتماعية. يوفر أكثر من 20 مؤثرًا لعمل مقاطع فيديو قصيرة مختلفة للترفيه والتسلية. يجب على البرنامج تسجيل الدخول أولاً لاستخدامه. يجب عليك متابعتها ومتابعة حسابات أخرى ، لكن الإعلانات المعروضة قد تكون مزعجة في بعض الأحيان وتكون مجانية. لتحميل التطبيق من هنا


تطبيق Movie Maker: هو محرر فيديو جيد ومجاني تمامًا لأنه يوفر أدوات تحرير سهلة الاستخدام ، كما أنه يتضمن العديد من تأثيرات الحركة ويساعد على إنشاء مقاطع فيديو مخصصة لـ Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى. التطبيق مفيد جدًا لعمل مقاطع فيديو قصيرة. فيديو ولكن يتم عرض العديد من الإعلانات بطريقة مزعجة للغاية. لتحميل التطبيق من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-