كيفية التسجيل والربح من موقع اد كاش adcash والربح منه

  اشرح كيفية التسجيل واستخدام adcash (هذا هو أفضل بديل لـ Google Adsense) والربح منه. أنت بحاجة إلى معرفة جميع المعلومات حول منصة الإعلان adcash. هل هذا هو أفضل بديل لإعلانات Google Adsense؟ 


كيفية التسجيل والربح من موقع اد كاش adcash والربح منه


 يبحث العديد من مالكي مواقع الويب والمدونات عن أفضل بديل لـ Google Adsense ، حيث إنه من الصعب جدًا التسجيل وقبول Google Adsense ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم المواقع والمدونات العربية.


 من أجل تلبية احتياجات الزوار الكرام ، سنعرض في هذا الموضوع واحدة من أفضل الشركات الإعلانية التي توفر للناشرين تكلفة أعلى لكل ألف ظهور ، مما يجعلها أفضل بديل لـ Google AdSense.


يعد Akash Adcash من أفضل مواقع تسييل الإعلانات ، لأنه يوفر العديد من أحجام الإعلانات المختلفة ، ومناسب لجميع الناشرين ومنشئي المحتوى ، ومن أهم الإعلانات المعروضة على الموقع الإعلانات المنبثقة ، فهذه الإعلانات مربحة حقًا مقارنة بغيرها المواقع ، كما يوفر هذا الموقع أرباحًا عالية للانطباع.


 بدأ adcash  العمل في عام 2007 ويستمر حتى الوقت الحاضر. يقع المقر الرئيسي للشركة في إستونيا. يقوم العديد من الناشرين بالتسجيل في الموقع والاستفادة من عرض الإعلانات على مواقعهم. يقدم الموقع أيضًا إعلانات مختلفة تناسب جميع المواقع والمدونات. فيما يلي أهم مميزات أدكاش:


مزايا موقع اد كاش adcash والربح منه


يقدم Adcash مجموعة واسعة من المزايا ، والتي تتيح للناشرين تحقيق أرباح عالية من خلال عرض الإعلانات على مواقعهم على الويب. ومن أهم وظائفه كسب عائد من عدد الإعلانات التي تظهر ، وليس فقط من النقرات . يسمح موقع الويب أيضًا بعرض الإعلانات المنبثقة المربحة للغاية. فيما يلي أهم الميزات التي تقدمها أدكاش للناشرين.


تقبل Ed Cash جميع المواقع ولا تتطلب عددًا محددًا من الزيارات ، فهي توفر فقط عددًا كافيًا من المقالات. يوفر EdCash دعمًا تقنيًا ممتازًا لحل المشكلات للناشرين ومنشئي المحتوى. لن يقوم AddCash بإغلاق الحساب فجأة.


 يمكنك سحب الإيرادات من موقع adcash  باستخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع. AddCash هي شبكة إعلانية قوية توفر للناشرين تقارير وإحصائيات مفصلة عن أرباحهم. يقدم AdCash أعلى مرات ظهور "تكلفة الألف ظهور المرتفعة".


 الحد الأدنى للدفع هو 25 دولارًا ، مقارنةً بالحد الأدنى السابق للدفع البالغ 100 دولار. يقدم الموقع إعلانات ونوافذ منبثقة بأحجام مختلفة. يمكنك اختيار نوع وحجم الإعلانات التي تريد أن تظهر على موقعك.


كيفية التسجيل في موقع adcash


 طريقة التسجيل في موقع adcash بسيطة للغاية. لا يتطلب بضع خطوات بسيطة. للتسجيل في موقع adcash ، كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك حساب Gmail خاص بك ، لأن adcash لا يختلف عن ذلك ويدخل بياناتك بشكل صحيح. لاحقًا ، سيرسل الزملاء من الشركات الأخرى رسالة إلى بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك.


اشرح كيفية الاشتراك في adcash  والربح منه


 adcash هو أقوى بديل لتحقيق الدخل من Google AdSense على YouTube: أفضل طريقة لتحقيق الدخل من YouTube بدون Adsense 


 انتقل إلى موقع AddCash الإلكتروني من هنا

 الضغط على تسجيل حساب جديد ، ستظهر نافذة جديدة كما هو مبين في الشكل أعلاه. 

في الحقل الأول ، حدد نوع الحساب الخاص أو الناشر أو المعلن. 

في المربع الثاني ، حدد عملة حسابك ، الدولار الأمريكي أو اليورو. 

 في الحقل الثالث ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح ، ثم أدخل كلمة المرور في الحقل الأخير وانقر على "تسجيل".


بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح ، قمت بإنشاء حساب على موقع AddCash ، ولم يتبق سوى خطوات تنشيط الحساب. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء التسجيل ، وستجد رسالة على موقع adcash الإلكتروني. يحتوي على رابط لتفعيل الحساب.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-