شرح تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE أفضل تطبيق للتواصل والدردشة

 مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر وتطبيقات الدردشة مثل واتس اب و فايبر ، ظهرت تطبيقات لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ، وأشهرها سناب شات و انستقرام وما إلى ذلك.


شرح تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE أفضل تطبيق للتواصل والدردشة


برنامج Bigo Live  أحد التطبيقات التي تجعل الناس العاديين مشهورين. نالت آلاف المشاهدات ، حتى أصبح الجميع من المشاهير في السينما والغناء ، وأعطى كل واحد محتواه اسمه.


 المزيد والمزيد من المحتوى الخاص بك يصبح أكثر وأكثر حصرية. يتزايد عدد المشاهدات ويقدم برنامج بيجو لايف فكرة جديدة وفريدة من نوعها ، لأنه يسمح بإنشاء بث في الوقت الفعلي على الإنترنت ، وبالتالي كسب ملايين الدولارات من العائدات. يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم رؤيتك بنقرة زر واحدة.


تنزيل برنامج بيجو لايف اخر اصدار 


برنامج BIGO LIVE هو برنامج جديد أثبت نجاحه الكبير في سوق التطبيقات وأصبح أحد أشهر البرامج لأنه يتيح لملايين الأشخاص حول العالم التعرف عليهم والتفاعل معهم من خلال الإرسال في الوقت الفعلي.


 يمكنك البث في الوقت الحقيقي من خلال الصوت والصور للحصول على متابعين من مختلف البلدان / المناطق في العالم ، والبرنامج سهل الاستخدام لأنك تحتاج فقط إلى هاتفك الذكي الخاص لتنزيل البرنامج ، ثم انقر فوق الزر لبدء البث المباشر الأول.


من اهم مميزات تطبيق بيجو لايف 


 للبث المباشر له العديد من المزايا ، أهمها أنه برنامج مجاني تمامًا يسمح لك بإجراء بث مباشر يشاهده ملايين الأشخاص. يمكنه أيضًا تتبع جميع التدفقات المباشرة للمشاهير المفضلين لديك ، كما يسمح لك بإجراء مكالمات صوتية ومرئية خاصة مع أي شخص مشهور ترغب في مقابلته ويكون قريبًا منه مباشرةً. بعد الاشتراك في الخطة ، سيكون لديك 1000 دقيقة محادثة مجانية محليًا ودوليًا في أي دولة / منطقة في العالم. عندما تدعو أصدقاء للانضمام إلى الخطة ، يزداد وقت التحدث الخاص بك. ومن اهم مميزاته عدم وجود تعقيد وسهولة في التشغيل.


كيفية استخدام برنامج BIGO LIVE بيجو لايف


 بعد تنزيل البرنامج وفتحه ، ستجد خمسة أيقونات أمامك. الرمز الأول هدية. 


عند البث المباشر للأصدقاء والمتابعين ، يمكنك إرسال هدية من خلال النقر فوق هذا الرمز (الرمز الثاني: قائمة المدعوين) ، يتيح لك هذا الرمز إضافة أشخاص آخرين أثناء البث المباشر والظهور في القائمة ، حيث يمكنك المتابعة عنهم والتعرف عليهم ، الرمز الثالث: اقتصاص الصورة ، يتيح لك هذا الرمز التقاط لقطة شاشة.


الرمز الرابع: "Share" هو رمز ، عندما تضغط على الأيقونة ، يمكنه مشاركة البث في الوقت الفعلي على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة (مثل Facebook و WhatsApp ، إلخ). الرمز الخامس: تعليق ، انقر فوق هذا الرمز لكتابة تعليق حول المحتوى المباشر الذي تشاهده.


تمت إضافة ميزة جديدة يمكنها إخفاء موقعك الجغرافي ، حيث تتيح لك هذه الميزة عرض أو إخفاء موقع الويب الخاص بك بحرية في أي وقت وفقًا لتفضيلاتك ، كما أنها تسهل العثور على أصدقاء ومتابعين جدد في المواقع التالية. 


يعرف المزيد من الأشخاص ويصبحون نجومًا في أفضل برامج بث الفيديو ، وقد تمت إضافة استخدام الرموز التعبيرية والملصقات الجديدة ، كما تمت إضافة الألعاب التي يمكن الوصول إليها مباشرة.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.


لتحميل التطبيق للايفون من هنااا.


كيفية تسجيل Peugeot Live بيجو لايف


 بعد تنزيل Peugeot Live ، يجب عليك التسجيل بها ، وهي تقدم عدة خيارات. يمكنك التسجيل عبر Twitter أو Facebook أو Google Plus أو استخدام رقم هاتفك المحمول. بعد التسجيل ، ستظهر أمامك واجهة مع مقطع فيديو. 


الفيديو الذي يتم بثه حاليا ، يمكنك مشاهدة أي فيديو عليه ، وإذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع بجميع الأحداث ، يمكنك تفعيل الإشعارات لتذكيرك بجميع الأخبار ، ويمكن للبرنامج أن يظهر لك الفيديو الذي هو الأفضل لك ، على سبيل المثال ، مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة أو مقاطع الفيديو القريبة من منزلك.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-